تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر

تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر

تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر هي ما سنقوم على طرحه والحَديث عنه ضمن فَقرات المقال الذي يتحدّث عن واحدة من أبرز المُناسبات الدينيّة، والتي تُعتبر بداية الخير وبداية مواسم الطّاعات في كلّ عام هجري، حيث يختتم المُسلم سنةً بما فيها من البركة، ليبدأ في سنة جديدة، وعبر موقع مقالاتي نُسلّط الضّوء على أجمل تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة تويتر لعام 1444، وعلى باقة من أجمل رسائل وعبارات وتغريدات عن العام الهجري الجديد 1444.

تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر

إنّ السنة الجديدة هي إحدى الفُرص الجميلة التي تستقبلها القلوب بكثير من الفَرحة والسّرور، وفي ذلك نسرد لكم أجمل تغريدات السنة الهجرية الجديدة:

التغريدة الأولى إنّ استقبال الأعوام الجديدة لا يكون إلّا برفقة الأشخاص الذين نحبهم، الأشخاص الذين يحجزون المقاعد الأولى في القلب، دُمتم في رعاية الله مع كلّ عام.
التغريدة الثانية  يا فرحة الأيّام التي نكون بها على ما يُرضي الله، ويا فرحة الأعمار التي نمضي بها برفقة من نُحبذهم ونفتخر بهم، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم مناسبة العام الجديد، وأن يُكرمنا بالخير واليُمن والبركات.
التغريدة الثالثة  إنّ من رحمة الله بالنّاس أن خلقَ لنا مواسم الخير، وأن منحنا الفرصة بعد الفرصة لنكون كما يجب أن نكون، فاللهم عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يغصّ لنا فيه قلب.
التغريدة الرابعة بالحُزن نودّع العام السّابق، وبالفرحة والسّرور نستقبل عامًا آخرًا عامرًا بألطاف الله تعالى، سائلين المولى أن يرزقنا فيه الإخلاص في القول والعَمل.

شاهد أيضًا: متى تبدأ السنة الهجرية الجديدة

كلمات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر

تحمل تلك الكلمات رسالة المحبّة، والكثير من مشاعر الخير التي تفيض بالإنسان المُسلم مع فرحة العام الجديد، وجاءت في عدد من الأشكال أبرزها:

  • مع نفحات الخير القادمة من السنة الهجريّة الجديدة، نحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على نعمه التي لا تُعد ولا تُحصى، ونسأله تعالى التّوفيق إلى الخير.
  • إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي إحدى نوافذ الخير التي تفيض بالرّحمات، فنستقبلها بقلوب عامرة بالرّحمة، سائلين المولى أن يجبرنا عنها جبرًا يليق بعظمته.
  • إنّها الفرحة التي طالَ انتظارها، تلك التي تمنحنا بدايات أخرى لنصنع فيها أطيب الذّكريات، فاللهم نسألك من الخير كُلّه، ونعوذ بكَ من الشّر والشّرور والخطايا.

رسائل سنة هجرية جديدة 1444 للأصدقاء

تزيد تلك الرسائل من فرحة العام الجديد، وتختصر مع حُروفها الكثير من الفرحة والمشاعر الإيجابيّة، وقد اخترنا لكم منها باقة مميّزة بالحروف والكلمات الآتية:

رسائل سنة هجرية جديدة 1444 للأصدقاء
  • إلى صديق القلب، إلى رحمة الله بروحي، أسأل الله أن يُبارك لكَ في العام الهجري الجديد، وأن يزيدك اللهم من التوفيق والثّبات على طاعة الله في الدّنيا، والفوز في الآخرة.
  • إنّ العام الهجري هو عام الخير الذي نستبشر به الخير من الله تعالى، لأنّنا تحت ألطاف العظيم الجبّار، القادر على تغيير أحوالنا إلى أحسن في ومضة عين.
  • رسالة تعجز الحُروف والكلمات على حملها، رسالة تفيض من القلب لأشخاص أقرب إلى أرواحنا من القلب، كلّ عام وأنتم بخير، وفّقنا الله وإيّاكم في عامنا الجديد إلى كلّ خير.

شاهد أيضًا: عبارات للميت في رأس السنة وكلام شوق للميت بداية السنة

أجمل كلمات في السنة الهجرية الجديدة 1444 

تتعدّد الكلمات والخيارات التي اعتمدها الإنسان المُسلم عبر حسابته في عالم التّواصل للتعبير عن فرحة تلك المناسبة الطّيبة، وقد اخترنا لكم منها باقة على الشّكل الآتي:

  • يطيب لنا مع هذه النّفحات الجميلة أن نحمد الله في أوّل الأمر وآخره، مع نهاية عام وبداية عام آخر، سائلين المولى أن يكون لنا فيها أفراحًا جميلة وعامرة بالخيرات.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، فنسأل الله أن تطيب لنا فيها الأيّام، وأن يُكرمنا لله عنها بالخير والسّعادة في كلّ خطوة من خُطوات حياتنا.
  •  اللهم إنّها سنة جديدة، نسألك أن تنزّع عنّا فيها كلّ الذّنوب، وأن تُلهم قلوبنا إلى ما فيه الخير والسّلامة، اللهم بارك لنا وارحمنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء.

بوستات سنة هجرية جديدة 1444 للفيس بوك

وعبر منصّة الفيس بوك في ذلك العالم الأزرق، حَرصت قلوب النّاشطين على طرح أجمل البوستات عن السنة الهجريّة الجديدة، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

البوست الأول في السنة الهجريّة الجديدة، نحمد الله على تمام الفضل، ونسأله المزيد من الخير، اللهم افتح لنا الأبواب المُغلقة، وأقسم لنا التّوفيق والسّلامة في حياتنا يا ربّ العرش العظيم.
البوست الثاني اللهم إنّها سنة جديدة، نستودعك بها أرواحنا وأحبابنا، اللهم احفظنا بعين رعايتك التي لا تنام، واجعل لنا فيها خيرات جزيلة تستحقّ منّا السّرور.
البوست الثالث إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي تلك الأوقات الطّيبة التي تجري تحت ألطاف الله تعالى، فما خاب من أحسن الظّن بالله، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى رحمته وطاعته أرغب.

تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 بالإنجليزي 

عبر ذلك الموقع الأزرق الكبير، طافت حُروف الناشطين بكلّ اللغات؛ لأنّ دين الإسلام هو الدّين الذي يجمع اللغات والقوميات والأوطان، وأجمل تغريدات إنجليزي عن السنة الجديدة، هي:

  • العبارةThe new Hijri year is the year of goodness for which people are helped. It is our deferred joy for which we thank God for his many blessings. Happy New Year.
    الترجمة: إنّ العام الهجري الجديد هو عام الخير الذي يُغاث به النّاس، هو فرحتنا المؤجّلة التي نحمد الله على نعمها الكثيرة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةAll phrases and words are incapable of describing the feelings of joy that overflow in our hearts with that beautiful occasion that our days elevate.
    الترجمة: إنّ جميع العبارات والكلمات عاجزة عن توصيف مشاعر الفرحة التي تفيض في قلوبنا مع تلك المناسبة الجميلة التي ترتقي بها أيّامنا.
  • العبارةOn the occasion of the Hijri year, we congratulate all the family and all friends, asking God to make us abundant joys and happy memories.
    الترجمة: في مناسبة السنة الهجريّة نُبارك لجميع الأهل وجميع الأصدقاء، سائلين المولى أن يجعل لنا فيها أفراحًا جزيلة، وذكريات عامرة بالفرحة.

شاهد أيضًا: كم عدد ايام السنة الميلادية والهجرية

أجمل مسجات سنة هجرية جديدة 1444 

تحمل تلك المسجات على اختصار حُروفها، الكثير من مشاعر المحبّة التي تجتمع بها القلوب، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل رسائل ومسجات السنة الهجريّة الجديدة:

أجمل مسجات سنة هجرية جديدة 1444 
  • رسالة عابرة بحروف مُختصرة علّها تستطيع أن تُعبّر عن حجم حُضوركم في قلوبنا، سائلين المولى أن يجعل لنا ولكم فيها أفراحًا جزيلة، ورحمات واسعة.
  • إلى تلك الملامح الجميلة، إلى تلك الرّوح الأنيقة التي تحترف الغناء في كلّ موقف، كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، بارك الله لنا ولكم تلك الذّكرى الجميلة.
  • يطيب لنا أن نُبارك لكم نفحات الخير القادمة من سنة هجريّة جديدة، سائلين المولى أن يُسدّد لنا ولكم فيها القول، وأن يرزقنا الإخلاص في القَول والعَمل.

شاهد أيضًا: كلام حلو عن بداية سنة جديدة لزوجتي وأصدقائي وعائلتي

معايدة جميلة سنة هجرية جديدة 1444 

تختصر المعايدات الأنيقة المسافات بين القلوب، وتزيد من الفرحة والسّرور والبُشرى الجميلة مع مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، وقد اخترنا لكم أجمل معايدات في السنة الهجريّة:

  • سنة هجرية جديدة وجميلة، نسأل الله لنا ولكم فيها الخير الجزيل، والفرحة التي تطيب بها الدّنيا، اللهم أصلح لنا الدّين والدّنيا، ولا تجعل حاجتنا إلى سِواك يا ربّنا الكريم.
  • سنة هجريّة جديدة وسعيدة وعامرة بالخيرات إن شاء الله تعالى لنا ولكم وللأهل والأحبة، وكلّ عام وأنتم بألف خير مع تلك النّفحات الطّيبة والعامرة بالخير.
  • إلى جميع الأهل والأحباب، إلى من يسكنون القلب دون لاستئذان، نسأل الله أن يُبارك لكم سنتكم الهجريّة الجديدة، وأن يجعل لنا ولكم فيها ذكريات طيّبة تطيب بها الدّنيا والآخرة.

أجمل كلام سنة هجرية جديدة 1444 

كثيرة هي الكلمات التي تُقال في تلك المُناسبة الطّيبة، حيث يحرص المُسلم على تناول مناسبة السنة الهجريّة بكثير من المحبّة والسّرور، وأجمل ما قيل:

العبارة الأولى إنّ السنوات الجديدة هي إحدى الرّحمات الطّيبة التي يُكرمنا الله معها بالفُرص الجديدة، فنسأل الله أن يُبارك لنا في العام الجديد، وأن يحفظنا وإياكم إلى ما فيه الخير.
العبارة الثانية  مع ساعات السنة الهجريّة الأخيرة، نحمد الله على تمام الفضل، ونستغفره عن كلّ ذنب أو خطيئة، ونسأله أن يتوب علينا في السنة الجديدة، سنة هجرية جديدة.
العبارة الثالثة  سنة هجرية جديدة تفيض علينا بها رحمة الله، نسأل الله أن يكتب لنا ولكم الخير والسّلامة في كلّ خطوة منها، وأن يزيدنا من التّوفيق والثّبات على صراطه المُستقيم، سنة هجرية جديدة.

أجمل عبارات تهنئة سنة هجرية جديدة 1444

تزيد عبارات التهنئة بمُناسبة السنة الهجريّة الجديدة من الفرحة، ومن قُرب القلوب بعضها بالآخر، وفي ذلك اخترنا لكم باقة من أجمل عبارات تهنئة سنة جديدة، في الآتي:

  •  إلى تلك العيون الجميلة التي نحملها في قلوبنا، إلى صداكم الجميل العامر في ذاكرتنا، نسأل الله أن يُبارك أعوامكم، وأن يرزقكم السعادة والسّلامة في العالم الهجري الجديد.
  • سنة هجريّة جديدة وعامرة بالخير واليُمن والبَركات إن شاء الله تعالى، نسأل الله تعالى أن يحفظكم بها في عين رعايته التي لا تنام، وأن يرزقكم التّوفيق إلى ما فيه الخير.
  • بكثير من الفَرحة والسّعادة، نستقبل الأعوام الجديدة برفقة القلوب التي نُحبّها، ونحمل حبّها كالأمانة في الصّدر، أعاد الله عليكم فرحة الأعوام بالقُبول الحسن والسّعادة التي تدوم حتّى نهاية العُمر.

شاهد أيضًا: تهنئة رسمية في رأس السنة مكتوبة

تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر بالصور 

وهي من الصّور الجميلة التي تحمل أمانة المحبّة والسّعادة بمُرور الأيّام، واستقبال الأيّام الجديدة لصناعة أجمل ذكريات، وقد تعدّدت تلك الصّور في أشكالها ورمزيّتها الأنيقة، واخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر بالصور 
تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر بالصور 

تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر بالصور 
تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تغريدات سنة هجرية جديدة 1444 تويتر وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح باقة مميّزة من أجمل عبارات وكلمات عن العام الهجري الجديد، وباقة من أجمل كلمات عن السنة الهجرية الجديدة 1444.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.