تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي مع الترجمة

تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي مع الترجمة

تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي مع الترجمة من أبرز مواضيع التعبير التي يطلب من تلاميذ الإمارات العربية المتحدة من كافة الفئات العمرية كتابتها بهذه المناسبة المباركة، والتي يحتفل بها كافة أبناء الإمارات العربية المتحدة بعيد الاستقلال، والهدف من ذلك إشراك الأطفال والطلاب بأعمارهم المختلفة ضمن الأعياد الوطنية، وتعزيز روح الانتماء الوطني لديهم، وغرس حب الوطن فيهم من الصغر، وعبر موقع مقالاتي نرفق تعبير انجليزي عن العيد الوطني الاماراتي، وبصيغة pdf، وdoc.

مقدمة تعبير عن اليوم الوطني الإماراتي بالإنجليزي

The homeland is not only this patch of land that is defined by geopolitical borders only. Glory to a person except on the land of his country, so you find the people of the country participating in all occasions and national holidays as an expression of their love for the homeland and their belonging to it, and in the lines of the following topic we talk in detail about the UAE National Day.

ترجمة مقدمة تعبير عن اليوم الوطني الإماراتي

الوطن ليس فقط هذه البقعة من الأرض المحددة بحدود جيوسياسية فقط، الوطن أرض وعرض الإنسان، يخلق الإنسان وقلبه مفطوراً على حب الوطن، فيستبسل بالدفاع عنه لو شعر أن هناك مكروهاً سوف يصيبه وضد من يتربص به شراً، لا شيء في الدنيا يساوي تراب الوطن، ولا عز لإنسان إلا على أرض بلاده، لذلك تجد أبناء الوطن يشاركون في كافة المناسبات والأعياد الوطنية تعبيراً عن حبهم لأرض الوطن وانتمائهم له، وفي سطور الموضوع التالي نتحدّث بالتفصيل عن اليوم الوطني الإماراتي.

تعبير عن اليوم الوطني الإماراتي بالإنجليزي

The Emirati National Day is the national day in which the people of the United Arab Emirates brag each year, on the second of December. They are: Abu Dhabi, Dubai, Sharjah, Ajman, Umm al-Quwain, and Fujairah. These Emirates pledged to establish an independent and sovereign federal state known as the United Arab Emirates in its history, and on the tenth of February of the year 1972, the Emirate of Ras al-Khaimah joined the six emirates to become seven. The Emirates are united under the authority of one man, and its sons stand chanting the national anthem under the sky of the homeland and stand ready for the flag of the homeland.

ترجمة تعبير عن اليوم الوطني الإماراتي

العيد الوطني الإماراتي هو اليوم الوطني الذي يختال فيه أبناء الإمارات العربية المتحدة كل عام ميلادي بتاريخ الثاني من شهر ديسمبر كانون الأول، يصادف هذا اليوم ذكرى استقلال الإمارات العربية المتحدة، وليس المقصود استقلال الإمارات من العدوان، بل المقصود الوحدة التي كانت بين ستة من الإمارات العربية المتحدة، وهم: أبوظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة، وتعاهدت الإمارات هذه على إقامة دولة اتحادية مستقلة وذات سيادة تعرف باسم الإمارات العربية المتحدة بتاريخه، وفي العاشر من فبراير شباط من العام 1972 انضمت إمارة رأس الخيمة للإمارات الستة لتصبح سبع إمارات متحدة تحت سلطة رجل واحد، ويقف أبناؤها مرددين النشيد الوطني تحت سماء الوطن ويقفون باستعداد لراية الوطن.

خاتمة تعبير عن اليوم الوطني الإماراتي بالإنجليزي

Here we have come to the end of our topic for this day, in which we have attached in its lines a comprehensive summary of the most important information related to the UAE National Day, in which the people of the Emirates as a whole from all sides celebrate the union of their seven emirates (the Emirate of Abu Dhabi, the Emirate of Dubai, the Emirate of Sharjah, and the Emirate of Ajman, And the Emirate of Umm Al Quwain, and the Emirate of Ras Al Khaimah, and the Emirate of Fujairah) under the banner of one homeland, the roof of one homeland, and the name of a free, independent and sovereign state, which is the United Arab Emirates, so that he really deserves to hold weddings and nights on this great and blessed day.

ترجمة خاتمة تعبير عن اليوم الوطني الإماراتي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم الذي أرفقنا في سطوره موجزاً شاملاً لأهم المعلومات التي تخص العيد الوطني الإماراتي الذي يحتفل فيه أبناء الإمارات قاطبةً من كل حدبٍ وصوبٍ باتحاد إماراتهم السبع (إمارة أبو ظبي، وإمارة دبي، وإمارة الشارقة، وإمارة عجمان، وإمارة أم القيوين، وإمارة رأس الخيمة، وإمارة الفجيرة) تحت راية وطن واحدة، وسقف وطن واحد، واسم دولة حرة مستقلة وذات سيادة وهي الإمارات العربية المتحدة، ليستحق فعلاً إقامة الأفراح والليالي الملاح بهذا اليوم العظيم والمبارك.

تعبير عن اليوم الوطني الإماراتي بالإنجليزي مع الترجمة pdf

يرغب الكثير من طلاب الإمارات العربية المتحدة الحصول على تعابير بيوم الوطن الإماراتي كمبادرات، أو وظائف مدرسية، أو لاستخدامها ضمن فعاليات واحتفاليات اليوم الوطني، وقد وفرنا الموضوع المرفق أعلاه باللغتين العربية والإنجليزية بصيغة ملف pdf، لسهولة التحميل “من هنا“.

تعبير عن اليوم الوطني الإماراتي بالإنجليزي مع الترجمة doc

يشارك كافة أبناء شعب الإمارات بكافة شرائحه ضمن فعاليات العيد الوطني الإماراتي، وحتّى طلاب المدارس يسترسلون في كتابة مواضيع التعبير، والإذاعات المدرسية، والتقارير، والأبحاث عن هذه المناسبة المباركة، ومن هذا المنطلق، وفرنا هذا الموضوع بصيغة doc، لتحميله بسهولة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان تعبير عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي مع الترجمة، وقد أرفقنا في سطوره موضوع تعبير باللغتين العربية والإنجليزية عن العيد الوطنيّ الإماراتيّ، وبصيغة ملفّات pdf، وdoc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *