تسريحات للشعر القصير للمدرسه جميلة وسهلة وبسيطة

كتابة layla - تاريخ الكتابة: 3 أبريل 2021 , 19:04
تسريحات للشعر القصير للمدرسه جميلة وسهلة وبسيطة

تسريحات للشعر القصير للمدرسه يمكنك تجربتها لطفلتك بطرق مختلفة وهي تناسب الكثير من الفتيات وتناسب جميع أطوال الشعر المختلفة، ومن المؤكد أنك تحتارين كل يوم في كيفية عمل تسريحات مناسبة لابنتك من أجل الذهاب إلى المدرسة والكثير من الفتيات يرغبن في التنوع في التسريحة ويحبون أن يظهرن بشكل جميل وأنيق حتى في المدرسة.

تسريحات للشعر القصير للمدرسه

هناك العديد من التسريحات المتنوعة التي يمكنك أن تقومي بتنفيذها لابنتك لكي تستعد للذهاب إلى المدرسة وسوف تحت هذه التسريحة كثيرًا كما أنها تسريحات بسيطة وسهلة وسريعة.

تسريحات للشعر القصير للمدرسه
تسريحات للشعر القصير للمدرسه

تسريحة الضفيرة للمدرسة

من أسهل التسريحات التي تناسب تسريحات للشعر القصير للمدرسه هي تسريحة الضفائر يمكنك أن تقومي بتسريح شعرها إلى الخلف وتضفيره بطريقة سهلة ووضع شريطة من الستان الأبيض في نهاية الضفيرة، كما يمكنك عمل تسريحة الضفائر بطريقة أخرى من خلال تقسيم الشعر إلى قسمين والقسم الأمامي تقومي بتضفيره ثم تقومي بضم الجزء الخلفي إلى الضفيرة الأمامية وتضفيرهما معًا وربطه بتوكة مطاطية.

كما يمكنك عمل الضفيرة الفرنسية وهي من التسريحات الجميلة التي تناسب العديد من المناسبات المختلفة، وهي تناسب المدرسة أيضًا يمكنك عملها، من خلال تقسيم الشعر إلى قسمين أمامي وخلفي وتضفير الشعر الأمامي وضم الشعر الخلفي إليه إلى أن تصلي لضفيرة فرنسية مشدودة بطريقة جميلة.

شاهد أيضًا: اسباب تساقط الشعر بكثرة وعلاجه

موديلات تسريحات شعر للمدرسة 2021

هناك العديد من موديلات وتسريحات الشعر التي تناسب المدرسة فيمكنك تسريح شعر ابنتك من خلال تقسيمه إلى قسمين وعمل كعكتين على اليمين واليسار وتنزيل غرة صغيرة من الجانبين، كما يمكنك تسريح شعر طفلتك وربطه من أعلى الرأس وعمل حركة بسيطة دائرية ووضع دبوس في الشعر من الأمام وهي من التسريحات المناسبة للشعر القصير للمدرسة، كما يمكنك فرق شعر ابنتك بطريقة أفقية وعمل ضفيرة على كل جانب وربط الضفيرة من النهاية بتوكة شعر مطاطية ووضع دبوسين على الشعر من الأمام.

تسريحات شعر للمدرسة
تسريحات شعر للمدرسة

يمكنك تجربة العديد من تسريحات للشعر القصير للمدرسه تناسب فتيات من أعمار مختلفة وتناسب الذهاب إلى المدرسة والكثير من الفتيات سوف يحبونها كثيرًا، سواء كان ابنتك تمتلك قصة شعر قصيرة جدًا بيكسي أو قصة البوب يمكنك تزيين شعرها باستخدام إكسسوارات شعر متنوعة وبسيطة وغير مكلفة تناسب الفتاة حسب عمرها، يمكنك أن تعتمد على التسريحات البسيطة والسهلة الغير مكلفة وعدم وضع الكثير من الإكسسوارات للشعر، وإذا استخدمتِ بعض الإكسسوارات يجب أن تكون بسيطة ورقيقة.

يمكنك أن تقومي بعمل تسريحة شعر الفيونكة وهي من التسريحات الجميلة التي يحبها الكثير من الفتيات وتعبر من التسريحات السهلة التي لا تكلفك مجهود وتتناسب مع الأجواء المدرسية، يمكنك عمل تسريحة الفيونكة من خلال تقسيم الشعر إلى نصفين وتسريحه بطريقة انسيابية، وبعد ذلك قومي بثني أول نصف إلى داخل الرأس من المنتصف والنصف الثاني بنفس الطريقة لتحصلي في النهاية على شكل فيونكة مغلقة.

ومن أسهل التسريحات هي تسريحة ذيل الحصان وتناسب المدرسة أيضًا وهي بسيطة وجميلة، وهي تتناسب مع الفتيات صاحبات الشعر المتوسط وليس القصير جدًا، يمكنك تسريح شعر أبنتك إلى الخلف وربطه بتوكة مطاطية وتركه فقط، وتناسب هذه التسريحات الفتيات صاحبات الشعر الناعم والشعر الكيرلي أيضًا وتكون جميلة وبسيطة.

شاهد أيضًا: طرق لف الشعر بالفير الكهربائي وباللفافات العادية

تسريحات للبنات للشعر القصير

تسريحات للبنات للشعر القصير
تسريحات للبنات للشعر القصير

هناك تسريحات للشعر القصير للمدرسه مختلفة وجميلة تناسب الفتيات في مرحلة الابتدائية والإعدادية، يمكنك اعتمادها لابنتك الصغيرة مع تزيينها باستخدام توكة بسيطة أو دبوس، لكل فتاة ذات شعر قصير ولا تجدين الكثير من التسريحات التي تناسبه، يمكنك أن تجربي تسريحة شعر ذيل الحصان المزدوجة وتسريحة ذيل الحصان الخفية، ومن خلال رفع نصف الشعر العلوي على شكل ذيل حصان ثم رفع الجزء السفلي على نفس الشكل ولكن عند الوسط أو إلى الأسفل.

من خلال هذه الطريقة سوف تحصلين على تسريحة ذيل حصان مزدوجة جميلة تناسب الفتيات في أعمار مختلفة، كما أنها تناسب المدرسة، يمكنك عزيزتي أن تجددي في تسريحة شعرك عند الذهاب إلى المدرسة ولا تعدمين تسريحة شعر واحدة، ويكون هذا بلمسات بسيطة ومناسبة لكِ للذهاب إلى المدرسة.

قومي برفع الشعر إلى الأعلى على شكل ذيل حصان ث اصنعي فتحة صغيرة في الجزء العلوي من ربطة البونيتايل، وبعد ذلك اقلبي ذيل الحصان بواسطتها وابدئي في سحب الشعر، وبهذا تكونين قد حصلتي على تسريحة لفة مقلوبة وهي تسريحة جديدة ومختلفة يمكنك اعتمادها عند الذهاب إلى المدرسة وسوف ينبهرون صديقاتك بهذه التسريحة المختلفة.

تسريحات للشعر القصير للمدرسة 2021

من المعروف أن الشعر مهم جدًا بالنسبة للفتيات فكل فتاة يكون شعرها ناعم أو كيرلي ومموج ترغب أن تعتني به عناية كاملة وتجعله يبدو بظهر جميل ومميز، لذلك إذا كان شعر أبنتك كيرلي يمكنك عمل تسريحات مناسبة للشعر الكيرلي من خلال استخدام ربطة مطاطية وربط الشعر من الخلف ووضع الكمية المناسبة من مثبت الشعر عليه، وتستطيعين تزيين شعر أبنتك بدبوسين من الأمام، ويمكن أن تقومي بربط سعرها باستخدام شريط من الستان يتناسب لونه مع الزي المدرسي لتكون ابنتك في أجمل مظهر أمام صديقاتها.

تسريحات للشعر القصير للمدرسة 2021
تسريحات للشعر القصير للمدرسة 2021

شاهد أيضًا: علاج تساقط الشعر الشديد واسبابه وطرق الوقاية منه

تسريحات للشعر المتوسط إلى القصير

تسريحات للشعر المتوسط إلى القصير
تسريحات للشعر المتوسط إلى القصير

يمكنك عمل تسريحات للشعر القصير للمدرسه أو الشعر المتوسط الطول الذي يكون طوله إلى الكتف وسوف تجدين الكثير من التسريحات المختلفة التي تناسب هذا النوع من الشعر.

  • إذا كان شعرك من أنواع الشعر المعرضة للهيشان يمكنك الاعتماد على تسريحة شعر الضفيرة مع استخدام الزيوت المناسبة لنوع شعرك وتعمل على تقليل الهيشان بشكل أكبر.
  • تستطيعين عمل تسريحة الشعر الضفيرة مع الكعكة من خلال عمل ذيل حصان وربط الشعر من الخلف ثم عمل ضفيرة وربطها ولف الضفيرة حول الربطة الأساسية وربطها بدبوس تزيين.
  • وهي من التسريحات الجميلة والمناسبة ليوم دراسي طويل لأنها ثابتة وتبقى لساعات طويلة كما أنها تسريحة جميلة ومظهرها رائع ومناسبة للعديد من الفئات العمرية وليس للأطفال والفتيات فقط.
  • ومن التسريحات السهلة والمتبعة أيضًا تسريحة الشعر التي تعتمد على عمل كعكتين متوازيتين تكون من خلال تقسيم الشعر إلى قسمين ثم ربط كل جانب بواسطة توكة مطاطية بشكل متساوي.
  • وبعد ذلك تقوم بعمل كعكة من خلال لف الشعر حول الربطة على الجانبين، ويمكنك بعد ذلك وضع تدوسين صغيرين على كل جانب أو وضع توكة على شكل فيونكة أو وضع شريطين من الساتان على كل كعكة.

وذكرنا لكم في هذا المقال العديد من تسريحات للشعر القصير للمدرسة وكيفية عمل تسريحة السنبلة أجدد التسريحات التي تناسب 2021 للفتيات الصغيرات والفتيات المراهقات، يمكنك تجربة كل الأفكار السابقة لكي تحصلين على مجموعة مختلفة من التسريحات لأبنتك أو لنفسك.