تسريحات للشعر القصير بالصور للنساء والرجال والاطفال

كتابة layla - تاريخ الكتابة: 7 أبريل 2021 , 12:04
تسريحات للشعر القصير بالصور للنساء والرجال والاطفال

تسريحات للشعر القصير بالصور حيث تبحث الفتيات والنساء من ذواتي الشعر القصير عن أحدث القصات الجميلة والجذابة، التي تتوافق وتتناسب مع طول شعرهن، محاولين إظهاره بأجمل شكل يليق بإطلالة جذابة للشعر، وتعتبر تسريحات الشعر القصير الحديثة والجذابة هي من تجعل الفتاة والمرأة أكثر إشراقا، بالإضافة إلى أنها تعكس شخصيتها.

تسريحات للشعر القصير بالصور

تسريحات للشعر القصير بالصور
تسريحات للشعر القصير بالصور

أجمل وأحدث تسريحات للشعر القصير بالصور والتي تبحث عنها الفتيات التي تهتم بالموضة والجمال، حيث أن قصات الشعر تدل على ملامح الشخصية للفتيات، والتي تكون دليل قاطع على ميولهم واتجاهاتهم.

تسريحات شعر قصير للبنات

يمكنكم أن تقوموا باستخدام إكسسوارات الشعر الأنيقة، أن تقومين بتسريحة بسيطة، لا تحتاج منك أي احترافية على الإطلاق، وهي أن تقومي لأخذ النصف الأمامي الجانبي للشعر، ثم لمها يشكل ملفوف وتثبيتها من خلال إكسسوارات الشعر على جانب واحد فقط، واتركي باقي الشعر حر كما هو، مع نزول خصلة بسيطة من الشعر على الوجه، فسوف تحصلين على مظهر جميل ولائق، ومنها تستطيعين ترك باقي الشعر بحرية ليتنفس.

تسريحة الشعر على الجانبين

وهذه التسريحة تتناسب بشكل كبير مع الفتيات، ذات الوجه والملامح الصغيرة والرقيقة، وهو بأن يتم تقسيم الشعر إلى نصفين بالطول، قومي بوضع النصف الأول من الشعر على الجانب الأخر، وقومي بعمل ضفيرة من الجانب المرفوع لتتدلى على الجانب الحر، وتتشابك معه في الشعر من الجانب،سوف تلاحظين الضفيرة تكون مثل طوق الشعر الذي يقوم بضم الجزء الأمامي من الشعر، وهي من التسريحات الجميلة والرقيقة للفتيات.

ضفائر على جوانب الشعر

من التسريحات الرقيقة التي يمكنك تنفيذها، هي أن تقسمين النصف الأمامي من الشعر إلى نصفين، نصف ايمن ونصف أيسر، قم عمل ضفيرتين في كل نصف منهم، بحيث يكون النصف الأخر من الشعر حر متدلي على الأكتاف، يتم ربط الضفيرتين في المنتصف من الخلف، ببنسه شعر أو بإكسسوار ذو شكل جميل ورقيق.

شاهد أيضًا: علاج تساقط الشعر الشديد واسبابه وطرق الوقاية منه

تسريحات للشعر القصير الخشن

تسريحات للشعر القصير الخشن
تسريحات للشعر القصير الخشن

إذا كنت ترغبين في الحصول على تسريحات للشعر القصير بالصور وخاصة الشعر الخشن، مما يزيدك أناقة وجاذبية كبيرة للفتاة أو المرأة، والتي تحتاج إلى التعرف على أحدث التسريحات التي تتناسب مع شعرها.

تسريحة بخصل مائلة نحو الجانبين

أولا يتم فرق الشعر إلى نصفين على الجوانب، بحيث يكون الجانب الأيمن من الشعر هو أكثر واكثف من الجانب الأيسر، وعليك أن تقومي بلف خصل الشعر المجعدة نحو الداخل مع تثبيتها بشكل جيد، ويمكن وضع طوق من الورد عليها، وهذه التسريحة تساعدك في الحصول على خصل خفيفة ولا تظهر ابدآ الشكل المجعد، كما أنها تخفي عيوبه.

تسريحة بخصل رفيعة لولبية

وهذه التسريحة تجعل الشعر متداخل مع ومتناسق بخصل لولبية، والتي تشبه النابض، وهي من أفضل التسريحات اللولبية للشعر المجعد، ويمكنك أن تقومي بتغطية شعرك بالكامل بطريقة عشوائية بهذه الخصل، كما أن الشعر المصبوغ باللون الأصفر يكون أكثر جاذبية في هذه التسريحة الأنيقة.

تسريحة بغرة مجعدة نحو الجانب

هذه التسريحة تتناسب بشكل كبير من ذواتي الشعر القصير والمجعد، ويمكنكم أن تقومي بقص الشعر إلى بضع سنتيمترات وترك غرة على الجانبية مجعدة وتكون أطول من باقي الشعر، وتكون تلك الغرة متناثرة بشكل عشوائي على الجانين، ويمكنك إظهارها بإكسسوار لامع للشعر، لإظهار الشعر بشكل أفضل واجمل.

شاهد أيضًا: تساقط الشعر من الامام واسبابه وطرق علاجه والوقاية من حدوثه

تسريحات للشعر القصير للأطفال

تسريحات للشعر القصير للأطفال
تسريحات للشعر القصير للأطفال

تستطيعين أيضًا أن تقومي بأجمل تسريحات للشعر القصير بالصور للأطفال، والتي تحتارين في صنع التسريحات الحديثة لهم، وتلين أيضًا من التسريحة التقليدية على شعر طفلتك، ومن أجمل التسريحات الخاصة بشعر الأطفال القصير هو كالتالي:

ذيل الحصان العلوي

هذه التسريحة من التسريحات البسيطة والتي لا تحتاج إلى أي مجهود، أو أدوات لصنعها، فقط لا تحتاجين إلا لاستك شعر أنيق ذو ألوان جميلة، حيث تقومي بتقسيم شعر طفلتك إلى خصلات صغيرة، من الإمام بداية من الجبهة، وقومي بتضفيرها، ثم قومي برفع باقي الجزء الأسفل من الشعر إلى الأعلى، لعمل ديل حصان علوي وربطه بالضفائر في أعلى الرأس، ويمكنك تمويج الشعر بالأصابع ووضع كريم تصفيف أو تثبيت للشعر.

 الكعكة من تسريحات الاطفال

تعتبر تسريحة الكعكة من أفضل التسريحات، والتي تدل على جدية الشخصية للطفل، وتستخدم عمل الكعكة في الأطفال ذواتي الشعر الهايش أو المتشابك، ولعمل هذه التسريحة، يتم تقسيم الشعر إلى خصلات متساوية، ويتم لف كل خصلة على هيئة كعكة، ويمكنا استخدام إكسسوارات الشعر كالفراشات الصغيرة أو الورود، في منتصف كل كعكة صغيرة في الشعر.

سوف تحصلين على شعر محكم طوال اليوم، دون التعرض إلى تشابكه، أو أحداث أي فوضى في شعر طفلتك، تحتاجين إلى أن تقومي بتسريحه مرة أخرى،كما أنه بعد فك الكعكات الصغير في الشعر، تحصلين على شعر مموج ومفرود، والتي يزيد طفلتك جمال وحيوية.

شاهد أيضًا: طرق لف الشعر بالفير الكهربائي وباللفافات العادية

طرق تسريحات شعر بسيطة بالصور

طرق تسريحات شعر بسيطة
طرق تسريحات شعر بسيطة

تسريحات للشعر القصير بالصور والتي تستعينين بها عند استقبال الضيوف، أو عند الخروج خارج المنزل والاستمتاع بقصات شعر وتسريحات جذابة وجميلة.

تسريحة ضفائر ديل السمكة

تعتبر ضفائر ديل السمكة من التسريحات الجميلة، والتي أثبتت سحرها في الشعر الطويل، ويمكننا أيضًا تنفيذها في الشعر القصير بشكل سهل وبسيط، وهي أن نقوم بتقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء من الأعلى إلى الأسفل، بشكل أفقي، ويتم تقسيم كل جزء إلى أربعة خصل من الشعر، يتم تداخل الخصل بحيث يتم توفير خصلتين في الجانب الأيمن، مع خصلتين بالجانب الأيسر.

قومي بتداخل الخصل مع بالتبادل إلى انتهاء الضفيرة تبعًا إلى طول الشعر، نقوم بنفذ تكرار عمل الضفائر مع كل جزء، وتداخل الضفائر مع بعضها البعض، ثم ربطها مع آخر جزء اسفل الشعر، ويتم عمل نفس شكل الضفيرة ثم ربطها بأستك شعر في النهاية، حتى لا تنحل الضفائر وتظل ثابتة مكانها.

تسريحة زهور الشعر

تعتبر تسريحة زهور الشعر من التسريحات الجميلة، والتي تتوافق مع المناسبات وحفلات الخطوبة والزفاف، وهي تصلح أيضًا للشعر القصير أكثر من الشعر الطويل، حيث نقوم بتقسيم الشعر إلى أجزاء صغيرة الخصة، بحيث تكون كل خصلة متساوية، ويتم ضم كل خصلة لتكون على شكل وردة جميلة يتم تثبيتها بدبوس شعر لامع فضي أو أي لون مفضل، بحيث يتم لف خصلة الشعر بشكل عشوائي لتشبه الوردة الدائرية، ويتم تكرار هذه الخطوات بكل خصلة من خصل الشعر، ثم يتم تثبيت الشعر بمثبت وملمح لتزين شكل التسريحة.

قصات للشعر القصير للرجال

قصات للشعر القصير للرجال
قصات للشعر القصير للرجال

يكون للرجال أيضًا نصيب ضمن تسريحات للشعر القصير بالصور، حيث يحتار الرجل عند قصر شعره، في شكل ونوع التسريحة التي تتناسب على شكله، والتي تعطي مظهر وإطلالة براقة.

الحلاقة من الجانبين

تعتبر الحلاقة على الجانبين من أفضل القصات التي يصممها مصففي الشعر، في الآونة الأخيرة، وهي عبارة عن تخفيف الشعر على الجوانب ومن الخلف، يكون أطول في مقدمة الرأس وفي الوسط، ويفضل أن يتم عمل استشوار للشعر الطويل المتوسط الرأس ليصبح ناعم ومفرود، حيث أن هذه التسريحة تشبه تسريحات النجوم الشهيرة في السينما والتليفزيون، كما تكون هذه التسريحة مناسبة جدا للرجال ذوي الشعر الخشن، والتي تساعد على التركيز الكبير على ملامح الوجه.

تسريحات الشعر الكثيف

يمكنكم أن تتركوا الشعر بنفس طوله دون قص، والاعتماد على غسل الشعر، ووضع جل مثبت على الشعر، ثم يتم نثر الشعر بشكل عشوائي، ليكون الشعر حر، قد تكون هذه التسريحة متميزة، مع الشعر الكثيف، سواء كان ناعم أو خشن.

تسريحات للشعر القصير بالصور وهي مجموعة من التسريحات الجديدة، والتي يمكن الاعتماد عليها في تصميم شكل الشعر بشكل أجمل، ومنها قصات الفتيات والسيدات، بالإضافة إلى تسريحات الأطفال، وتسريحات الرجال أيضًا.