تردد قناة رام السعودية الجديد 2023 على جميع الأقمار

تردد قناة رام السعودية الجديد 2023 على جميع الأقمار

تردد قناة رام السعودية الجديد 2023 على جميع الأقمار من الترددات التي يزداد البحث عنها بعد أن أنطلق البث المباشر لقناة رام سامي الجعوني التي أعلن عن انطلاقها عبر منصة تويتر لتعتبر تلك القناة من أولى القنوات الفضائية المتخصصة في عرض برامج تُحاكي الواقع، وفيما يلي عبر موقع مقالاتي سوف نلقي الضوء على تردد قناة رام سامي الجعوني الجديد 2023 على نايل سات وعربسات.

نبذة عن قناة رام السعودية

تعد قناة رام واحدة من أشهر القنوات الفضائية في المملكة العربية السعودية بعد أن ذاع صيت القناة في جميع أنحاء الوطن العربي، وأحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمحتواها الإعلامي المتميز حيث تعرض القناة باقة متنوعة من البرامج التي تعرض القضايا الواقعية والأحداث التي تحدث داخل وخارج المجتمع السعودي لذلك لفتت انتباه تلك القناة ملايين من المشاهدين.

تردد قناة رام السعودية الجديد 2023

قناة رام سامي الجعوني واحدة من القنوات الفضائية التي تعرض باقة متنوعة من البرامج التي تتميز بالشفافية والواقعية، وفيما يلي سوف نلقي الضوء على الترددات الخاصة باستقبال القناة عبر الأقمار الصناعية المختلفة حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر الخاص بالقناة:

تردد قناة رام السعودية على نايل سات

يمكنكم استقبال القناة عبر القمر الصناعي نايل سات وبذلك تتمكن من مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على مدار الـ 24 ساعة بدون تقطع أو تشوش، وفيما يلي التردد الخاص بالقناة:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
11636 عمودي 27500 5/6 HD

تردد قناة رام السعودية على عرب سات

لم يتم حتى الآن الإعلان عن وجود تردد لقناة رام سامي الجعوني عبر القمر الصناعي عرب سات، بل يمكن للسادة المشاهدين متابعة البث المباشر الخاص بالقناة عبر القمر الصناعي نايل سات السابق ذكره، أو يمكنكم متابعة الحساب الرسمي لمالك القناة عبر تويتر حيث يُعرض من خلاله مقاطع مرئية قصيرة لما يعرض على القناة من برامج واقعية فريدة من نوعها عبر الشاشة العربية.

من هو صاحب قناة رام

قناة رام من القنوات الفضائية التي يرجع تأسيسها إلى المذيع السعودي رام سامي الجعوني حيث أسس في الفترة الأخيرة قناة اسمها الميركه؛ ومن ثم تغير اسم القناة إلى رام، وتتبع تلك القناة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السعودي، وأعلن عن بداية تأسيس القناة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر عندما غرد وقال:

“أيام، وسنعلن عن اسم القناة وتفاصيل البرامج، واعتقد تعرفون ما راح يظهر شيء إلا فائقة الصورة والإبداع، ولكن سؤالاً لـ “متابعي” برامج الواقع وخبرتهم يرشحون لي أفضل المقدمين والمتسابقين حتى المعدين. لأنكم تستحقون الأفضل”.

حساب سامي الجعوني تويتر

كما ذكرنا سابقًا خصص رام سامي الجعوني حسابًا شخصيًا له عبر منصة تويتر، ويتابعه عليه الآن أكثر من 750 ألف متابع، ويقوم من خلاله بنشر كل ما يتعلق بالقناة وأشهر البرامج التي تعرض عليها، وللدخول على هذا الحساب “من هنا“.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا من خلاله على تردد قناة رام السعودية الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية، كما تطرقنا إلى ذكر نبذة مختصرة عن القناة وصاحبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *