حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2022 الرابط والخطوات 

حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2022 الرابط والخطوات 

حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2022 الرابط والخطوات. حيث أعلن الحساب الرسمي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فتح شباك التذاكرِ لحجز التذاكرِ مسبقًا لحضور الأفلام المقرَّر عرضها خلال المهرجان. لذا ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن خطوات حجزِ تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي جدة

“أضواء السينما تزيِّن البحر الأحمر” هكذا تم الإعلان عن الحدث السينمائي المنتظر، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية دون خطوط حمراء للأعمال المشاركة. حيث يستضيف 131 فيلمًا جديدًا من أكثر من 61 بلدًا مع 73 فيلمًا طويلًا، 42 فيلمًا قصيرًا، 34 من العروض العالمية الأولى، أكثر من 58 فيلمًا عربيًا، و23 فيلمًا سعوديًا مع الاحتفال 35 صانعة أفلام.

تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي

وفي هذا السياق، فقد أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فتح شباك التذاكرِ للجمهور لحجز التذاكرِ مسبقًا لحضور أفلام المهرجان الذي ينطلق من الأول ديسمبر، ويستمر لمدة عشرة أيام متواصلة حتَّى العاشر من ديسمبر 2022م، من خلال موقع المهرجان الإلكتروني، اعتبارًا من يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022م. كما ستتوفَّر التذاكر في 17 نوفمبر في سينما فوكس “رد سي مول”.[1]

خطوات حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يمكن حجزُ تذاكرِ مهرجان البحر الأحمر السينمائي عبر الموقع الرسمي للمهرجان باتِّباع الخطوات التَّالية:

  • الدخول إلى رابط حجزِ تذاكرِ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي “من هنا“.
  • اختيار البرنامج.
  • اختيار فئة الفلم.
  • النقر على الفلم.
  • تظهر تفاصيل الفلم، وأوقات العرض.
  • النقر على أيقونة “أضف إلى السلة”.
  • النقر على أيقونة “متابعة الشراء”.

خطوات حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي

رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمَر السينمائي redseafilmfest.com

يمكن للجمهور حجزُ تذاكرِ مهرجانِ البحر الأحمر السينمائي مسبقًا عبر الموقع الإلكتروني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي عبر الرابط redseafilmfest.com . من خلال تحديد الفلم الذين يرغبون بمشاهدته، ثم إتمام عملية الشراء ودفع سعر التذكرة. حيث يوفر موقع المهرجان تذاكر لمختلف الأفلام والفعاليات التي تنطلق لمدة عشرة أيام متواصلة.

بذلك نصل إلى ختام المقال حول حجز تذاكرِ مهرجانِ البحرِ الاحمر السينمائي 2022 الرابط والخطوات. حيث تتوفر التذاكرُ للحجزِ المسبق عبر الموقع الإلكتروني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

المراجع

  1. ^redseafilmfest.com , مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي , 06/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *