تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf

تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf

تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf، والتي تعد إحدى الروايات العربية المتميزة، والمرغوب في قراءتها والاطلاع عليها من قبل الكثير من عشاق الفنّ، ومن خلال موقع مقالاتي سيتم التعرف على رواية جومانا ذات العيون البندقية، وعرض مجموعة من الاقتباسات من الرواية.

رواية جومانا ذات العيون البندقية

إنّ رواية جومانا ذات العيون البندقية هي‎ الجزء الثالث والمتمم لسلسلة الطين والنار من إصدارات مركز الأدب العربي للكاتب أحمد آل حمدان، حيث تتناول قصة جومانا الجنية بنت ملك الجن، وما هي الأحداث التي واجهتها، حيث كانت اسم الرواية في الجزء الأول أبابيل، الجزء الثاني الجساسة، والجزء الثالث هو جومانا ذات العيون البندقية، ويجدر بالذكر أنّ سعر شراء الرواية هو 65 ريال سعودياً وعدد صفحاتها 331 صفحة.[1]

من هو مؤلف رواية جومانا ذات العيون البندقية

يُعدُّ أحمد عبد الله سعد آل حمدان مؤلف رواية جومانا ذات العيون البندقية، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية تحديدًا في مدينة جدة في 14 يونيو عام 1992م، ودرس في جامعة الملك عبد العزيز، وحصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات، اهتم بكتابة الروايات، وكانت أول رواية لهُ “مدينة الحب لا يسكنها العقلاء” والتي أصدرها في عام 2017م، وأصدر لنفس الرواية جزأين اثنين، إحداهما “أنت كل أشيائي الجميلة” وجزء ثالثا بعنوان “ردني إليك”.

اقتباسات من رواية جومانا ذات العيون البندقية

يُدرج فيما يلي اقتباسات من رواية جومانا ذات العيون البندقية:

كانت جومانا تُطيل النظر في القمر كل يوم لربماْ، كان زوجها ينظر للقمر في تلك اللحظة، فيعانق طرفه في السماء البعيدة طرفها عيناها بندقية اللون، وشفتها بارزتان أنفها مستقيماً وجهها أبيض مرقط بحبات النمش الخفيفة المنتشرة على وجنتيها وأجزاء معينة من رقبتها.

في الغياب كانت رائحتك تصلني يا جومانا أنتِ بستان الياسمين الذي تطاردني رائحته أينما ذهبت وتعيدني إليه مكبلاً مثل أسير حرب.

كلّ من يحاول أذيّة صديقي هو عدوّي؛ إنّه قانون الصداقة

تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf

يمكن تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية PDF مباشرة “من هنا” حيثُ بعد النجاح والشهرة الكبيرين الذين حققتهما رواية جومانا ذات العيون البندقية جعلت منها محط اهتمام شرائح عديدة من الجمهور، حيثُ تعد من أكثر الروايات إثارة للجدل.

وبهذا القدر نصل لختام مقال تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf، والذي تناول في محتواه التعريف برواية جومانا ذات العيون البندقية ومن هو مؤلفها.

أسئلة شائعة

  • ما هي مؤلفات الكاتب احمد ال حمدان؟

    رواية أنت كل أشيائي الجميلة، ومدينة الحب لا يسكنها العقلاء، رواية أبابيل، رواية الجساسة.

المراجع

  1. ^twitter.com , أحمد ال حمدان , 20/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *