تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 26 مايو 2021 , 11:05
تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل

تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل حيث أن عملية إنشاء التصميم من خلال برنامج الفوتوشوب متعبة جدا، لهذا السبب يلجأ المصممين إلى التصميمات الجاهزة و التي يمكن التعديل عليها، وهناك مواقع مختلفة ومتنوعة يمكن من خلالها تحميل تلك التصاميم على صورة ملفات بصيغة PSD وذلك لأنها تحتوي على صيغة مفتوحة من الملفات، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم بعض المواقع التي يمكن من خلالها تحميل تصاميم الفوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل.

ما المقصود بتصاميم فوتوشوب PSD

حيث يتم إنشاء بعض القوالب والإضافات بصيغة الـ PSD  والتي يتم عملها من خلال برنامج الفوتوشوب، ويتم استخدامه في تصميم الصور، الفيديوهات، البوسترات،  الإعلانات، والبروشورات، وغيرها من التصميمات، حيث يلجأ المصممين إلى استخدام هذه التصاميم  التي تتميز بخاصية التعديل فيها، كما أنها تمكن لهم من الحصول على من نتائج احترافية ومميزة.

شاهد أيضاً: تحميل النسخة المجانية من nsb وأهم متطلبات تشغيل التطبيق

أهمية تصميمات الفوتوشوب PSD

قد يتساءل بعض الأشخاص لماذا يلجأ المصممين في تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل؟ ولكن يرجع الرد على هذا السؤال إلى عدة نقاط مهمة، سنذكر لكم فيما يلي أهم تلك النقاط وهي:-

  • تعتبر الخلفية واحدة من أهم قواعد تصميم الفوتوشوب حيث يمكن للمصمم تحميل خلفيات للفوتوشوب من أحد المواقع المجانية،  ويتم استخدام تلك الخلفيات في أنواع مختلفة من التصميمات سواء كانت سوشيال ميديا أو الإعلانات أو التصميمات الشخصية وغيرها من التصميمات.
  • يتم استخدام قوالب PSD جاهزة للفوتوشوب سواء كان ذلك للمجلات أو البوسترات، فالمصمم المحترف والمميز هو الذي لا يكرر نفس التصميم أو التنسيق مع عملائه وذلك حتى لا يخسر سمعته الجيدة بينهم.
  • تستخدم ملفات الفوتوشوب بصيغة الـ PSD في الإعلانات والبوسترات التي يتم  استخدامها في الدعاية والإعلانات التي تعرض على شاشات التلفاز أو على جوجل والفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل المختلفة،  ومن أهم أهداف التسويق أن يقوم المصمم بإنتاج تصميم يجذب انتباه المشترى وهذا ما يدعي المصمم أن يلجأ والى قوالب الفوتوشوب المجانية والجاهزة.
  • لا يختص تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل من قبل المصممين المتقدمين،  بل يلجأ أيضا المصممين المبتدئين في تحميل تلك التصاميم وذلك لما تتميز به من سهولة تحميلها وما ينتج عن استخدامها من نتائج إيجابية وذات جودة عالية دون بذل مجهود.
  • يتم استخدام تصاميم الفوتوشوب بصيغة PSD من قبل مصممي قنوات اليوتيوب وذلك لما تعطيه للصور والفيديوهات من روح وجاذبية أكثر من تلك الصور التي يتم استخدام التصميمات التقليدية في إنشائها.

تحميل تصاميم فوتوشوب مفتوحة المصدر بصيغة PSD

ويتم ذلك من خلال أكاديمية التصميم فهي توفر للمصمم الإبداع الفني من خلال تحميل تصاميم فوتوشوب احترافية بصيغة PSD قابلة للتعديل مثل تصاميم المجلات والبروشورات والفوتوشوب والعديد من التصميمات وكذلك تتيح إمكانية تحميل ملفات PSD للفوتوشوب مجانا وبالتالي تمكنه من تحميل خلفيات الفوتوشوب بروابط مباشرة ومن نقرة واحدة فقط.

شاهد أيضاً: افضل موقع عربي لتحميل البرامج مجانا

تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD توفرها الأكاديمية

كما ذكرنا سابقا أن الأكاديمية قد وفرت للمصمم العديد من تصاميم الفوتوشوب بصيغة الـ PSD التي تساعد المصمم في الإنتاج الاحترافي، لذلك سنعرض عليكم فيما يلي من تلك التصاميم القابلة للتعديل.

  • مطويات PSD
  • فلايرات PSD
  • شعارات PSD
  • كروت عمل PSD
  • بروشورات PSD
  • قوالب تصميم PSD
  • تصميمات إعلانات PSD
  • تصاميم بوسترات PSD
  • تصاميم مجلات جاهزة PSD
  • ملفات الدعاية والاعلان PSD
  • تصاميم خلفيات اعراس PSD
  • تصاميم خلفيات للتصميم PSD

تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD جاهزة قابلة للتعديل

تقدم الأكاديمية مجموعة من التصاميم الجاهزة بصيغة الPSD  والقابلة للتعديل من خلال المكتبات الضخمة وفيما يلي سنذكر أهم تلك المكتبات التي يمكن للمصمم الدخول لكل مكتبة على حدة، وتحميل التصاميم التي يرغب بها، مع الروابط الخاصة بكل مكتبه:

  • مكتبة تصاميم الشعارات الاحترافية والإبداعية، يمكنك الدخول إليها من هنا
  • مكتبة تصاميم كروت العمل الاحترافية والراقية، يمكنك الدخول إليها من هنا
  • مكتبة تصاميم خلفيات الأعراس والرومانسية، يمكنك الدخول إليها من هنا
  • مكتبة تصاميم خلفيات الطبيعة الخلابة فائقة الدقة، يمكنك الدخول إليها من هنا
  • مكتبة التصاميم الإسلامية والدينية المميزة والاحترافية، يمكنك الدخول إليها من هنا
  • مكتبة تصاميم البورشورات الإعلانية والمطويات الاحترافية، يمكنك الدخول إليها من هنا
  • مكتبة تصاميم خلفيات التصميم الاحترافية المفتوحة المصدر، يمكنك الدخول إليها من هنا
  • مكتبة تصاميم الخلفيات التاريخية والأسطورية الاحترافية، يمكنك الدخول إليها من هنا

شاهد أيضاً: تحميل بلاك بورد الجامعة الالكترونية وكيفية تسجيل الدخول

مواقع تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD

هناك العديد من المواقع المجانية التي تقوم بتقديم تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD  ولكن ليست كل المواقع تحتوي على كافة الخطوات الموجودة في التصميم،  ولهذا السبب جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD  قابلة للتعديل وهي:-

موقع Freepik

من أكثر ما يميز هذا الموقع أنه من أكبر المواقع التي تقوم بنشر تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD،  فهو من أكثر المواقع التي يستخدمها الكثير من المصممين يوميا، حيث أنه يتيح لهم قوالب الفوتوشوب، قوالب بوربوينت جاهزة، تصاميم المجلات، والبوسترات بجودة عالية وبأشكال متنوعة ومتعددة،  وقد حصل موقع  Freepik على إعجاب الكثير من المصممين،  فهو موقع مجاني حيث يسهل على المصممين البحث من خلاله على ما يحتاجون إليه، كما أنه يتميز بخاصية الـ attribute  حيث يتم إضافة إليه العديد من قوالب الفوتوشوب بأشكال مختلفة وأكثر احترافية، وللدخول على الموقع أضغط هنا.

موقع 365 PSD

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل،  حيث أنه يشتمل على مكتبة كبيرة تحتوي على العديد من التصميمات المجانية التي يمكن تنزيلها واستخدامها، وأكثر ما جعل هذا الموقع من أقوى المواقع أنه يحتوى على العديد من التصميمات المختلفة والمتنوعة التي يمكن استخدامها في مختلف المجالات، وما يميز هذا الموقع أيضا أن يقوم المصمم  بمعاينة التصميم قبل أن يقوم بتحميله،  فبمجرد ما أن يقوم بالضغط على كلمة Download سوف يتم تحميل التصميم وبالتالي يمكنه تشغيله على برنامج الفوتوشوب والقيام بالتعديل عليه، وللدخول على الموقع أضغط هنا.

موقع All Free Download

يحتوي هذا الموقع على مميزات وخصائص عديدة التي تتميز بها المواقع المتفوقة حيث يلجأ الكثيرون إلى هذا الموقع من اجل تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل مجانا حيث يقوم بتوفير خلفيات وقوالب للفوتوشوب مختصرة ومميزة، وللدخول على الموقع أضغط هنا.

موقع Brushes

من الجديد بالذكر أن هذا الموقع قد فتح مؤخرا قسم لتصاميم الفوتوشوب بصيغة الـ PSD، حيث أنه بدأ في تقديم الملفات الكاملة والتي لن تجد مثلها في المواقع الأخرى،  حيث يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها الحصول على تشكيلة رائعة ومميزة من التصاميم المختلفة التي يحتاج إليها المصممين، حيث يتميز هذا الموقع بتقديم أقسام متنوعة لملفات ال PSD حيث يساعد ذلك أثناء القيام بعملية البحث التي يقوم بها المصممين وذلك بغرض تحميل ملفات PSD للفوتوشوب مجانا.وللدخول على الموقع أضغط هنا.

موقع Vecteezy

يتميز هذا الموقع بتوفير الصور والفيديوهات بشكل مجاني حيث يمكن للمصمم الدخول إلى المكتبة والتنقل بين تبويباته للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها الموقع كما يسمح للمصمم الحصول على التصميمات سواء كانت للمبتدئين أو المحترفين حسب مستوى المصمم، وللدخول على الموقع أضغط هنا.

موقع icon archive

يتم استخدام هذا الموقع لتحميل فيكتورات PSD مجانا، حيث أن المصمم قد يقوم بتحريك الصور أو يقوم بعمل موشن جرافيك فإنه بالتأكيد سوف يحتاج إلى أيقونات يستخدمها في التحريك سواء كان ذلك للتطبيقات، أو تحريك أوجه الأشخاص، أو شخصيات الكرتون، أو الحيوانات، وأكثر ما يميز هذا موقع icon archive عن المواقع الأخرى أن له طابع خاص وتصميماته فريدة من نوعها ومميزة، وللدخول على الموقع أضغط هنا.

موقع Photoshop Files

حيث يعد موقع photoshop  واحد من أهم وأقوى المواقع لتحميل تصاميم الفوتوشوب بصيغة PSD والقابلة للتعديل حيث يتميز هذا الموقع باحتوائه على العديد من التصاميم التي يمكن للمصمم تحميلها بسهولة دون الحاجة إلى عدة روابط لكي يقوم بعملية التحميل ويمكن للمصمم أن يقوم بإنشاء حساب مجانا على الموقع لكي يستفيد من المميزات اللانهائية في التحميل حيث يمكن للمصمم تحميل الملفات بلا حدود ولذلك لما يعطيه هذا الموقع من جاذبية للتصميمات والعمل على إخراجها بشكل أكثر احترافية، وللدخول على الموقع أضغط هنا.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي

وبهذا قد انتهت مقالتنا التي كانت عن تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة PSD قابلة للتعديل، فقد قدمنا لكم فيها تعريف تصاميم الفوتوشوب وأهميتها، كما ذكرنا فيها بعض المواقع التي يمكن للمصمم أن يستخدمها للحصول قوالب PSD المجانية وكذلك قوالب البوربوينت والبوسترات والإعلانات  التي يحتاج إليها والتي يمكن له أن يقوم بالتعديل عليها.