تحميل اجمل اصوات تكبيرات العيد Mp3 Mp4

تحميل اجمل اصوات تكبيرات العيد Mp3 Mp4

تحميل اجمل اصوات تكبيرات العيد Mp3 Mp4 هي الفيديوهات والمقاطع الصوتية التي تضم تكبيرات عيد الأضحى المبارك والتي يُستحب أن يكثر منها المسلم في يوم عيد الأضحى الموافق ليوم العاشر من ذي الحجة، وتضم هذه المقاطع أجمل الأصوات العذبة التي تقرأ تكبيرات العيد كاملة، وفي هذا المقال من موقع مقالاتي نقدم رابط تحميل تكبيرات عيد الاضحى المبارك mp3بالإضافة إلى تقديم صيغ تكبيرات العيد مكتوبة كاملة.

تكبيرات العيد مكتوبة

تضمّ النقاط الآتية صيغ التكبيرات الصحيحة التي اعتمدها علماء المذاهب الإسلامية الأربعة:

  • الصيغة الأولى: “الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد”.
  • الصيغة الثانية: “لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إيّاه، مخلصين له الدّين، ولو كره الكافرون، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله والله أكبر”.
  • الصيغة الثالثة: “الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”.
  • الصيغة الرابعة: “الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر”.
  • الصيغة الخامسة: “لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ، لَبَّيْكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ لَبَّيْكَ، إِنَّ الْحَمْدَ، وَالنِّعْمَةَ، لَكَ وَالْمُلْكَ، لاَ شَرِيكَ لَكَ”.
  • الصيغة السادسة: “اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد، وعلى أصحاب محمد، وعلى أزواج محمد، وسلم تسليمًا كثيرًا”.
  • الصيغة السابعة: “لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد”.

شاهد أيضًا: تكبيرات الحج وتلبية الحجيج

تحميل اجمل اصوات تكبيرات العيد Mp3 Mp4

نقدم فيما يأتي روابط مباشرة لتحميل أجمل أصوات التكبيرات في عيد الأضحى المبارك بصيغتي mp3 و mp4، وتضم هذه المقاطع أجمل الأصوات العذبة التي تقرأ تكبيرات العيد كاملة:

تحميل اجمل اصوات تكبيرات العيد Mp3 

يهتم الكثير من المسلمين بالحصول على أجمل أصوات تكبيرات العيد في يوم العيد وذلك من أجل الاستماع إليها في هذا اليوم المبارك، ويمكن تحميل أجمل أصوات تكبيرات العيد بصيغة Mp3 بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل تكبيرات العيد من الحرم المكي كاملة mp3

تحميل اجمل اصوات تكبيرات العيد Mp4

كما يمكن لجميع المسلمين الراغبين بالحصول على أجمل أصوات تكبيرات عيد الأضحى المبارك بصيغة mp4 تحميلها مباشرة “من هنا“.

بهذه الروابط نختم هذا المقال الذي قدمنا من خلاله مجموعة صيغ تكبيرات العيد مكتوبة كما وردت عن فقهاء المسلمين، بالإضافة إلى رابط تحميل اجمل اصوات تكبيرات العيد Mp3 Mp4 والتي تُعدُّ من أهم وأكثر المقاطع الصوتية والفيديوهات التي يهتم بها المسلمون في يوم عيد الأضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.