بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022 تحمل مع حُروفها الكثير من المشاعر الإيجابية التي تتناول تلك المناسبة الإسلاميّة المهمّة التي يحملها الإنسان المُسلم بكثير من المحبّة والحفاوة مع كلِّ عام، ويحرص على تناولها بأجمل العبارات والكلمات تعبيرًا عن الفرحة، وعبر موقع مقالاتي نُسلّط الضّوء على أجمل عبارات تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444 وعلى أجمل منشورات عن السنة الهجرية الجديدة 2022.

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444

إنّ بوستات السنة الهجريّة الجديدة تحمل مع حُروفها ملامح الفرحة والبُشريات السّعيدة عن تلك الذّكرى الإسلاميّة العظيمة، وأجمل منشورات السنة الهجرية الجديدة جاءت وفق الآتي:

بوستات السنة الهجرية الجديدة 
  • اللهم قد أقبلت علينا سنة هجريّة جديدة لا نعلم خيرها من شرّها، إلّا أنّ حُسن ظنّنا بكَ كفيلًا لأن نرفع فيها سقف الأمنيات، فلا تحرمنا من خيرها، ولا تفتنّا فيها.
  • اللهم وإنّ أقبلت علينا هذه السَنة، نسألكم من واسع الرّحمات أن تُبارك لنا في أيّامها، وأن تجعلها سنة للخير والسّلامة والتّوفيق مع كلّ خُطوة من خُطواتها.
منشورات عن السنة الهجرية الجديدة 
  • اللهم إنّها سنة هجريّة تُضاف إلى سجّلات هذا العُمر الذي أنهكه التّعب، اللهم ارحم ضعفنا فيها، وارحم قلّة حيلتنا ولا تجعل حاجتنا إلّا إلى بابك الكريم.
  • اللهم نسألك في العام الجديد، رزقًا جديدًا تطيب به الدّنيا، وحياةً سعيدة ننجو بها في الدّنيا، وننجو بطاعاتها في الآخرة، نلقاكَ وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم.
عبارات عن السنة الهجرية الجديدة 
  • إنّ السنة الهجريّة هي تلك الذّكرى التاريخيّة التي تتجدّد بها مشاعر الإنسان المُسلم في رحلة الهجرة، فنهجر معها كلّ الذّنوب، ونتوب إلى الله تعالى، كلّ عام وأنتم بخير.
  • بكثير من المحبّة والسّرور نستقبل مع الأهل والأصدقاء مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، سائلين المولى أن يجعلها مناسبة للخير، تطيب بها الدّنيا والآخرة.
دعاء عن السنة الهجرية الجديدة 
  • اللهم في السنة الهجريّة الجديدة، نستودعك نفوسنا القديمة، اللهم أصلح فساد قلوبنا، وانظر لنا بعين الرّضا والقُبول يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم نسألك في السنة الهجريّة الجديدة أن تُبارك لنا في القادم من أعمارنا، وأن ترزقنا الرّزق الحلال الذي نتقوّى به على طاعتك يا ربّ العرش العظيم.

شاهد أيضًا: دعاء العام الجديد اللهم إني استودعك عام مضى من عمري

أجمل منشورات عن السنة الهجرية الجديدة 1444

وهي من المنشورات الأنيقة التي يجري تداولها عبر منصّة تويتر وواتس أب وفيس بوك، وتحمل مع حُروفها أطيب الأمنيات بالقادم السّعيد من الله تعالى، وأجمل منشورات هي:

أجمل منشورات عن السنة الهجرية الجديدة 1444
  • يطيب لنا في بداية العام الهجري الجديد أن نُجدّد النيّة على دين الإسلام، فاللهم لا إله إلَّا أنتَ وحدك، لكَ الحمد ولكَ المُلك، تُحيي وتُميت وأنتَ حيٌّ لا يموت.
  • نستبشر الخير في أيّام قادمة، لأنّ الله وحده هو القادر وهو المدبّر، فاللهم لا تفجعنا فيها بعزيز ولا تصرفها عنّا إلّا وقد غفرت لنا لذّنوب والخطايا والآثام يا حنّان يا منّان.
  • إنّ مناسبة السنة الهجريّة الجديدة هي مناسبة الخير التي نحمل لكم عنها أطيب الأمنيات إلى الله تعالى، سائلين المولى أن يُسدّد لنا فيها القول والعَمل، وأن يرزقنا التّوفيق.
  • مع نفحات الخير القادمة من عام جديد، نحمد الله على تمام الفضل ونشكره على أن رزقنا الإسلام من غير حول منّا ولا قوّة، وكلّ عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: متى تبدأ السنة الهجرية الجديدة

أجمل ما يقال في السنة الهجرية الجديدة 1444

إنّ خير ما يبدأ به العبد المُسلم السنة الهجريّة الجديد هو الدّعاء إلى الله تعالى بأن يجعل له فيها خيرًا ورزقًا وتوفيقًا إلى الطّاعة، وأجمل دعاء في السنة الهجرية الجديدة:

  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، لا إله إلّا أنتَ سُبحانك إنّي كنتُ من الظّالمين، اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، اللهم أكرمنا في عامنا القادم، واجعله عام الجبر يا ربّي الكريم.
  • اللهم قد أقبلت علينا السنة الهجريّة الجديدة ونحن لا نحمل لكَ فيها سوى الخير والمحبّة، اللهم لا تحمّلنا بها ما لا طاقة لنا به، اللهم اغفر لنا وارحمنا ولا تجعلنا من الأشقياء.
  • اللهم يا خالقي الكريم، اللهم يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء، أسألك في بداية العام الجديد أن ترزقني التّوفيق إلى الخير، وأن تُسدّد رأيي وقولي وتنصرني على نفسي.
  • اللهم ربّنا الكريم، نسألك مع الأيّام الأولى من عامنا الجديد، أن تنصرنا على أنفسنا كي ندعوكَ فتستجيب لنا يا رب، اللهم اكتب لنا كلّ خير، واصرف عنّا الشّر والشّرور والخطايا.

شاهد أيضًا: تهنئة رسمية في رأس السنة مكتوبة

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 بالإنجليزي 

تُعتبر اللغة الإنجليزيّة من اللغات العالميّة الكبيرة التي تحمل مع حُروفها الكثير من الشّاعرية، وهي لغة رسميّة لعدد واسع من المُسلمين حولَ العالم وأجمل ما قيل في العام الجديد بالإنجليزيّة:

البوست الأول
  • العبارةOh God, Lord of the Great Throne, a Hijri year has come upon us, in which we ask you for goodness and safety, and we thank you for complete success, and praise be to you in the past year, and praise be to you in the coming year.
    • الترجمة: اللهم يا ربّ العرش العظيم، قد أقبلت علينا سنة هجريّة نسألك فيها الخير والسّلامة، ونحمدك على تمام التوفيق، والحمد لكَ في عامٍ مضى، والحمد لكَ في عامٍ قادم.
البوست الثاني
  • العبارةIt is from God’s mercy upon us that we give a new opportunity, so may God fix the corruption of our hearts in the coming year, and remove all sins from us in it, O Karim.
    • الترجمة: إنّ من رحمة الله بنا أن منحنى الفرصة الجديدة، فاللهم أصلح فساد قلوبنا في عامنا القادم، واصرف عنّا فيها كلّ الخطايا يا كريم.
البوست الثّالث
  • العبارةWith the beginnings, the heart feels that beautiful joy, so we thank God for all the success, and we ask Him to bless us in the new Hijri year, and Happy New Year.
    • الترجمة: مع البدايات، يستشعر القلب تلك الفرحة الجميلة، فنحمد الله على تمام التوفيق، ونسأله أن يُبارك لنا في السنة الهجرية الجديدة، وكلّ عام وأنتم بخير.

كلمات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444 

يتم إرسال تلك الكلمات عبر حسابات النّاشطين للأهل والأحبة، لتزيد من بهجة تلك الذّكرى الإسلاميّة التي تتجدّد مع كلّ عام، وأجمل رسائل تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة:

  • يُسعدني في هذه الذّكرى أن أُبارك لكم مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، وأن أسأل الله أن يُبارك لكم فيها، وأن يرزقكم التوفيق فيها إلى ما يُحب ويرضى.
  • تطيب الأيّام الجديدة التي نستقبلها برفقة من نُحبّهم، فنحمد الله على ذلك الفضل، ونشكره على التّوفيق إلى ما فيه الخير واليُمن والبَركات، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي فرصة الإنسان المُسلم ليُعيد ترتيب أيّام حياته، فاللهم رتّب لنا أيّام هذا العُمر التي أغرقتها الفوضى، كلّ عام وأنتَ إلى الله أقرب يا صديقي.
  • إنّ الصّداقة الجميلة هي أن تخطر على بال القلب مع كلّ ذكرى جديدة، فاللهم مع العالم الهجري الجديد بارك لصديقي، واحفظ له الأهل والأحبة في عين رعايتك التي لا تنام.

شاهد أيضًا: كم عدد ايام السنة الميلادية والهجرية

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022

تزيد تلك الصّور من حالة الودّ والمحبّة بين الأهل والأصدقاء، ويتم تناولها بكثير من الفرحة والسّرور مع بداية العام الهجري الجديد، فنسأل الله أن يُبارك للجميع في تلك المناسبة، وقد اخترنا لكم أجمل صور بوستات وعبارات السنة الهجرية لعام 1444 في الآتي:

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022
بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور 2022 وانتقلنا مع سُطور هو فقراته ليتعرّف المُتابع على أجمل عبارات عن السنة الهجريّة الجديدة وعلى باقة من أجمل عبارات ومنشورات وبوستات ورسائل تهنئة في العام الهجري الجديد لعام 1444.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.