طريقة التسجيل في مبادرة التكييف وشروطها 2023

طريقة التسجيل في مبادرة التكييف وشروطها 2023

طريقة التسجيل في مبادرة التكييف وشروطها 2023. يتزامن هذا الاستفسار مع انطلاق مبادرة استبدال أجهزة التكييف ضمن مبادرات المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنتعرَّف على مبادرة التكييف 2023. مما سنبيَّن شروط التسجيل في مبادرة التكييف.

مبادرة التكييف 2023

أطلق المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة” يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2023م مبادرةً لاستبدال أجهزة التكييف الشباك. وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلةٍ من المبادرات التي يهدف من خلالها إلى ترشيد استهلاك الطاقة في المملكة العربية السعودية. حيث يسعى “كفاءة” عبر مبادرة التكييف إلى تشجيع المواطنين على استبدال مكيفاتهم القديمة بمكيفات شباك جديدة تستهلك طاقةً أقل. يمكن شراء المكيفات مباشرةً من متاجر الأجهزة الكهربائية المُشاركة في مبادرة تكييف أو عن طريق موقع المبادرة الإلكتروني.

https://twitter.com/estbdal/status/1575168887184031745?s=20&t=3D4i9DCSbtNmexhq1TZgVQ

التسجيل في مبادرة التكييف

إن المبادرة التي أطلقها المركز السعودي لكفاءة الطاقة لا تتطلَّب التسجيل، وليس على المواطنين الراغبين باستبدال المكيفات القديمة التي يمتلكونها والحصول على مكيفات شباك جديدة بخصم 1000 ريال سعودي سوى التوجه إلى متاجر الأجهزة الكهربائية المشاركة في هذه المبادرة أو عن طريق الموقع الإلكتروني للمبادرة. فضلًا عن ذلك يحصل المواطنون على خدمة التوصيل والتركيب مجانًا، وهذا كله في إطار تشجيع المواطنين على الاستفادة من المبادرة ضمن خطة ترشيد الطاقة الكهربائية.[1]

شاهد أيضًا: رابط استحقاق مكيفات حساب المواطن

شروط التسجيل في مبادرة التكييف

تأتي مبادرة التكييف التي ينفذها المركز السعودي لكفاءة الطاقة بالشراكة مع الجهات الحكومية كخطوةٍ إلى دعم الصناعة الوطنية إلى جانب ترشيد الطاقة الكهربائية في المملكة العربية السعودية لذلك، فإن المبادرة لم تشترط على المواطنين أي متطلبات، ويمكن لأي مواطنٍ سعودي  استبدال مكيف قديم بآخر جديد عند التوجه إلى متاجر بيع الأجهزة الكهربائية المشاركة في المبادرة، أو من خلال الموقع الإلكتروني للمبادرة.

رابط مبادرة استبدال المكيفات estbdal.seec.gov.sa

يمكن للمواطنين الراغبين بالاستفادة من مبادرة التكييف التي انطلقت الأربعاء 28 سبتمبر الحصول على المزيد من التفاصيل عن المبادرة والتعرف على متاجر بيع الأجهزة الكهربائية المشاركة من أجل استبدال المكيفات القديمة بأخرى جديدة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للمبادرة عبر الرابط https://estbdal.seec.gov.sa

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن طريقة التسجيل في مبادرة التكييف وشروطها 2023. كما تضمَّن رابط موقع المبادرة لمعرفة المزيد من المعلومات عن المبادرة التي أطلقها المركز السعودي لكفاءة الطاقة.

أسئلة شائعة

  • كيف استفيد من مبادرة التكييف

    يمكن الاستفادة من مبادرة التكييف بالتوجه مباشرةً إلى مراكز بيع الأجهزة الكهربائية أو عن طريق الموقع الإلكتروني للمبادرة

  • متى تنتهي مبادرة التكييف؟

    انطلقت مبادرة استبدال المكيفات يوم الأربعاء 28 سبتمبر إلا أن تاريخ انتهائها غير معروف.

المراجع

  1. ^twitter.com , مبادرة استبدال , 29/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *