افضل معجون اسنان للتقويم الثابت والمتحرك

افضل معجون اسنان للتقويم الثابت والمتحرك

أفضل معجون أسنان للتقويم الثابت والمتحرك الذي يكون الهدف منه إصلاح الأسنان حتى يتم الحصول على ابتسامة جميلة ورائعة، ولكن يحتاج التقويم إلى العناية الدقيقة حتى يتم منع تسوس الأسنان، وذلك من اختيار المعجون المناسب لضمان صحة الأسنان، لذلك من خلال موقع محتويات سيتم عرض باقة مميزة من أفضل معجون أسنان للتقويم الثابت والمتحرك.

افضل معجون اسنان للتقويم

ينصح أطباء الأسنان باختيار المعجون الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الفلورايد، وذلك لأنه يحميها من تسوس الأسنان، ومن أفضل تلك الأنواع

  • معجون Vitis Orthodonyic Toothpaste: والذي يناسب جميع حالات التقويم الثابتة والمتحركة، فهو يمنع الإصابة بالقرحة والآفات والتهاب اللثة؛ وكذلك رائحة الفم الكريهة.
  • معجون Depurdent: والذي يحتوي على الفلورايد، والعديد من المكونات الأخرى التي تقوم بتنظيف الأسنان بشكل جيد، ويتم استخدامه مرتين في الأسبوع.
  • معجون أسنان غوم اورثو: والذي يعمل كمضاد للبكتيريا، كما أنه يحمي من تسوس الأسنان، ويحمي اللثة من الالتهابات، بالإضافة إلى أنه يمنع تراكم الجير على الأسنان.

افضل معجون اسنان للتقويم الثابت

نصائح للعناية بتقويم الأسنان

هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها للعناية بتقويم الأسنان، ومن أبرز تلك النصائح ما يلي:

  • تجنب تناول الأطعمة الصلبة مثل المكسرات والتفاح والجزر، والتي قد تكون سبباً في تلف أسلاك التقويم.
  • فحص التقويم كل فترة قصيرة من خلال الذهاب إلى الطبيب المختص في ذلك، واستشارته في أي شيء يتعلق بالتقويم.
  • اختيار فرشاة الأسنان المخصصة للتقويم والتي تحتوي على الشعيرات الناعمة حتى يتم التأكد من إزالة جميع الأطعمة العالقة بين الأسلاك والأسنان.

وبهذا يكون قد تم التعرف على افضل معجون اسنان للتقويم الثابت والمتحرك والذي يحتوي على نسبة كبيرة من الفلورايد وذلك لما يقوم به من دور كبير في الحد من الإصابة بتسوس الأسنان، ومن بين تلك الأنواع معجون Vitis Orthodonyic Toothpaste، ومعجون Depurdent، ومعجون أسنان غوم أورثو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *