افضل مطعم حنيذ في ابها

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 18 نوفمبر 2021 , 20:11 - آخر تحديث : 18 نوفمبر 2021 , 20:11
افضل مطعم حنيذ في ابها

افضل مطعم حنيذ في ابها ومطاعم الحنيذ في المملكة العربية السعودية، إن طبق الحنيذ العربي السعودي هو واحد من أشهر الأطباق الموجودة على مستوى العالم والذي يفضله عدد كبير من العرب ومن السياح الأجانب، كما يوجد أنواع كثيرة مختلفة من الأطعمة العربية والأطباق الشرقية التي اجتاحت العالم. 

افضل مطعم حنيذ في ابها

تشتهر منطقة أبها بوجود العديد من المطاعم الشهيرة بتقديم الأطباق العربية الأصيلة، وكذلك جميع الأطباق الشرقية، والأطباق الخليجية المعروفة على مستوى العالم، ومن أشهر مطاعم الحنيذ في أبها الآتي:

مطعم الريف

يقدم هذا المطبخ أطباق المندي والمظبي من اللحم، ووجبات الحنيذ الرائعة، كما أنه يتميز بنظافة المكان وجودة الطعام، كما أن الإطلالة الخاصة بالمكان رائعة ومميزة، يوجد بالمطعم مكان للعائلات، بالإضافة إلى أن أسعار هذا المطعم متوسطة تتناسب مع الجميع، يبدأ هذا المطعم في العمل من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر مساءًا، وعنوان المطعم هو: شارع شمسان في حي شمسان القابل أبها رقم 62521، والرقم الخاص بالمطعم والذي يمكن التواصل من خلاله هو 966503061502+.

مطابخ مكة بأبها

هو واحد من أشهر المطاعم الموجودة في أبها، يتميز بقدرته على تقديم الطعام للحفلات والمناسبات وجميع الولائم، فهو يقدم العديد من الأطباق العريقة والرائعة، كما أنه يستقبل العائلات والأفراد، بالإضافة إلى كونه يقدم أنسب الأسعار التي تتناسب مع المواطنين، ويبدأ هذا المطعم في العمل من الساعة السابعة ونصف صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا، عنوان المطعم هو: 8108 علي بن أبي طالب الفيصلية أبها رقم 62521 في المملكة العربية السعودية، والرقم الخاص بالمطعم والذي يمكن التواصل من خلاله هو 966172247334.

مطعم قصر أبها

هو أحد المطاعم الفريدة في تقديم الأطباق الرائعة الخليجية والعربية مثل أطباق الحنيذ وأطباق المندي، يقع هذا المطعم داخل فندق قصر أبها في الدور العاشر، يتميز هذا المطعم بالديكورات الرائعة الموجودة فيه، والإطلالة الأنيقة الرائعة، ولكن يعرف هذا المطعم بأسعاره الباهظة، ولكنه يتميز بجودة الطعام الفريدة، وهذا المطعم مفتوح طوال اليوم على مدار ال12 ساعة.

شاهد أيضًا: افضل مطعم برجر في مكة

أشهر المطاعم لتقديم الحنيذ في أبها

تقديم مدينة أبها العديد من المطاعم الرائعة والتي تجعلها واجه سياحية رائعة يذهب إليها العديد من السياح ومن سكان المنطقة، ومن أشهر تلك المطاعم الآتي:

مطابخ ومحانذ الوادي

هو أحد مطاعم مدينة أبها الرائعة لتقديم المندي والحنيذ، كما أنه من أشهر وأنظف المطاعم الموجودة، ومطابخ الوادي أحد المطابخ التي تستقبل العائلات والأفراد، كما أنها من أكثر المطاعم التي تقدم أسعار مناسبة للمواطنين، ويبدأ المطعم في العمل من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءًا، وعنوان المطعم هو: وسط مدينة أبها 62521 في المملكة العربية السعودية.

مطاعم ومطابخ ولائم الشيوخ

هو أحد المطاعم التي اشتهرت بتقديم الذبائح وأطباق الحنيذ بجودة عالية، كما أن هذا المطعم مستعد باستقبال العائلات والأفراد، كما أن المطعم يقدم أسعار مناسبة للجميع، ويبدأ هذا المطعم في العمل من الساعة الخامسة ونصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وعنوان المطعم هو: 7713,2532 أبها 62583 المملكة العربية السعودية، ويوجد رقم خاص بالمطعم يمكن التواصل من خلاله وهو 966557775003+.

مطعم ليالي الماسية

هو أحد المطاعم الشهيرة التي تتميز بوجود دورين لاستقبال أكبر عدد من الأفراد والعائلات، كما أن المطعم يوفر خدمة الدفع من خلال الفيزا أو الماستر كارد، يقدم هذا المطعم جميع الأطباق الشرقية والخليجية بأسعار تتناسب مع الجميع بالإضافة إلى وجود أسعار غالية نسبيًا، وعنوان المطعم هو: طريق الملك فيصل النزهة أبها 62521، المملكة العربية السعودية، والرقم الخاص بالمطعم والذي يمكن التواصل من خلاله هو 966172255556.

شاهد أيضًا: أفضل مطاعم برجر في الرياض

افضل مطعم حنيذ في ابها للعوائل

يوجد العديد من المطاعم لتقديم الحنيذ في أبها والتي تستقبل العديد من العوائل والأفراد، ومن تلك المطاعم الآتي:

مطعم موسى شقوي

هو أفضل المطاعم التي تقدم أطباق الحنيذ الرائعة، كما أنه يستقبل العديد من العائلات والأفراد، ولكنه من أكثر المطاعم التي تعرف بأسعارها المرتفعة بالنسبة لباقي المطاعم الموجودة، ويبدأ هذا المطعم في العمل من الساعة السابعة ونصف مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وعنوان المطعم هو: طريق أبو هريرة بمنطقة المنسك، والرقم الخاص بالمطعم هو +966540691734.

مطعم دار حراء

نجح هذا المطعم في تقديم الطعم الأصلي للحنيذ بشهادة جميع العملاء، كما أنه من أقدم المطاعم الموجودة في أبها لتقديم الحنيذ، يستقبل هذا المطعم العائلات فقط، كما أنه يتميز بالأماكن المريحة التي توجد بداخله، وعنوان المطعم هو: وسط المدينة داخل حي المنسك، ورقم التواصل الخاص بالمطعم هو 0534540246 أو 0506742154.

مطابخ الصفا

هو أحد المطاعم الشهيرة في تقديم أطباق الحنيذ، كما أن المطعم يرضي عدد كبير من العملاء والزائرين، كما أنه مخصص لاستقبال العوائل والأفراد، وعنوان المطعم هو: 62521 في وسط المدينة بأبها، والرقم الخاص بهذا المطعم هو +966555759826.

مطبخ أبو خيال

هو أحد المطابخ الشهيرة في تقديم الأطباق الشعبية وأطباق الحنيذ الرائعة، مجهز هذا المطعم لاستقبال العائلات والأفراد الذين يأتون إليه من جميع المناطق المختلفة، كما أن أسعار هذا المطعم متوسطة تتناسب مع الجميع، كما أنه يتميز بتوافر موسيقى هادئة أثناء تناول الطعام، وعنوان المطعم هو: حي ذرة طريق (الإمام عبدالرحمن بن فيصل بن تركي)، ورقم التواصل الخاص بهذا المطعم هو +966502231430.

شاهد أيضًا: أقرب مطعم توصيل من موقعي وكيفية التواصل مع المطاعم بسهولة

مطاعم أبها لتقديم أطباق الحنيذ

يوجد العديد من المطاعم التي تقدم أطباق الحنيذ الرائعة في المملكة العربية السعودية كافةً وخاصةً في منطقة أبها، تلك المطاعم هي:

مطعم ولائم العسير

هو واحد من أفضل المطاعم الموجودة في منطقة أبها في تقديم أطباق الحنيذ المطهية في الأفران القديمة، كما أنه مستعد لاستقبال العديد من العائلات في أماكن مريحة جدًا، ولكنه من المطاعم التي تعرف بأسعارها الباهظة، وعنوان المطعم هو: أبها على طريق أبو هريرة، ورقم التواصل بهذا المطعم هو +966172266596.

مطابخ ومحانذ البداية

التعليقات الموجودة على هذا المكان رائعة بشكل كبير وبذلك بسبب الأطعمة الرائعة التي يقدمها هذا المطعم، ويتميز هذا المطعم بقدرته على استقبال العائلات والأفراد، كما أن أسعاره متوسطة ومناسبة للجميع، وعنوان المطعم هو: منطقة المنهل على طريق مكة المكرمة، ورقم التواصل الخاص بالمطعم هو +966503360606.

مطابخ ومحانذ شذا

هو واحد من أروع المطاعم التي تقدم أطباق الحنيذ، كما أن أسعاره متوسطة بالنسبة للكميات الكبيرة التي يقدمها، وعنوان المطعم هو: حي الذرة على طريق (الإمام عبدالرحمن بن فيصل بن تركي)، ورقم التواصل الخاص بالمطعم هو +966508765647.

مطابخ ومحانذ الأطلال

يتميز هذا المطعم بالكميات الكبيرة، والأسعار المتوسطة، ونظافة الطعام وجودته، بالإضافة إلى مستوي الخدمة العالي، يقدم هذا المطعم العديد من أطباق المندي والحنيذ المختلفة، كما أنه مستعد لتقديم الطعام الحفلات والمناسبات، وعنوان المطعم هو: منطقة الفيصلية بأبها، ورقم المطعم الخاص والذي يمكن التواصل من خلاله هو +966172261738.

شاهد أيضًا: منيو ماكدونالدز السعودية

هذا كان افضل مطعم حنيذ في ابها المعروفة بكثرة المطاعم والمطابخ فيها التي تقدم الوجبات العربية والشرقية، بالإضافة إلى أشهر المطاعم الموجودة في مدينة أبها التي تستقبل العائلات والأفراد، ومعرفة أهم المطاعم التي تقدم أطباق الحنيذ الرائعة والأطباق الشعبية والخليجية الرائعة، وأشهر الأصناف العربية المعروفة حول العالم.