افضل كريم لحب الشباب

كتابة toqa - تاريخ الكتابة: 6 أكتوبر 2021 , 15:10
افضل كريم لحب الشباب

افضل كريم لحب الشباب يمكن استخدامه للتخلص نهائيًا من الحبوب المزعجة الموجودة على البشرة، يرجع هذا الأمر إلى المكونات الموجودة داخل تلك الكريمات لعلاج والتخلص بشكل نهائي من حبوب الشباب التى تزعج الكثير من الأشخاص وبالأخص التي تظهر أثناء فترات المراهقة، والتخلص من الآثار التي تنتج عنها.

افضل كريم لحب الشباب

افضل كريم لحب الشباب يخلصنا من كل المشكلات التي يعاني منها أشخاص كثيرة، لذلك يلجأ الكثير منهم إلى الاستعانة بالكريمات الطبية التخلص نهائيًا من تلك المشكلة،  ومن أفضل هذه الكريمات الآتي:

كريم سكارو

يعد كريم سكارو من أهم الكريمات التي يمكن أن تستخدمها للتخلص من حبوب الوجه والعمل على ترطيبه وإعطاء الوجه الحيوية واللمعان والمهارة مرة أخرى،  وهذا يرجع لاحتوائه على مجموعة من المكونات الطبيعية والتي منها مجموعة من الفيتامينات وزيت الزيتون وزيت اللوز مادة التيتانيوم، ويمكن استخدامه من خلال الطريقة التالية:

    • تغسل البشرة جيدًا ثم تجفيفها وتوضع عليها الكريم.
    • تدليك الوجه برفق حتى تختفي آثار الكريم نهائيًا.
    • يستخدم الكريم مرة صباحًا ومرة أخرى في المساء.
    • يمكن استخدام الكريم لمدة 6 أشهر للتخلص من آثار الحبوب نهائيًا.
    • يستخدم الكريم بحرص بالأخص عند وجود التهابات وجروح بالبشرة.

كريم ديفرين 

كريم ديفرين من الكريمات التي تساعد في التخلص من حبوب الشباب وهذا من خلال إعادة تجديد خلايا البشرة، كما أنها تعمل على تفتيح المسام، حيث يساعد أيضًا الكريم على التخلص من الكلف والنمش، بالإضافة إلى البقع السوداء نتيجة التعرض للشمس وإزالة كل الخلايا الجلدية الميتة، ويحتوي على مادة الادابالين الذي يساعد على إعادة تجديد خلايا البشرة و تقليل إفراز مادة الميلانين، كما إنه يقلل من ظهور تجاعيد البشرة التي تظهر بشكل مبكر.

كريم ديراماتكس

يحتوي كريم ديرماتيكس على ماده السيليكون التي تساعد على إزالة أثار حب الشباب نهائيًا، حيث يحتوي على مركبات أخرى تساعد على تنعيم البشرة وترطيبها عند استخدامه على البشرة مع التدليك بشكل يومي.

سبكترا جيل 

يحتوي هذا الكريم على مادة السيليكون التي تزيل آثار الندبات الموجودة على البشرة التي تنتج عن حب الشباب، يمكن استخدامه أيضًا في التخلص من آثار الجروح ويجعل البشرة رطبة بصفة مستمرة.

شاهد أيضًا: هل يعالج معجون الاسنان حب الشباب

افضل كريم طبي لازالة حب الشباب وآثاره

تبحث الكثير من السيدات التي تعاني من حب الشباب عن منتجات تخلصها من تلك المشكلة بشكل سريع وهذا من خلال استخدام مستحضرات طبية تساعدك في ذلك، دون أن يوجد لها أي أثار سلبية، ومن افضل كريم لحب الشباب الآتي:

كريم حب الشباب طبي من فيشي VICHY Normaderm Phytoslution Double-Correction Daily Care

يعد من الكريمات الطبية التي تزيل آثار حب الشباب وكل أنواع البثور والرؤوس السوداء، حيث يحتوي على حمض السالسيليك يعمل على التخلص من حب الشباب بشكل سريع ونهائي، ويعطي البشرة الإشراقة والحيوية لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على ترطيب الجلد وجعل مسام البشرة صغيرة.

كريم حب الشباب طبي من بيوديرما BIODERMA Sébium Global

يساعد على إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء، ويمنع من أن تظهر مرة أخرى، ويعني هذا الأمر إلى قدرته الكبيرة على تقليل إفرازات البشرة بالزيوت بشكل مفرط، ويحتوي أيضًا على حمض الساليسيليك الذي يخلصنا من حب الشباب.

كريم حب الشباب طبي من لاروش بوزيه (+) LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo

يساعد في علاج حب الشباب بالإضافة إلى القضاء على البقع الداكنة الموجودة على الجلد، وهذا لاحتوائه على مكونات مضادة للالتهاب، ويحتوي على حمض الساليسيليك الذي يستخدم كمقشر للجلد حتى يتخلص من كل الشوائب الموجودة على البشرة، ولا يسبب أي حساسية للبشرة، كما إنه يعمل على تصحيح العيوب والعلامات الموجودة بشكل واضح، ولا يحتوي على مادة البارابين.

كريم حب الشباب طبي من يوسيرين EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid

يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يعالج حب الشباب ويمنع أن تظهر مرة أخرى، ويحتوي على مركب Licochalcone الذي يستخدم كمهدئ للبشرة، كما إنه يساعد البشرة على تقليل إفراز الزيوت لمدة تدوم ثمان ساعات.

كريم حب الشباب طبي من اورياج URIAGE Hyséac A.I. Anti-Blemish Care

يعد من أفضل الكريمات الطبية التي تستخدم كمستحضر للتخلص من البثور السوداء، لأنه يحتوي على مركبات TLR2-REGUL، ويعطي البشرة الملمس الناعم لاحتوائه على مستخلص عرق سوس.

كريم حب الشباب طبي من نيتروجينا NEUTROGENA Soothing Clear Turmeric Gel Moisturizer

كريم حب الشباب من نيتروجينا من الكريمات التي تعمل على ترطيب البشرة وتهدئة الأضرار التي تنتج عن حب الشباب وهذا لاحتوائه على الكركم، كما يعمل على ترطيب البشرة لأنه يتميز بتركيبة رائعة من الحب.

كريم حب الشباب طبي من دوكري DUCRAY Keracnyl PP Cream For Inflamed Acne

يستخدم كريم دوكري الطبي في إزالة البثور السوداء المزعجة، بالإضافة إلى أنه يعمل على ترطيب الجلد بشكل كبير، ويحتوي على فيتامين B3 و E وزبدة الشيا.

شاهد أيضًا: افضل غسول للوجه طبي للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة

افضل كريم لإزالة حبوب الشباب بشكل سريع المفعول

يمكن الاستعانة بأفضل الكريمات التي تساعد في إزالة هذه الحبوب وآثارها بشكل سريع دون أخذ وقت طويل في هذا ومن أفضل هذه الكريمات الآتي:

كريم وفين تريكيل

يعمل على تقليل تهيج البشرة وإخفاء أي احمرار موجود عليها، ويساعد أيضًا على تقليل نمو البكتيريا التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، ويحتوي على حمض الجليكوليك الذي يساعد على تقشير البشرة، وأيضًا يحتوي على فيتامين أ.

كريم ايزيس جليكو

يستخدم هذا الكريم كمقشر للوجه ومنع ظهور التجاعيد، كما يستخدم أيضًا على التخلص من الحبوب التي تؤثر على الوجه الدهني، ويساعد على تنظيف البشرة من خلال تقليل الإفرازات الدهنية، أيضًا لا بد من الحذر عند استخدام الكريم فلا يستخدم أكثر من مرتين على مدار الأسبوع.

شاهد أيضًا: العناية بالبشرة المختلطة ووصفات طبيعية للبشرة

كريم أكرتين

يحتوي كريم اكرتين على مادة تريتينوين بنسبة 25.05 حيث تعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين مما يساعد على عدم انسداد البشرة، أيضًا تعمل على شد الجلد وزيادة بريقه ولمعانه، كما تساعد تلك المادة على حماية الجلد من أشعة الشمس والتخلص من أي تصبغات وبقع على البشرة التي تظهر نتيجة وجود حبوب الشباب، ويساعد أيضًا على علاج بعض أمراض الجلد المزمنة والتي منها الصدفية.

كريم رتن اي

يعد من الكريمات التي لديها قدرة كبيرة على التخلص من حب الشباب وآثاره التي تنتج عنه وهذا لاحتوائه على مادة تريتينوين، كما إنه خفيف على البشرة حيث أنه يتم امتصاصه بشكل سريع حيث يتوافر منه جل أو كريم.

كريم حب الشباب طبي من سكينسوتيكال SKINCEUTICALS Retinol 0.3

هو من أهم الكريمات التي تحتوي على نسبة من الريتينول الذي يقوم بدوره الفعال في تجديد خلايا البشرة، مما يساعد على إزالة حب الشباب والبثور السوداء وتقليل نسبة المسامات الواسعة، كما إنه يقلل من تجاعيد البشرة وإخفاء أي خطوط رفيعة مما يعيد للبشرة حيويتها ونضارتها مرة أخرى، يعني أنه يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من التصبغات.

ومن هنا نكون قد تعرفنا على افضل كريم لحب الشباب يساعد في التخلص من تلك الحبوب المزعجة والتخلص من الآثار الناتجة عنها، بجانب أفضل الكريمات التي تقوم بدور فعال وسريع للتخلص من تلك المشكلة.