استعلام اسماء المقبولين جامعة شقراء 1444

استعلام اسماء المقبولين جامعة شقراء 1444

استعلام اسماء المقبولين جامعة شقراء 1444، تعد جَامعة شَقراء إحدى أعرق الجامعات داخل المملكة العربية السعودية، وبالتزامن مع إعلان نتائج القبول النهائية للمرشحين للالتحاق بالجامعة يرغب الأفراد الذين قاموا بالتسجيل بالاستعلام عن أسمائهم هل تم قبولهم أم رفضهم، وعبر موقع مقالاتي سنوافيكم بطريقة الِاستعلام عن أسمَاء المَقبولين بجَامعة شَقراء للعام الجامعي 1444.

إعلان نتائج القبول النهائي جامعة شقراء 1444

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة شقراء عن نتائج القبول النهائية للمرشحين في بوابة القبول الإلكتروني الموحد والمرشحات في بوابة جامعة شقراء لقبول الطالبات، وذلك اليوم الخميس بتاريخ 06 محرم 1444هـ الواقع في 04 أغسطس 2022م، وأكدت العمادة على أن فترة تأكيد القبول ستنتهي عند تمام الساعة 12:00 ظهرًا من يوم الأحد 09 محرم الموافق 07 أغسطس، وسيتم استبعاد من لم يؤكد قبوله خلال الفترة المحددة.

استعلام اسماء المقبولين جامعة شقراء 1444

يتم الاستعلام عن نتائج أسمَاء المَقبولين بجَامعة شَقراء للعام الجامعي 1444هـ، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع جَامعة شَقراء الرسمي “من هنا“.
  • الانتقال إلى خدمات بوابة الطالب.
  • الضغط على تبويب خدمات القبول والتسجيل.
  • إدخال اسم المستخدم.
  • تعبئة كلمة السر.
  • النقر على أيقونة دخول.
  • استكمال عملية الاستعلام لتظهر النتيجة سواء بالقبول أو الرفض.

شاهد أيضًا: متى نتائج القبول الموحد لجامعات الرياض

عمادة القبول والتسجيل جامعة شقراء تويتر

يمكن من خلال حساب عمادة القبول والتسجيل الخاص بجَامعة شَقراء على منصة تويتر، التعرف على كافة المستجدات والأخبار التي تتعلق بالعملية التعليمية في الجامعة، كالتعرف على مواعيد التسجيل ومواعيد الإعلان عن نتائج المقبولين وغيرها من التفاصيل التي تخص جامعة شقراء، ويمكن الذهاب إلى حساب العمادة على تويتر “من هنا“.

رابط استعلام اسماء المقبولين جامعة شقراء

تسعى جامعة شقراء لتوفير كافة الخدمات التي من شأنها التخفيف على الطلاب والطالبات الملتحقين بها، وكذلك الراغبين بالتسجيل فيها، لذلك قامت الجامعة بإطلاق خدمة الاستعلام عن نتائج المقبولين في الجامعة إلكترونيًا دون الحاجة للتوجه إلى مقرات الجامعة عبر بوابة الجامعة الإلكترونية على شبكة الانترنت، ويمكن الدخول إليه مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: رابط بوابة القبول الموحد للطلاب rbu-admit.edu.sa

وبذلك، نكون قد وصلنا إلى نهاية سطور مقال اسِتعلام اسَماء المَقبولين جَامعة شَقراء 1444، والذي تعرفنا من خلاله على كيفية الاستعلَام عن أسمَاء المَقبولين في جَامعة شَقراء.

المراجع

  1. ^ twitter.com , عمادة القبول والتسجيل , 04/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.