اسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في العلا 2023

اسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في العلا 2023

اسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في العلا 2023، كاظم الساهر يعود لقاعة مرايا في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية في شهر يناير 2023 حيث يشارك في إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات شتاء طنطورة بمدينة العلا، وعبر هذا المقال سوف يتحدث موقع مقالاتي عن حفلة كاظم الساهر في العلا 2023.

موعد حفلة كاظم الساهر في العلا 2023

أنّ موعد حفل الفنان القدير كاظم الساهر في 19 من شهر يناير 2023، حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في قاعة المرايا بالعلا، إذ تفتح الأبواب في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وسيستمر الحفل الغنائي لمدة 90 دقيقة، ويجدر بالذكر أنّهُ يمنع دخول الحفل لأقل من 12 عامًا.[1]

موعد حفلة كاظم الساهر في العلا 2023

اسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في العلا 2023

إنّ سعر تذاكر حفلة كاظم الساهر في العلا 1100 ريال سعودي، حيث توفر التذاكر من الفئة الذهبية والممتازة النقل من الحديقة الشتوية إلى مكان الحفل والعودة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالضيافة في البهو وتناول المأكولات الخفيفة والمرطبات والتقاط الصور في قاعة مرايا قبل بدء الحفلة، ويتم توفير خدمة اصطفاف السيارات في الموقع.

رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في العلا

يمكن الدخول إلى الرابط الخاص بحجز حفلة الفنان كاظم الساهر في العلا للعام الحالي 2023م، عن طريق الموقع الرسمي تيكت ماستر “من هنا“، واتباع الخطوات لإتمام عملية الحجز.

وبهذا القدر نصل لختام مقال اَسعار تذاَكر حفَلة كاَظم الساَهر في العلا 2023، والذي تناول في محتواه التعريف بِموعد حفلة كاظَم الَساهر في مرايا العلا 2023، وتطرقنا لعرض أسَعار تذاَكر الحفلَة تفصيليًا.

أسئلة شائعة

  • ما هو مهرجان شتاء طنطورة في العلا؟

    شتاء طنطورة هو أول مهرجان موسيقي وفنّي في المملكة العربية السعودية ويستمر لمدة ستة أسابيع مع مجموعة من النشاطات الترفيهية والفعاليات التراثية والثقافية.

  • ما هي فعاليات مهرجان شتاء طنطورة؟

    سيتضمن أكثر من 200 فنان وفنانة، بالإضافة إلى عرض أوركسترا مباشر، وعرض مرئي على جدران البلدة القديمة وقلعة البلدة.

المراجع

  1. ^experiencealula.com , حفلات العلا , 19/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *