اسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023

اسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023

اسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023 فمع افتتاح ذلك المهرجان بدأت رغبة العديد من الأشخاص بالتعرف على أسعار التذاكر للدخول إليه؛ وكذلك موقع المهرجان وطريقة حجز التذاكر بطريقة إلكترونية، حيث عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على أسعار تذاكر أو تلت الرياض وكذلك موقع مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض والفعاليات به.

مهرجان اوتلت الرياض

إن مهرجان “أوتلت” هو إحدى المهرجانات الضخمة التي تتعلق بمجال الأزياء في المملكة العربية السعودية، ويعد أيضًا من أهم مهرجانات التسوق التي تقام في المملكة العربية السعودية نظرًا لأنها تحوي على أكثر من ألف وخمسمئة علامة تجارية معروفة، وقد تم تخصيص مساحة 145 ألف متر مربع لهذا المرجان، ومن الجدير بالذكر أنه يحتوي على خصومات مميزة قد تصل إلى 70% من سعر القطعة لمختلف الماركات العالمية.

شاهد أيضًا: كم سعر تذكرة مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

اسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023

أعلنت الجهة المسؤولة عن تنظيم مهرجان اوتلت للتسوق أن هناك نوعين من التذاكر للدخول إلى مهرجان اوتلت، النوع الأول هو عبارة عن تذاكر مجانية يمكن حجزها بسهولة عبر منصة عيشها، والنوع الثاني عبارة عن تذاكر من فئة VIP و تذاكر VVIP حيث تحتاج تلك التذاكر إلى دفع رسوم للحصول عليها، وفيما يلي اسعار تذاكر اوتلت الرياض لفئة VIP وفئة VVIP:

  • تذاكر فئة VIP: سعر التذكرة 400 ريال سعودي، وتسمح بدخول أربعة أشخاص بالإضافة إلى خدمة ركن السيارة، والدخول في منصة سنيك مي.
  • تذاكر فئة VVIP: سعر التذكرة هو 600 ريال سعودي، بدخول أربعة أشخاص بالإضافة إلى خدمة ركن السيارة، والدخول في منصة سنيك مي، وكذلك الدخول إلى لاونج استقبال الزوار، إل جانب خدمة توصيل المشتريات للسيارة.

شاهد أيضًا: متى يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض ومتى ينتهي

حجز تذاكر اوتلت الرياض

اتاحت الجهة المسؤولة عن تنظيم مهرجان اوتلت للتسوق إمكانية حجز التذاكر إلكترونيًا عبر منصة عيشها الإلكترونية وذلك باتباع الخطوات كما يلي:[1]

  • الدخول إلى موقع منصة عيشها “من هنا“.
  • النقر على زر “شراء التذاكر” من أسفل الشاشة الرئيسية.
  • اختيار منصة التذاكر: 1: المخصصة للتذاكر المجانية، أو 2: المخصصة للتذاكر من فئة VIP , VVIP.
  • الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالمهرجان بعد الاطلاع عليها.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.

موعد مهرجان اوتلت للتسوق الرياض

إن مهرجان اوتلت للتسوق يبدأ من يوم السبت الواقع في الأول من شهر أكتوبر / تشرين الأول للعام الجاري 2023م، والذييصادف الخامس من شهر ربيع الأول للعام 1444هـ، وسوف يستمر لمدة أسبوع حيث سينتهي يوم الجمعة الواقع في 14 من شهر أكتوبر /  تشرين الأول عام 2023م، والذي يوافق يوم 18 ربيع الأول للعام 1444هـ، ومن الجدير بالذكر أن أوقات العمل بهذا المهرجان هي من الساعة الثالثة مساءً، وحتى الساعة الواحدة صباحًا.

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض 1444

حي الرحاب اوتلت الرياض

إن مهرجان أوتلت للتسوق يقع في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وتحديدًا في حي الرحاب، ويسمح لجميع الأشخاص بالدخول إلى ذلك المهرجان والتسوق منه بعد قطع التذاكر وبما في ذلك الأطفال، حيث يحتوي ذلك المهرجان على أفضل الماركات وأجودها بالإضافة إلى أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال.

شاهد أيضًا: فعاليات مهرجان شقراء للفلفل 2023

فعاليات مهرجان اوتلت الرياض

هناك العديد من الفعاليات التي تم تحضيرها لمهرجان اوتلت الرياض، والتي جعلت منه واحدًا من أهم مهرجانات التسوق في المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:

  • احتواء المهرجان على قسم خاص بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
  • أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • خصومات على كافة المنتجات التي يتم بيعها في المهرجان، وقد تصل نسبة الخصومات إلى 70%.
  • عدد كبير جدًا من العلامات التجارية المعروفة.
  • عدد كبير من المطاعم والمقاهي المعروفة، والتي ستقدم أفخر المأكولات والمشروبات.

شاهد أيضًا: فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض 1444

رابط حجر تذاكر اوتلت الرياض

اتاحت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية إمكانية حجز التذاكر للدخول إلى مهرجان أو تلت للتسوق بطريقة إلكترونية وذلك عبر منصة عيشها الإلكترونية، حيث ينقلنا الرابط التالي https://enjoy.sa/ar/events/outlet/ إلى موقع منصة عيشها لحجز تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على اسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023 كما تعرفنا على موعد ذلك المهرجان وموقعه بالإضافة إلى طريقة حجز التذاكر والرابط المخصص لذلك.

المراجع

  1. ^enjoy.sa , عيشها , 01/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *