أفضل لون بيج من جوتن

كتابة ألاء - تاريخ الكتابة: 20 ديسمبر 2021 , 15:12
أفضل لون بيج من جوتن

أفضل لون بيج من جوتن من الأمور التي يبحث البعض عنها خصوصًا محبي اللون البيج مع مختلف درجاته، فأثناء اختيار لون البيج يلزم مراعاة نوع الدهان والمكان الذي سيتم طلائه به مع العلم أن شركة جوتن واحدة من أفضل شركات الدهان المتواجدة في العالم العربي والولايات المتحدة الأمريكية وتشتمل تلك الشركة على جميع الألوان بمختلف درجاتها، وفي المقال التالي سيتم التعرف على أفضل درجات اللون البيج.

أفضل لون بيج من جوتن

يعتبر اللون البيد من أفضل الألوان المتوفرة من شركة جوتن للدهانات فيشتمل ذلك اللون على الكثير من الدرجات الأنيقة فهو ملائم لدهان أثاث المنزل والحائط، فذلك اللون من الألوان المحايدة التي توفر مساحة واسعة للمنزل أي فهو مناسب للمساحات الضيقة ومن خلال المقال التالي سيتم تقديم أفضل لون بيج من جوتن بمختلف الدرجات:

  • اللون البيج العادي، وذلك اللون مائل إلى اللون الأبيض قليلًا لكنه غامق، وتعتبر هذه الدرجة من الدرجات الأنيقة التي توفر إلى المنزل مظهر بسط.
  • اللون الخشبي من البيج، ذلك اللون من الألوان الرائعة ويميل إلى لون الخشب فهو داكن وأثناء النظر إليه سيمكن بداخلكم شعور بالطبيعة المحيطة.
  • درجة البني من اللون البيج، ويعتبر ذلك اللون درجة من درجات البيج وتوفر جوتن من ذلك اللون درجة لامعة ودرجة مطفية وذلك ينطبق على مختلف درجات الألوان.
  • اللون السكري، يعتبر ذلك اللون من درجات البيج التي تميل إلى اللون الأبيض، فيوفر ذلك اللون إلى المنزل مظهر رائع ومختلف.
  • اللون الرملي، يعد ذلك اللون من الدرجات الفاخرة التي من خلالها سيتوفر إلى المنزل مظهر رائع.
  • درجة البندق من اللون البيج، وتعتبر هذه الدرجة من درجات اللون البيج الجديدة وهي مثل لون البندق فعلى الرغم من جمال ذلك اللون إلا أنه غير منتشر وتلك الدرجة تعتبر أفضل لون بيج من جوتن.

شاهد أيضًا: الطلاء الزجاجي عبارة عن تغطية غير لامعة لسطح القطع الفخارية

اللون البيج من جوتن للحائط

يعتبر دهان البيج من أفضل الألوان التي تناسب الحائط وتوفر إلى المنزل رائع، ففي حالة دهان الحوائط بذلك الدهان سيتوفر إلى الجميع إيحاء باتساع المنزل وذلك في حالة إذا كان المنزل ذو مساحة صغيرة، فيستخدم ذلك اللون في دهان حائط غرف النوم مع والمعيشة فهو مناسب لجميع حيطان المنزل، فيوفر إلى سكان المنزل راحة نفسية بالإضافة للجمال والأناقة والرقي.

اللون البيج من جوتن للحائط

اللون البيج من جوتن لغرفة المعيشة

تعتبر غرفة المعيشة من أكثر الأماكن المهمة في المنزل نظرًا لتواجد الأفراد فيها بصورة دائمة، فاختيار لون البيج لتلك الغرفة يعتبر من الاختيارات الصحيحة نظرًا لأناقة ذلك اللون بالإضافة لأنه من الألوان المريحة الرؤية، ويمكن أن يتم اختيار أي درجة من درجات البيج من جوتن والاختيار ما بين البيج المطفي واللامع، مع العلم أنه من الممكن أن يتم دمج درجات البيج مع بعضها البعض من أجل الحصول على منظر جذاب بدلًا من البيج السادة.

اللون البيج من جوتن لغرفة المعيشة

اللون البيج من جوتن لغرفة النوم

غرفة النوم هي المكان الذي نود أن نشعر فيه بالراحة لذلك اختيار اللون البيج لتلك الغرفة من الاختيارات الموفقة نظرًا لدور ذلك اللون في الشعور بالراحة الدائمة، فالبيج من الألوان المريحة للعين وفي حالة رؤيتها أثناء الاستيقاظ سينوبكم شعور براحة وسلام نفسي، مع العلم أنه أن يمكن خلط اللون البيج مع أي ألوان أخرى فهو ملائم لجميع الألوان.

اللون البيج من جوتن لغرفة النوم

اللون البيج من جوتن لأثاث المنزل

يتماشى اللون البيج بمختلف درجاته مع الأثاث بمختلف أنواعه سواء كان كلاسيك أو مودرن، فيمكن أن يتم الاعتماد على اللون البيج في الأثاث مع إضافة لمسات من ألوان أخرى كالأحمر أو الأزرق أو البرتقالي وبالتالي سيصبح المنزل في مظهر مختلف ومميز.

اللون البيج من جوتن لأثاث المنزل

اللون البيج من جوتن للمكاتب

في حالة فتح مكتب جديد أول شيء يبحث عنه الشخص هو لون المكتب وفي المتعاد يبحث الأشخاص عن ألوان هادية ومريحة وملائمة الوضع العمل، ويعتبر اللون البيج من أكثر الألوان المناسبة فستجدون أن أغلب المكاتب مدهونة باللون البيج فذلك اللون يساعد في توفير بيئة مريحة وملائمة للعين.

 اللون البيج من جوتن للمكاتب

أنواع دهانات جوتن للون البيج

وفرت شركة جوتن الكثير من الألوان والدهانات التي تساعد الأشخاص في الحصول على تصميمات رائعة فتعتبر شركة جوتن من أفضل الشركات التي لديها مكانة كبيرة في تكنولوجيا الألوان ويوجد أنواع عديدة من دهانات جوتن ومن بين تلك الأنواع كلًا من التالي:

  • الدهان المطفي، ذلك الدهان خالي من أي لمعة كما أنه يوفر شكل رائع ومن عيوبه أنه صعب في التنظيف لذلك يقبل على استخدامه عدد قليل من الأشخاص.
  • الدهان ربع لمعة، يعتبر ذلك الدهان من أفضل الدهانات المناسبة لغرفة الاستقبال ولكنه غير مناسب للاستعمال في غرفة الأطفال وذلك لأنه أيضًا صعب من حيث التنظيف.
  • الدهان النصف لمعة، يعتبر ذلك الدهان من أكثر أنواع الدهانات من حيث الاستخدام فهو ملائم لجميع أنواع الغرف سواء معيشة أو غرفة النوم وذلك لأنه سهل التنظيف.
  • الدهان اللامع، يعتبر من أنواع الدهانات الغير صالحة للمنازل على الإطلاق فذلك اللون يجعل المحيطين يشعرون بالزحمة والفوضى فأثناء اختيار اللون يفضل اختيار المناسب الذي يجعل الأشخاص يشعرون بالراحة.

شاهد أيضًا: صور احدث الوان الدهانات 2021 الوان جدران جميلة بالصور

مميزات ألوان دهانات جوتن

تتسم ألوان شركة جوتن بالكثير من المميزات التي تجعلها مميزة عن غيرها من الدهانات، فتوفر الشركة جميع الألوان بمختلف الدرجات، فحرصت الشركة على أن توفر ألوان تزيد من الشعور بالحيوية والرقي، وأهم ما يميز شركة جوتن أنها توفر أسعار مناسبة لجميع الفئات كما أن لها الكثير من الفروع فيمكن في أي وقت التعامل معها، وتوفر شركة جوتن مجموعة من الألوان الجديدة والمميزة ومن بين تلك الألوان كلًا من اللون الذهبي واللون الماسي بالإضافة إلى لون اللؤلؤ، ومن الألوان العصرية التي أضافتها الشركة مؤخرًا هو اللون البرونزي وأقبل على التعامل معه الكثير من الأشخاص بفضل مظهره الجيد ومن أهم مميزات ألوان جوتن أنها ثابتة ومريحة للعين.

شاهد أيضًا: افكار لترتيب المنزل بدون تكاليف

أفضل درجات ألوان من جوتن

بعد ما تم التعرف على أفضل لون بيج من جوتن سيتم التعرف على مجموعة من الألوان الرائعة الجديدة التي قدمتها جوتن في الفترة الأخيرة:

  • اللون اللوكال جرين: يعد ذلك اللون من درجات اللون الأخضر السماوي وفي حين النظر إليه سيشعر الجميع بجمال الطبيعة.
  • الجراوند رد: يعتبر ذلك اللون من درجات الألوان المتفرعة من اللون الأحمر المائل إلى اللون البني وهو من الدرجات الجديدة والمميزة.
  • درجة الداي دريم: يعتبر من درجات اللون الأحمر الفاتح وذلك اللون مناسب إلى حد كبير لغرفة المعيشة والسفر.
  • اللون الكيوريوس مايند: يعد ذلك اللون من الألوان المحايدة التي بمجرد النظر إليها سينتاب الجميع شعور الراحة والهدوء.

وهكذا تم عرض أفضل لون بيج من جوتن وتم التعرف على لون البيج بدرجاته مع التعرف على المميزات التي تتمتع بها جوتن والتعرف على مدى ملائمة ذلك اللون للحوائط والمكاتب وأثاث المنزل وفي النهاية تم التعرف على درجات الألوان الحديثة والمميزة من جوتن.