أفضل عيادة ليزر بالرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض والتي يتم من خلالها تقديم أفضل الخدمات الراقية والمميزة لعملائها، ويتم الإشراف عليها من قبل أطباء متخصصون، يمتلكون خبرة كبيرة في استخدام أجهزة الليزر المتطورة، والتي يتم من خلالها الحصول على أفضل النتائج، وتحتوي مدينة الرياض على العديد من عيادات الليزر، وفي هذا المقال سيتم التعرف على أفضل عيادة ليزر بالرياض.

إزالة الشعر بالليزر

تعتبر تقنية الليزر لإزالة الشعر واحدة من أشهر التقنيات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ويستخدم هذه التقنية الرجال والنساء على حد سواء وذلك لما يسببه الشعر الزائد من حرج شديد، كما أن الوسائل التقليدية تكون صعبة وتؤدي إلى ظهور الشعر في وقت قصير على خلاف استخدام تقنية الليزر، الذي يقوم بتدمير بصيلة الشعر، وذلك لأنه يقوم باستهداف صبغة الميلانين التي توجد في الشعر، وعند استخدام تقنية الليزر والقيام بعمل الجلسات يبدأ ظهور الشعر يقل بشكل كبير عن الذي كان عليها في السابق بشكل كبير.

تقنية الليزر للتخلص من الشعر الزائد

لا تعمل تقنية الليزر على التخلص من الشعر بشكل نهائي، ولكنه يقلل من ظهور الشعر، ويجعله يظهر على فترات طويلة، ويحتاج الشخص إلى عملات جلسات الليزر طوال الوقت، وكلما مر الوقت كلما أصبح عدد الجلسات أقل، فمثلًا بعد أن كان يتم عمل جلسة كل شهر، فسيتم عمل جلسة كل ست شهور، وبعد ذلك جلسة كل سنة وهكذا، كما يمكن للشخص الذي يقوم بعمل جلسات الليزر أن يحصل على بشرة خالية من أي عيوب إذا تم استخدام الجهاز المناسب لنوع البشرة، والقيام بإتباع جميع التعليمات التي أوصى بها الطبيب المختص، والقيام بوضع مرطبات البشرة وكريمات لتخفيف التهابات البشرة.

شاهد أيضًا: افضل جهاز ليزر منزلي وسعره بالريال السعودي

أفضل عيادة ليزر بالرياض

تحتوي مدينة الرياض على عدد كبير من المراكز والعيادات التي تقوم بإجراء العديد من عمليات التجميل، والتي تقدم خدمة مميزة وذات جودة عالية لعملائها، كما أنها تقوم بتطبيق المعايير التي تم الاتفاق عليها، وتسعى جميع العيادات إلى مواكبة التطور التقني الذي يتناسب مع العصر، وبالتعاون مع أفضل وأمهر الأطباء، ومن أفضل عيادات الليزر في الرياض ما يلي:

عيادة جوفا

والتي تم افتتاحها في عام 2005م، وقد حصلت على شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة في مجال طب التجميل، والجدير بالذكر أنها تتكون من أقسام متعددة منها قسم الأمراض الجلدية، وقسم العناية بالبشرة، وقسم عمليات الحقن، بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية. بالإضافة إلى العروض المميزة التي تقوم بتقديمها.

كما أنها تتعاون مع عدد كبير من الأطباء الاستشاريين والأخصائيين الذين يمتلكون خبرة وكفاءة عالية، وتعتبر عيادة جوفا من أفضل العيادات بالرياض لأنها تعتمد على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية، حتى يتم الحصول على أفضل النتائج ومن تلك الأجهزة جهاز سينكرو ريبلاي لإزالة الشعر الزائد، وجهاز ليزر سينكرو Qs4 متعدد الأغراض.

  • عنوان العيادة شارع التخصصي تقاطع التحلية مدينة الرياض.

عيادات ديرما

والتي تم تأسيسها عام 1996م، وهي واحدة من عيادات الليزر المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية والجراحات العربية، وتحتوي العيادة على مجموعة متنوعة من المراكز الفرعية والمتخصصة في جميع فروع طب التجميل المختلفة، ويعتبر مركز تجميل ديرما واحد من أشهر المراكز الطبية الموجودة في الشرق الأوسط، وذلك لأنه يحتوي على درجة كبيرة من التطور التقني، بالإضافة إلى وجود نخبة كبيرة من الأطباء المتخصصين والذين يمتلكون خبرة كبيرة في عمليات الليزر، كما أن الطاقم الفني يمتلك درجة عالية من المهارة والخبرة، بالإضافة إلى أنه يمتلكون شهادات علمية في هذا التخصص.

  • عنوان العيادة: تقاطع شارع ثلاثين العليا مع شارع الضباب، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، الرياض.

عيادة ميدكا

والتي تمتلك العديد من الأقسام المتعددة والتي يتم من خلالها إجراء العديد من عمليات التجميل المتنوعة، كما أنها تقوم أيضًا بإجراء عمليات زراعة الشعر وعمليات الحقن، والعديد من العمليات الجراحية التجميلية المتنوعة، وتسعى هذه العيادة أن تكون واحدة من أفضل العيادات الموجودة في مدينة الرياض وذلك من خلال تعاونها مع العديد من الخبراء المتخصصين، ومواكبة التطور التقني، كما أنها تسعى إلى توفير أحدث الوسائل الطبية مثل تقنية الالكس ليزر، وتقنية الجنتل ليزر، تقنية الفراكسل مول، وكذلك ليزر الدايود، تقنية الايفكس، بالإضافة إلى تقنية الايليت لشد منطقتي الوجه والرقبة.

  • عنوان العيادة: على طريق مكة المكرمة- الرياض.

عيادة الجمال الألماسي

والتي تقوم بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالليزر والجلدية والتجميل وكذلك الأسنان سواء للرجال أو النساء، والأطفال، ويوجد بالعيادة قسم خاص للنساء منفصل عن قسم الرجال، ويقوم بتقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة، كما أنه يقدم مجموعة من العروض المميزة التي تحتوي على جلسات ليزر أو فراكشنال.

  • عنوان العيادة: طريق الملك عبد العزيز- النفل- الرياض.

عيادات ريفريش

والتي تحرص على تقديم خدمات ذات جودة عالية، وذلك من خلال استخدام أحدث وأفضل التقنيات الطبية، وبالتعاون مع مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين والذين يمتلكون خبرة وشهادات عالمية، كما أنها تتكون من مجموعة من الأقسام المتنوعة والتي يتم من خلالها إجراء مجموعة كبيرة من عمليات التجميل، كما أنها تقوم باستخدام أحدث وسائل والتقنيات الطبية مثل تقنية التيتان، وتقنية فراكشنال ليزر co2، تقنية الرايو بلش، وليزر لعلاج التصبغات الجلدية، ليزر تجميل وتضيق المهبل.

عنوان العيادة: طريق الملك فهد- برج الرحاب- الطابق السادس.

أفضل عيادات الليزر بأسعار منخفضة بالرياض

كما يوجد أيضًا مجموعة من عيادات الليزر بالرياض والتي تتميز بأسعارها المنخفضة، ومن تلك العيادات:

  • عيادات ميرة: للتواصل على رقم 0114999995.
  • عيادات الحياة: للتواصل على رقم +966 5394 55 172
  • عيادات روضة الأقصى: للتواصل على رقم 0114536060 أو على رقم 9200009145.
  • عيادات مستشفى الدكتور سليمان الحبيب: للتواصل على رقم +966 1146 222 24
  • مجمع أديل الطبي: للتواصل على رقم 920006609 أو على رقم 0539411131
  • مجمع اوباجي: للتواصل على رقم +966 1146 271 11

شاهد أيضًا: أفضل كريم بعد الليزر وبعض النصائح الهامة للعناية للبشرة بعد جلسات الليزر

أنواع أجهزة الليزر المستخدمة في العيادات الطبية

هناك العديد من أجهزة الليزر التي يتم استخدامها في العيادات الطبية، ومن تلك الأجهزة ما يلي:

  • جهاز Cynosure: وهو من أكثر الأجهزة استخدامًا في العيادات، والذي يتم من خلالها التخلص من الشعر الزائد بكفاءة وجودة عالية.
  • جهاز Diode: الذي يستخدم لمن يمتلكون بشرة الداكنة، والسمكية، أو للأشخاص الذين يعانون من الشعر الزائد بشكل كبير، ومن الممكن أن يستخدم لجميع مناطق الجسم.
  • جهاز Ruby: والذي يستخدم فقط مع أصحاب البشرة البيضاء الفاتحة التي يكون بها الشعر خفيف.
  • جهاز Deka: وهو جهاز ذو جودة عالية وذلك لأنه لا يسبب حروق أو اسمرار البشرة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه سهل الاستخدام.
  • جهاز Alexandrite: والذي يتم استخدامها لأصحاب البشرة السمراء العادية (الخمرية)، فهو جهاز سهل الاستخدام وسريع في الإنجاز.

مميزات إزالة الشعر بالليزر

توجد العديد من المميزات التي يتم الحصول عليها من خلال إزالة الشعر بالليزر، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • عدم الشعور بالألم أثناء إزالة الشعر، حيث يتم وضع المخدر على المنطقة المقصودة حتى لا يشعر الشخص بألم أثناء أو بعد الجلسة.
  • عدد الجلسات يقل مع مرور الوقت ففي الأول يتم عمل جلسة كل شهر ثم يتم التباعد بين الجلسة والأخرى لأنه مع استخدام الليزر يقل ظهور الشعر ولا ينمو إلا القليل.
  • توفر الكثير من الوقت عند مقارنتها بالطرق الأخرى، فالجلسة لا تحتاج إلى وقت طويل.
  • تصبح البشرة ناعمة ومشابهة بشكل كبير إلى بشرة الأطفال.
  • يقضي على مشكلة جلد الوزة التي تعاني منها العديد من السيدات في منطقة الساقين.

أضرار إزالة الشعر بالليزر

بالرغم من المميزات الكثير التي تم ذكرها، إلا أنه يوجد مجموعة من الأضرار لإزالة الشعر بالليزر، ومنها:

  • إصابة البشرة بالحروق والتهابها.
  • حدوث حساسية في الجلد.
  • اسمرار المنطقة إذا تم استخدام أشعة لا تتناسب مع نوع البشرة.
  • ظهور ندوب لبعض الحالات وذلك بسبب عدم استخدام العلاج المناسب للحروق التي تظهر نتيجة استخدام الليزر أو استخدامها.

شاهد أيضًا: هل الليزر يفتح الجسم .. هل الليزر يساعد على تفتيح المناطق الداكنة

وبهذا يكون قد تم التعرف على أفضل عيادة ليزر بالرياض والذي يتم من خلالها الحصول على أفضل النتائج والتي تكون تحت إشراف الأطباء المتخصصين والذين يمتلكون مهارة وخبرة عالية، بالإضافة إلى شهاداتهم العلمية التي يمتلكونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.