أفضل عطر لإثارة الزوج للمتزوجات

أفضل عطر لإثارة الزوج للمتزوجات

أفضل عطر لإثارة الزوج للمتزوجات يزيد من جاذبية المرأة وجمالها وأسرها لعقل الزوج ولبه، والعطور الزكية من أكثر وسائل إثارة الزوج وإضفاء الكثير من الجمال على المرأة في نظر زوجها، وكلما كانت رائحة العطر تدوم لفترة أطول كلما كان تأثيرها على الزوج أكثر وأكمل، وفي موقع مقالاتي نقدم أجمل العطور النسائية المثيرة للزوج، ونتعرف على أسماء أجمل العطور التركيب.

أفضل عطر لإثارة الزوج

وضع المرأة للعطور الجذابة لإرضاء زوجها وإسعاده من علامات كمال العقل والتفنن في الأنوثة ومعرفة أسرار الجاذبية والجمال، ورائحة المرأة الجميلة التي تنشر عبيرها في المكان تثير الزوج وتجعله ينجذب لزوجته بشكل أكبر ويفضل القرب منها، وهناك العديد من أنواع العطور النسائية التي تعتمد على عدد من المكونات الطبيعية في تركيبها مثل المسك وخشب الصندل والفانيليا وأنواع الزهور المختلفة، وفيما يلي نقدم أفضل عطر لإثارة الزوج للمتزوجات:[1]

عطر ريهانا ربيل فلورا

يعد عطر Rihanna Rbel Flora من أجمل العطور النسائية التي تثير الزوج وتثير إعجابه، والعطر يتكون في الأساس من رائحة عدد من الفواكه الشرق أوسطية وهي البرقوق والخوخ والتوت الأحمر، والقاعدة الوسطى للعطر تتكون من زهرة البنفسج وثمرة جوز الهند والمريمية. وتعتبر رائحة الفانيليا والمسك هي الرائحة التي تدوم لفترة أطول، والعطر مصمم بطريقة جذابة.

عطر ريهانا ربيل فلورا

عطر  ديور هيبنوتيك بويزن

يعتبر هذا العطر من العطور الشعبية التي لها شهرة كبيرة في عالم العطور النسائية، وقد تم إطلاق هذا العطر في العام 2014، ولا يزال يحتل مرتبة متقدمة في العطور التي تفضلها الكثير من الزوجات لإثارة الزوج، ومقدمة العطر تتكون من اللوز القوي وأعشاب العرق سوس، بينما قلب العطر يتكون من زهرة الياسمين البيضاء ورائحة البرتقال النفاذة، أما قاعدة العطر الأساسية والتي تجعل العطر يدول طوال اليوم فهي تتكون من حبوب التونكا ورائحة الفانيليا المخلوطة بخشب الصندل الطبيعي.

عطر  ديور هيبنوتيك بويزن

شاهد أيضًا: قائمة العطورات القديمة عطر قديم جدا

عطر کرید لف الأبيض

عطر کرید لاو باللون الأبيض من العطور الشرقية المتميزة، والتي تم إطلاقها في الأسواق من عام 2005، وتتميز رائحة العطر بالجاذبية للرجل والإثارة القوية كونه عطراً قوياً يبقى لفترة طويلة. ويتكون العطر من عدد كبير من المركبات الطبيعية مثل الفانيليا ورائحة البرتقال وزهرة الياسمين وخشب الصندل الطبيعي، بالإضافة إلى رائحة الأرز والعنبر، وزهرة الزنبق والنرجس البري التي تتكون منها قاعدة العطر تضفي عليه الكثير من القوة والإثارة المحببة للرجل.

عطر کرید لف الأبيض

عطر 212 سكسي

من اسم العطر، فهو يعتبر من العطور المثيرة للرجل، والتي تحب الكثير من النساء وضعه في المساء وفي الأوقات الخاصة، والعطر يتميز بقوة التركيز والانتشار الكبير والثبات، والعطر يتكون من زهور اليوسفي المتميزة، ورائحة الياسمين المختلط بخشب الصندل ورائحة المسك القوية، ويتميز العطر برقية ومناسبته للمرأة قبل اللقاء الحميمي مع الزوج.

عطر 212 سكسي

عطر كيم كاردشيان قولد

هذا العطر من العطور الحارة التي تناسب أوقات الشتاء الباردة، وهو عطر متميز له جاذبيته ورائحته القوية التي يفضلها الكثير من الأزواج بفضل رائحة المسك الطبيعي التي تشكل القاعدة الأساسية في العطر، وبالإضافة إلى المسك، فإن العطر يتكون من رائحة خشب الأرز والعنبر الطبيعي، كما تختلط به خلاصة البرتقال ورائحة الكمثرى وغيرها من الزهور والفواكه ذات الرائحة المتميزة التي تزيد من جاذبية وجمال العطر.

عطر كيم كاردشيان قولد

شاهد أيضًا: افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء مع الأسعار

عطور تدوخ الرجل

المرأة تبحث دائمًا عما يثير الزوج، ويزيد من ارتباطه ومحبته لها، والعطور من وسائل جاذبية المرأة وزيادة جمالها وسحرها، وهناك العديد من أنواع العطور القوية التي تدوخ الزوج، وتزيد من جمال المرأة وجاذبيتها، وفيما يلي نتعرف على أجمل العطور التي تدوخ الزوج:[2]

عطر أومنيا كريستالاين

في عام 2005 ظهر عطر أومنيا كريستالاين من بولغاري في الأسواق وكان ولا يزال من أجمل وأقوى العطور النسائية الجذابة، والعطر تتكون قاعدته في الأساس من خلاصة زهرة اليوسفي الطبيعية المختلطة بالمسك وخشب الصندل، كما أن رائحة زهرة اللوتس التي تدخل في تركيب العطر تضفي عليه الكثير من الجمال والأناقة، وتجذب رائحة المسك في العطر مشاعر الزوج، وتجعل المرأة أكثر جابية وإثارة، والعطر على الرغم من مرور الكثير من الوقت على بداية طرحه في الأسواق، إلا أنه لا يزال يحتل مرتبة متقدمة في عالم العطور النسائية.

عطر أومنيا كريستالاين

عطر جود جيرل

يعد عطر جود جيرل من هيريرا من العطور النسائية التي تدوخ الزوج وتزيد من جاذبية وجمال المرأة، وهو من العطور الكلاسيكية التي تضفي لمسة من السحر والجاذبية على الزوجة لا سيما في فصل الصيف والليالي مرتفعة الحرارة، والعطر يتكون من عدد من الزهور الطبيعية مثل الياسمين والقرنفل وخلاصة اللوز وخشب الأرز، كما يحتوي العطر على المسك وخلاصة العنبر، ويضفي وضع العطر على المرأة الكثير من الجمال والتفرد والإثارة للزوج.

عطر جود جيرل

شاهد أيضًا: أفضل عطور نسائية جذبة ومثيرة وتدوم لفترة طويلة

عطر وايت مسك النسائي

عطر وايت مسك من جوفان النسائي من العطور المتميزة التي تتكون قاعدتها في الأساس من المسك الأبيض ذي الرائحة المتميزة والقوية والتي تدوم لفترة طويلة، وقد تم إصدار العطر وطرحه في الأسواق من العام 1992، لذلك فهو يعتبر من العطور الكلاسيكية القوية التي تثير الرجل وتدوخ الزوج، ويتكون العطر من رائحة المسك الأبيض والعنبر وخشب الأرز المختلط بخشب الصندل الطبيعي، كما يحتوي العطر في تركيبته على خلاصة الفل واللوز وغيرها من المركبات الطبيعية التي تزيد من جمال وقوة رائحته.

عطر وايت مسك النسائي

أفضل عطر لإثارة الزوج في الفراش

هناك الكثير من العطور القوية المثيرة التي يفضلها الرجل في اللقاء الحميمي مع الزوجة، ونتعرف فيما يلي على أجمل تلك العطور:

  • عطر غيرلان مون: من العطور المثيرة التي يمكن للزوجة وضعها وتثير الزوج في الفراش، ويتكون العطر في الأساس من رائحة الخشب الطبيعي المختلط بخلاصة رائحة القرنفل والفانيليا والزهور البرية، ويناسب العطر الأوقات الباردة والحارة في نفس الوقت.
  • بلاك أوبتيوم: من العطور المتميزة في عالم العطور النسائية، والتي يفضل رائحته الكثير من الرجال في الأوقات الحميمة مع الزوجة، ويحتوي العطر على خلاصة القهوة وفاكهة الكمثرى والفلفل الحار، وتعتمد قاعدة في الأساس على النعناع وخشب الأرز الطبيعي، كما أن رائحة البرتقال في العطر تضفي عليه الكثير من الجاذبية والجمال.
  • عطر هيوجو بوس: من العطور المثيرة التي يمكن للزوجة وضعها عند الدخول في الفراش، ويتكون العطر من رائحة الكشمش الأسود، كما يتكون من رائحة الورد الطبيعي المختلط برائحة المسك والعنبر، وهو عطر قوي يدوم طوال الليل مع المرأة ويضفي عليها الكثير من الجاذبية والجمال.
  • عطر إيروس بور فيم: وهو عطر نسائي قوي من العطور الكلاسيكية المتميزة التي تضفي طابعاً من الجاذبية والتفرد على الزوجة، وتتميز رائحة العطر بالثبات والانتشار والقوة، كما يأتي في زجاجة أنيقة تضفي على شكله الكثير من الجمال والفخامة، ويمكن وضع العطر في أوقات النهار عند استقبال الزوج، كما يمكن وضعه في الليل عند السمر، أو قبل الدخول إلى الفراش.

شاهد أيضًا: أفضل عطور بيوتي سيكرتس

أفضل عطر مثير للزوج تركيب

تفضل الكثير من النساء اختيار تركيبة العطر بنفسها وتجربتها قبل وضعها على الجسم والملابس، وهناك الكثير من أنواع العطور المثيرة للزوج تركيب نتعرف عليها فيما يلي:

  • عطر باتر فلاي باي هنا: من العطور الشرقية القوية التي يمكن للزوجة وضعها في أوقات النهار والمساء للزوج، وتعتمد رائحة العطر على الصندل والعسل الأبيض وراحة المسك وخلاصة الياسمين والفانيليا، ويمكن تركيب العطر في زجاجات 100 ملي أو 50 ملياً.
  • عطر العود المبخر: من أجمل أنواع العطور التركيب التي يمكن للمرأة وضعها للزوج، وهو عطر من العطور العربية الشرقية التي تعتمد في تركيب قاعدتها الأساسية على رائحة العود المتميزة، والتي تضفي الكثير من الجاذبية والجمال على المرأة.
  • برنسس: عطر برنسس أو الأميرة من العطور المتميزة التي تضفي على واضعته قدراً من الفخامة والرقي، وهو عطر رائع يتكون من رائحة اللوز الحلو، كما يتكون العطر من السكر الممزوج بالفانيليا والزهور الطبيعية، ويتميز العطر بثباته وبقائه لفترة طويلة، سواء تم وضعه في النهار أو الليل للزوج.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل عطر لإثارة الزوج للمتزوجات، وتعرفنا على أجمل العطور النسائية تركيب التي تثير الزوج، كما قدمنا عدداً من أسماء العطور المتميزة التي يمكن للمرأة وضعها في الفراش.

المراجع

  1. ^o2morny.com , Best sexy female perfume for husband , 12/09/2022
  2. ^hellogiggles.com , 9 Perfumes That Will Turn Your Partner On, Proven by Science , 12/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.