سبب اعتزال ريهام سعيد

سبب اعتزال ريهام سعيد ومعلومات عنها

سبب اعتزال ريهام سعيد، ريهام سعيد هي ممثلة وإعلامية مصرية الجنسية، اشتهرت من خلال برامجها التلفزيونية التي دائمًا ما تتناول المثيرة للجدل ومن أهم البرامج التي قدمتها هو برنامج “صبايا الخير”. إضافة إلى عملها الإعلامي قدمت ريهام سعيد العديد من الأعمال التمثيلية الناجحة التي حققت صدى في الفن المصري. وموقع مقالاتي سيتناول ريهام سعيد لمعرفة ما هو سبب اعتزالها ومعلومات أخرى حول حياتها الشخصية والمهنية.

من هي ريهام سعيد ويكيبيديا

ريهام سعيد هي ممثلة وإعلامية مصرية الجنسية. من مواليد الواحد والثلاثين من مايو عام 1975م. ولدت في مدينة الجيزة في جمهورية مصر العربية. تخرجت ريهام سعيد بشهادة بكالوريوس في التمثيل، وعملت في الإعلام واشتهرت كإعلامية على الرغم من أن مهنتها الأولى هي التمثيل وذلك ما سبب لها مشكلة مع المخرجين حيث قالت إن في كل عمل تمثيلي يتعامل معها المخرجون على أنها إعلامية تريد أن تخوض تجربة التمثيل أو كمبتدئة في هذا المجال. قدمت ريهام سعيد العديد من البرامج الفضائية التي تناولت قضايا مثيرة للجدل وتعرضت للانتقاد من أغلب جمهورها بسبب جرأتها.

من هي ريهام سعيد ويكيبيديا

ريهام سعيد السيرة الذاتية

فيما يلي سيرة الإعلامية والممثلة ريهام سعيد الذاتية:[1]

  • الاسم الكامل: ريهام سعيد.
  • تاريخ الميلاد: 31 مايو 1975م.
  • محل الميلاد: مدينة الجيزة- جمهورية مصر العربية.
  • العمر: 47 سنة.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: مدحت عفيفي.
  • الأبناء: 3.
  • التحصيل الدراسي: شهادة بكالوريوس في التمثيل.
  • المهنة: ممثلة، إعلامية.
  • سنوات النشاط: 2003م- حتى الآن.
  • اللغة الأم: اللغة العربية (اللهجة المصرية).
  • اللغات: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية.

ريهام سعيد السيرة الذاتية

سبب اعتزال ريهام سعيد

إنّ سبب اعتزال ريهام سعيد هو تعرضها لضغوطات نفسية وإحساسها بالموت القريب لذلك قررت الابتعاد والتفرغ لقضاء وقت مع عائلتها وأبنائها، وأعلنت عن اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي يوم 21 فبراير 2023م وتحديداً في الساعة التاسعة مساءً.

شاهد أيضًا: قصة شبل يام في لندن

رسالة ريهام سعيد قبل الاعتزال

اعتزلت ريهام سعيد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رسالة شاركتها عبر حسابها الرسمي في الفيس بوك، حيث قالت فيها إنها تشعر بأن موتها قريب لذلك عبرت عن جميع ما عانت منه خلال فترة عملها في الإعلام. حيث تنص رسالة ريهام على الآتي:

https://www.facebook.com/1418403791794460/posts/2284368735197957/?app=fbl

من هو زوج ريهام سعيد

زوج ريهام سعيد من خارج الوسط الفني وهو مدحت عفيفي، وهو محاسب مصري الجنسية مطلق ولديه ولدان. بحسب ما قالت إنها تزوجت بعد علاقة حب بينهم. أنجبت ريهام سعيد من زوجها مدحت عفيفي ابن واحد أسمته طارق. من الجدير بالذكر أن ريهام سعيد عن إعلانها خبر حملها قالت إن حاملاً بطفلها الخامس حيث كانت تقصد ابنها وابنتها وأبناء زوجها الاثنين الذين تعتبرهما أبناؤها أيضا وتعتني بهم وتعوضهم عن حنان الأم.

من هو زوج ريهام سعيد

كم عمر ريهام سعيد

يبلغ عمر الإعلامية والممثلة ريهام سعيد 47 عامًا، فهي من مواليد الواحد والثلاثين من مايو عام 1975م. ولدت ريهام سعيد في مدينة الجيزة في جمهورية مصر العربية وترعرعت فيها أيضًا.

ديانة ريهام سعيد

ديانة الإعلامية والممثلة ريهام سعيد هي ديانة الإسلام، فهي قد ولدت لدى عائلة تتبع ديانة الإسلام. وجميع الأخبار التي تشيد بأن ريهام سعيد اعتنقت الديانة المسيحية هي مجرد إشاعات وأقاويل لا صحة لها يتم تداولها من أجل كسب مشاهدات.

إنستقرام ريهام سعيد

لدى الإعلامية ريهام سعيد حسابا رسميا على منصة إنستقرام تمتلك فيه 1.1 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي. ومن خلاله كانت تشارك سابقا لجمهورها أهم أخبارها ويومياتها مع عائلاتها. ولمتابعة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي في الإنستقرام “من هنا“.

فيس بوك ريهام سعيد

تمتلك الإعلامية والممثلة ريهام سعيد حساباً رسمياً في موقع الفيس بوك ولديها عدد كبير من المتابعين عليه، حيث تعتبر ريهام سعيد نشطة على منصة الفيس بوك حيث تنشر بشكل يومي عليه، وقد أعلنت خبر اعتزالها من خلاله أيضا. ولمتابعة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي في الفيس بوك “من هنا“.

وهكذا؛ نصل إلى ختام مقالنا الذي تناولنا من خلاله الإعلامية والممثلة ريهام سعيد لمعرفة سبب اعتزال ريهام سعيد، وسيرة ريهام سعيد الذاتية وكذلك معرفة اسم زوجها وعمرها وديانتها بالإضافة إلى توفير حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , ريهام سعيد , 24/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *