مين جربت قطرة سبنش فلاي ، تجربتي مع سبنش فلاي

مين جربت قطرة سبنش فلاي

مين جربت قطرة سبنش فلاي ، تجربتي مع سبنش فلاي إذ تعاني بعض السيدات من البرود الجنسي وهو ما قد يزعزع علاقتها بزوجها، ويزيد من المشاكل بين الطرفين، وقد أثبتت قطرة سبنش فلاي فعاليتها في زيادة الرغبة الجنسية، لذا يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على مين جربت قطرة سبنش فلاي، تجربتي مع سبنش فلاي، بالإضافة إلى طريقة استخدام قطرة سبنش فلاي للنساء.

مين جربت قطرة سبنش فلاي

تقول السيدة نسرين أنها كانت تعاني من البرود الجنسي، ونصحتها إحدى صديقاتها باستخدام قطرة سبنش فلاي لزيادة الرغبة الجنسية لديها، وبالفعل تناولت السيدة نسرين خمس قطرات منها، وقبل ممارسة العلاقة الزوجية بعشرة دقائق، فازداد حماسها وشعرت بالإثارة الجنسية، وأصبحت تتناول تلك الجرعة مرة واحدة كل أسبوع، وأصبحت تشعر بالأنوثة أكثر من ذي قبل، وتحسنت علاقتها بزوجها بشكل ملحوظ بعد برود ومشاكل زوجية دامت عدة أشهر.

مين جربت قطرة سبنش فلاي

اقرأ أيضاً: تجربتي في التخلص من البرود الجنسي

طريقة استخدام قطرة سبنش فلاي للنساء

يمكن استخدام قطرة سبنش فلاي باتباع الخطوات كما يلي:[1]

  • يتم رج عبوة Spanish fly جيدًا قبل الاستخدام.
  • يتم وضع بضع قطرات Spanish fly في مشروب ما، على ألا يتجاوز عدد القطرات سبع قطرات.
  • يتم تناول المشروب الممزوج مع القطرات، ومن ثم تنتظر المرأة عشر دقائق قبل ممارسة العلاقة الحميمية لضمان بدء مفعول الدواء.

طريقة استخدام قطرة سبنش فلاي للنساء

اقرأ أيضاً: لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية

متى يبدأ مفعول قطرة سبنش فلاي

يبدأ مفعول قطرة سبنش فلاي في الظهور بعد عشر دقائق من تناول الجرعة المحددة، وهنا تتمكن المرأة من ممارسة العلاقة مع زوجها وهي مفعمة بالطاقة والإثارة، ومن الجدير بالذكر أنه في حال تجاوز الجرعة المحددة، فقد تظهر بعض الآثار الجانبية كالألم والحرقان ونزول دم عند التبول، والنزيف في الجهاز الهضمي، ووجع في البطن، وصعوبة في البلع، ومن الممكن أن يحدث غيبوبة وفشل كلوي.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على مين جربت قطرة سبنش فلاي ، تجربتي مع سبنش فلاي بالإضافة إلى طريقة استخدام قطرة سبنش فلاي للنساء.

أسئلة شائعة

  • هل قطرة سبنش فلاي فعالة؟

    نعم، تعتبر قطرة سبنش فلاي فعالة في زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة إذ تعمل على تحفيز تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية الأنثوية؛ مما يزيد من رغبتها الجنسية وقدرتها على التحمل.

  • متى ينتهي مفعول قطرة سبنش فلاي؟

    ينتهي مفعول قطرة سبنش فلاي بعد مضي حوالي ساعتين من تناولها.

  • كيف اعرف قطرة سبنش فلاي الاصلي؟

    إن قطرة سبنش فلاي الأصلي لا يحتوي على طعم أو لون أو رائحة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , قطرة سبنش فلاي للإثارة الجنسية , 02/07/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *