متى موعد معرض كانتون الربيع 2023

موعد معرض كانتون 2023

متى موعد معرض كانتون الربيع 2023 بالتفصيل؟ حيثُ تهتم الدول وشركاتها بمسألة التسويق والترويج لمنتجاتها وبضائعها، ولأجل إيجاد أسواق التصريف لها تقيم المعارض الكبيرة والضخمة، وتوجه الدعوات للتجار حول أنحاء العالم من أجل حضورها، والتسوق منها، وفي دولة الصين يقام أكبر معرض وهو معرض كانتون على عدة مواسم في السنة، ويهتم موقع مقالاتي بتسليط الضوء على موعد معرض كانتون الربيع 2023.

متى موعد معرض كانتون الربيع 2023

بدأ معرض كانتون يوم السبت الواقع في 15 أبريل/ نيسان، ويستمر حتى يوم الجمعة الواقع في 5 مايو/ أيار لعام 2023، ويعتبر معرض كانتون هو معرض الصين الشعبية التجاري لعمَليتي الاستيراد وكذلك التصدير، ويشار بأن هذا المعرض هو أقدم وأكبر معرض في دولة الصين، وكانت بداية انطلاقته منذ العام 1957 ميلادياً، أما موقع المعرض فهو إلى الجنوب من الصين في مدينة جوانغ تشو، ويزور هذا المعرض التجار من كل أنحاء العالم، ويقدر عددهم بعشرات الآلاف.[1]

اقرأ أيضاً: موقع معرض الكتاب الشرقية بالصور

مراحل معرض كانتون 2023

إن معرض كانتون المختص بالاستيراد والتصدير لكل أنحاء العالم يتكون من ثلاث مراحل، وهذه المراحل نوردها كما يلي:

  • المرحلة الأولى: هذه المرحلة متخصصة بعالم الإضاءة والإلكترونيّات والأجهزة الكهربائية وآلات البناء والزراعة وقطع الغيار والدراجات الكهربائية والنارية والعربات ومنتجات الديكور والكيماويات والأدوات الصحية. 
  •  المرحلة الثانية: هذه المرحلة متخصصة بالسلع الاستهلاكية من أدوات المنزل والسيراميك والزجاج والقش ومستلزمات شخصية والحمام وساعات الحائط، وأثاث المنزل وأدوات البستنة.
  • المرحلة الثالثة: تركز هذه المرحلة على المنتجات الطبية، وعلى المنسوجات والملابس الجميع العائلة من رجال وأطفال ونساء، والجلديات والإكسسوارات وتركيبات الأزياء والسجاد والأحذية والفرو والمواد الخام والمنتجات الرياضية والمفروشات.

اقرأ أيضًا: التسجيل في معرض مسقط الدولي للكتاب

كم باقي على انتهاء معرض كانتون الربيع 2023

يمكن التعرف على ما يتبقى من وقت حتى تاريخ انتهاء فعاليات معرض كانتون الربيع للموسم الجاري في هذا العام بتتبع مؤقت العد التنازلي الآتي:

تاريخ انتهاء معرض كانتون الربيع 2023

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على متى موعد معرض كانتون الربيع 2023، بجانب مراحل المعرض بالتفصيل؛ وكم باقي موعد انتهاء المعرض.

أسئلة شائعة

  • كم موسم لمعرض كانتون في الصين؟

    يتكون معرض كانتون من أربعة مواسم وهي مواسم الشتاء والربيع والصيف والخريف.

  • من كم مرحلة يتألف معرض كانتون؟

    يتكون معرض كانتون من ثلاث مراحل ضخمة تحوي كل أشكال وأنواع البضائع المطلوبة من قبل المستوردين.

  • في أي سنة كانت بداية انطلاقة معرض كانتون الصيني؟

    بدأ معرض كانتون لأول مرة في دولة الصين منذ العام 1957 ميلادياً، واستطاع جذب السياحة التجارية من كل بقاع العالم.

المراجع

  1. ^ ar.cantonfair.net , معرض كانتون الربيع , 2023-04-24

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *