سعر اشتراك الدوري السعودي

سعر اشتراك الدوري السعودي

سعر اشتراك الدوري السعودي الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص حتى يتمكنوا من متابعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل مباشر، وما هي القنوات التي ستقوم بنقل المباريات، حيث أتاحت شركة الاتصالات السعودية لمشاهدينا إمكانية مشاهدة المباريات بجانب الاستديو التحليلي والإحصائيات،  لذلك سوف نقدم لكم فيما يلي سعر اشتراك الدوري السعودي.

الدوري السعودي 1444/ 2023

قام الاتحاد السعودي الإعلان عبر حساب تويتر أن بداية الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين سيكون بداية من 12 أغسطس 2023م، وتم تقديم ذلك لمدة يوم واحد، وأن المباراة الأولى ستكون بين الاتحاد والفيحاء، حيث يعتبر الدوري السعودي من أهم البطولات لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وثاني أغلى بطولة في القارة الأسيوية، حيث وصلت قيمتها السوقية إلى 473.70 مليون يورو، كما يشهد الدوري السعودي إقبال العديد من الجمهور السعودي والعربي، والجدير بالذكر أن أكثر نادي قام بالحصول على العديد من بطولات الدوري السعودي هو النادي الأهلي، وسوف يتم تأهيل أربعة من الفرق السعودية، ثلاثة عن طريق الدوري السعودي وواحد عن طريق كأس العالم حتى يتم المشاركة في دوري أبطال أسيا، والثلاثة المؤهلين للدوري أبطال أسيا 2023م من خلال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هم نادي الهلال والاتحاد والشباب، والمحلق هو نادي الفيصلي وهو من حصل على المركز التاسع بالفوز بكأس الملك على نادي التعاون.

شاهد أيضاً: جدول مباريات الدوري السعودي 2023

سعر اشتراك الدوري السعودي

يمكن للأشخاص مشاهدة المباريات الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين من خلال قنوات SCC بتقنية SD كما يمكنهم الاشتراك في الدورة السعودي من خلال منصة شاهد، حيث يكون سعر الاشتراك كما يلي:

  • قيمة الاشتراك بباقة الرياضة على منصة شاهد VIP تبلغ 74، 99 ريال سعودي.
  • قيمة الاشتراك على جهاز GOBX ومتابعة المباريات بتقنية HD تبلغ 74، 99 ريال سعودي، كما أنها متاحة للجميع حتى تاريخ 5-9-2021م.
  • قيمة الاشتراك بباقة الرياضة على منصة شاهد VIP بتقنية HD تبلغ 57، 99 ريال سعودي، كما أنها متاحة للجميع حتى تاريخ 5-9-2021م.

تردد القنوات الخاصة بالدوري السعودي

هناك بعض القنوات التي تقوم ببث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وفيما يلي الترددات التي تقوم بعرض المباريات وهي:

القناة قناة SCC  على النايل سات قناة SCC  على عرب سات
التردد 12523 11747
الاستقطاب عمودي عمودي
معدل الترميز 27500 3/4
معدل تصحيح الخطأ 27500 3/4

شاهد أيضاً: كم يبلغ سعر ريسيفر GOBX

سعر جهاز GOBX لمشاهدة مباريات الدوري السعودي

يمكن مشاهدة المباريات عبر جهاز GOBX الذي يقوم بعرض القنوات الخاصة بنقل المباريات، حيث يقدم الجهاز في الأول لعملائها اشتراك مجاني لمدة أربعة أشهر، ومن ثم يكون الاشتراك بشكل شهري، حيث يكون سعر الاشتراك الشهري 499 ريال سعودي، ويكون عمل الجهاز من خلال ما يلي:

  • يتم تشغيل الجهاز من خلال الإعدادات فهو لا يحتاج إلى بطاقة ذكية لتشغيله، كما يمكن للمستخدم آلية التشغيل للحصول على قناة MBC الجديدة.
  • يكون تسجيل الحساب في الرسيفر من خلال استخدام الرقم التسلسلي المكون من 14 رقما والموجود أسفل الجهاز.
  • يمكن للعميل إضافة التردد على الرسيفر من خلال إعدادات الجهاز وإعدادات التردد، كما يمكنه أيضاً إضافة قنوات جديدة وترتيبها بكل سهولة.

طريقة الاشتراك في دوري بلس

يمكن مشاهدة مباريات الدوري السعودي من خلال الاشتراك في دوري بلس، ويكون ذلك من خلال القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الاشتراك الخاص بدوري بلس “من هنا“.
  • النقر على الفريق المفضل من خلال قائمة فريق الدوري السعودي للمحترفين.
  • النقر على كلمة اشتراك الآن لمتابعة والتي يكون الاشتراك فيها بتكاليف بسيطة تصل إلى 60 هللة يوميا في الاشتراك المدفوع.
  • للاشتراك بدور بلس للأندرويد والايفون عليك بإتباع الأتي:
  • لتحميل الدوري بلس للاندرويد قم بالضغط “من هنا”.
  • لتحميل الدوري بلس للآيفون التي تعمل بنظام IOS قم بالضغط “من هنا“.
  • تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تأكيد رقم شريحة الجوال التابعة لشركة STC.
  • كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.
  • تسجيل الدخول حتى يتم الاشتراك في دوري بلس من خلال قائمة الخيارات المتاحة.

شاهد أيضاً: رابط منصة مكاني لحجز التذاكر وخطوات حجز تذاكر المباريات

وبهذا نكون قد بينا لكم سعر اشتراك الدوري السعودي، والتي يمكن للعميل من خلال مشاهدة مباريات الدوري السعودي، كما بينا لكم الترددات التي ين من خلالها مشاهدة الدوري السعودي، وكذلك بينا لكم سعر جهاز GOBX، وأخيراً ذكرنا لكم طريقة الاشتراك في الدوري بلس.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *