من هي هناء الماضي ويكيبيديا

من هي هناء الماضي ويكيبيديا؟

من هي هناء الماضي ويكيبيديا التي تعد واحدة من أشهر الكاتبات السعوديات في مجال الدعوة الإسلامية، وقد تداولت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها، الأمر الذي يمكن اعتباره بمثابة صدمة لمحبي ومتابعي الفقيدة الذين تساءلوا كثيراً  عن ظروف وملابسات وفاة الكاتبة الشهيرة. 

من هي هناء الماضي ويكيبيديا؟

عند البدء في معرفة من هي هناء الماضي ويكيبيديا،  يجدر الإشارة إلى أنها إحدى الناشطات في مجال الدعوة الإسلامية، والتي قامت بإنشاء مدونة خاصة بها للتوسع في ذلك المجال،  وقد حباها الله الكثير من العلم والمعرفة الذي كانت كثيرة الشغف له، حيث اهتمت هناء الماضي بتدشين دعوتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيليجرام وتويتر، وعبر مدونتها الخاصة والعامة، كما حرصت على نشر مقاطع صوتية ومرئية عبر يوتيوب للحديث عن الدين الإسلامي.

شاهد أيضاً: من هو ثنيان بن فهد الثنيان ويكيبيديا

وفاة هناء الماضي

رحلت عن عالمنا الكاتبة والداعية الإسلامية هناء الماضي في صباح الثالث والعشرين من شهر يوليو عام 2023 م، وقد أعلن خبر الوفاة شقيق الفقيدة فهد الماضي عبر حسابه الشخصي على تويتر بكلمات يعتصرها الحزن قائلا: “لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي هناء مساء البارحة إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، غفر الله تعالى لها وتجاوز عنها وعوضها عن شبابها بالجنة”، وقد أدى المصلون صلاة الجنازة على روح الفقيدة قبل صلاة العصر ليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو لعام 2023 م بمسجد الراجحي بالرياض.

سبب وفاة هناء الماضي

خلال الحديث عن من هي هناء الماضي ويكيبيديا، تظهر ضرورة التعرف على سبب وفاة الكاتبة الشهيرة، والتي تهافت متابعيها ورواد التواصل الاجتماعي للتوصل له، وقد تعرضت الفقيدة لأزمة قلبية مفاجئة فارقت على إثرها الحياة، حيث تم نقلها لإحدى مستشفيات المملكة في حالة خطرة، ثم تستعيد وعيها للحظات تنطق خلالها الشهادتين، ثم تفارق الحياة على الفور.

شاهد أيضاً: من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لهناء الماضي

استكمالا للتعرف على من هي هناء الماضي ويكيبيديا، من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الحسابات الخاصة بالفقيدة هناء الماضي والتي اعتادت من خلالها الدعوة للدين الإسلامي ونشر قصص الأنبياء والصحابة، وكانت تلك الحسابات كالتالي:

  • قناة يوتيوب، وذلك عبر هذا الرابط.
  • قناة تيليجرام، وذلك عبر الرابط التالي: حرر عقلك !
  • مدونة هناء، للدخول من خلال هذا الرابط.
  • قناة أهم المحاضرات، وذلك عبر الرابط التالي: @Hana3lmyatbot

وفاة هناء الماضي تويتر

قام العديد من متابعي الكاتبة الراحلة هناء الماضي بنشر العديد من التغريدات الناعية للفقيدة، والتي كان أبرزها ما يلي:

  • تغريدة الناشط عبد المالك الهدلق” تُنشَرْ حساباتها ليزيدَ أجرها ، وهناك من تُغْلَق حساباتهم بعد وفاتهم ، شتان!! فلنتعظ”.
  • تغريدة فهد الماضي شقيق الفقيدة ” أختي رحلت وتركت رسالة للبشر .. لاجاه ولا مال ولا منصب يصنع محبة البشر لك .. العمل الصالح والأخلاق الطيبة هي رأس مالك”.
  • تغريدة الناشط أحمد بن عبد العزيز ” لا أعرف الداعية #هناء_الماضي ولكن حزنت لوفاتها حزنًا شديدًا ووالله إني لأسمع بالمرء من أهل القرآن والصلاح يموت في أقصى الأرض فيعتصر قلبي ألمًا لرحيل الصالحين المصلحين .. وإنا لله وإنا إليه راجعون .. ادخلوا الوسم وانظروا كيف هم أهل القرآن وترحموا عليهم .. والحمد لله على كل حال”.

شاهد أيضاً: من هي ألهام الدومري ويكيبيديا

على ذلك تم عرض من هي هناء الماضي ويكيبيديا، وسيرتها الذاتية الحسنة وأسباب وتفاصيل  وفاة الكاتبة الراحلة وموعد وفاتها، وعرض أهم الحسابات الشخصية لها،  وتغريدات المتابعين الناعية لها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *