كم عدد اهداف عمر السومة في الدوري السعودي

كم عدد اهداف عمر السومة في الدوري السعودي

كم عدد اهداف عمر السومة في الدوري السعودي الذي يعتبر أحد أبرز المهاجمين في كرة القدم على مستوى الوطن العربي، أكسبته قدرته المميزة على إصابة الهدف سواء الرأسيات أو الجزاء أو الحرة هذه الشهرة، كما يعتبر من اللاعبين القلائل الذين يجيدون اللعب بكلتا القدمين، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على عدد أهداف عمر السومة في الدّوري السّعودي.

كم عدد اهداف عمر السومة في الدوري السعودي

استطاع عمر السومة تسجيل 144 هدفاً في الدّوري السّعودي، حيث انتقل السّومة إلى نادي الأهلي السعودي في يوليو / تموز عام 2014 م، واستطاع تسجيل أول هاتريك له مع هذا النادي في أولى جولات دوري عبد اللطيف جميل، وهي المباراة التي لعبها ضدّ نادي هجر.

كم عدد اهداف عمر السومة في الدوري السعودي

شاهد أيضًا: كم عمر عمر السومه

من هي زوجة عمر السومة

إن لاعب كرة القدم السوري عُمر السُومة متزوج من امرأة سورية تعود أصولها إلى مدينة حمص، ولديه منها صبيان هما محمد وعبد الله، إلّا أنّ زوجته قليلة الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يفضّل عمر السومة إبقاء حياته الخاصة بعيدة البعد كله عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

عمر السومة وزوجته

وهكذا، يكون قد تم التعرف كم عدد أهداف عمر السّومة في الدوري السعودي كما تم التعرف أيضًا على زوجة لاعب كرة القدم السوري عمر السّومة، وعدد أولاده.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية عمر السومة؟

    يحمل عمر السومة الجنسية السورية.

  • ما هي ديانة عمر السومة؟

    يعتنق عمر السومة الديانة الإسلامية.

  • كم عمر عمر السومه؟

    يبلغ عمر عُمر السومة من العمر 32 عامًا.

  • مع أي نادي يلعب عمر السومة؟

    يلعب عمر السومة مع النادي الأهلي السعودي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام عمر السومة , 11/02/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *