كم عدد زوجات طلال مداح ومن هن

كم عدد زوجات طلال

كم عدد زوجات طلال مداح ومن هن، حيث يعتبر الفنان السعودي الراحل طلال مداح هو التاريخ، والأصل في الأغنية السعودية، وذلك بشهادة عمالقة الغناء العربي مثل محمد عبد الوهاب، ومحمد عبده، وصباح، وغيرهم، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على عدد زوجات الفنان طلال مداح، ومن هم زوجاته، كما سنتعرف على من هم أبناؤه بالتفصيل.

كم عدد زوجات طلال مداح

إنّ عدد زوجات الفنان طلال مداح هو 3 زوجات، حيث إنه تزوج لأول مرة في عام 1960م، وقد بدأ طلال مداح الغناء منذ أن كان طالبًا في الابتدائية، إلا أن مسيرته الفعلية كانت بعمر الخامسة عشر، وكانت أغنية وردك يا زارع الورد أول أغنية مسجلة له، والتي لحنها بنفسه، عندما كان في السابعة عشر من عمره.

كم عدد زوجات طلال مداح

شاهد أيضًا: من هي مها عبدالعزيز زوجة طلال

من هن زوجات طلال مداح

حرص الفنان طلال مداح على إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء، ولذلك سنتعرف على المعلومات المتوفرة عن زوجاته، وذلك وفق الآتي:

  • الزوجة الأولى: هي سيدة سعودية تكنى بأم عبد الله، وقد تزوجها في عام 1960 م، وأنجب منها 7 أبناء.
  • الزوجة الثانية: هي سيدة سعودية تكنى بأم رشا، ولم يعرف عنها غير ذلك، وقد أنجب منها ابنتين.
  • الزوجة الثالثة: هي سيدة مصرية تدعى مها عبد العزيز، وتكنى بأم خالد، وقد تعرف عليها خلال رحلة إلى مدينة أبو ظبي، وتزوجها وأنجب منها 4 أبناء.

من هن زوجات طلال مداح

شاهد أيضًا: من هو صوت الارض ولماذا سمي بهذا الاسم

من هم ابناء طلال مداح

إن أبناء الفنان السعودي طلال مداح هم ثلاثة عشر ابن وابنة، من ثلاث زوجات، وهم عبد الله، ودينا، ورأفت، ورشا، وإخلاص، وملك، ورجاء، وخالد، وسارة، ونور، ومحمد، وأحمد، ونغم مداح، وقد صرح ابنه الأكبر عبدالله في لقاء تلفزيوني بأنه فخور بتاريخ والده، ومسيرته، وبأنه ينوي إقامة معهد موسيقي كبير، ومتميز، ويحمل اسم طلال مداح.

من هم ابناء طلال مداح

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كم عدد زوجات طلال مداح ومن هن، والذي تعرفنا من خلاله على عدد زوجاته، ومن هن زوجاته، كما تعرفنا على عدد أبنائه ومن هم بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية طلال مداح؟

    إن جنسية الفنان الراحل طلال مداح هي الجنسية السعودية، فهو من مواليد مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

  • متى توفي طلال مداح؟

    توفي الفنان طلال مداح يوم الجمعة الواقع في 11 أغسطس/ آب من عام 2000 م، وهو يحيي إحدى الحفلات على مسرح المفتاحية في مدينة أبها السعودية.

  • كم عمر طلال مداح؟

    إن عمر الفنان طلال مداح هو 60 عامًا، فهو من مواليد عام 1940 م، وقد وافته المنية عن هذا العمر.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , طلال مداح , 01/02/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *