رابط تقديم الكلية التقنية الترم الثالث 1444

رابط تقديم الكلية التقنية الترم الثالث

رابط تقديم الكلية التقنية الترم الثالث 1444 تُعتبر الكلية التقنية واحدة من أبرز الكليات التي تتبع إلى المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني في المملكة، وتعمل الكلية على تقديم مجموعة كبيرة من التخصصات والمجالات المهنية للطلاب وطالبات السعودية، وفي ظل الإعلان عن فتح باب التسجيل بالترم الثالث 1444 سوف يتناول موقع مقالاتي توضيح كافة المعلومات الهامة حول عملية التقديم.

رابط تقديم الكلية التقنية الترم الثالث 1444

يُمكن التقديم على الكلية التقنية الترم الثالث 1444 الانتقال إلى موقع التسجيل لدى الكلية عبر الرابط التالي: tvtc.gov.sa، حيث سيتم فتح صفحة التسجيل، ويجب على الطالب أو الطالبة إضافة المعلومات اللازمة؛ ومن ثم إرسال الطلب؛ وبذلك ستكون عملية تقديم الكلية التقنية الترم الثالث 1444 قد تمت بنجاح.[1]

موعد التقديم الكلية التقنية الفصل الثالث 1444

وفقًا لما صدر من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، فإن مواعيد التقديم على الفصل التدريبي الثالث كما يلي:

  • موعد التسجيل في برنامج البكالوريوس صباحي ومسائي للبنين ومسائي للبنات: منذ يوم الأحد الثاني والعشرين يناير 2023م والموافق للتاسع والعشرين من جمادى الآخرة 1444هـ.:
  • المقررات التكميلية للبنين والبنات (مسائي): يوم الأحد الواقع في 22 يناير / كانون الثاني من 2023م، أي في 29 جمادى الآخرة 1444هـ.
  • موعد التسجيل في برنامج الدبلوم للبنين والبنات صباحي ومسائي: منذ يوم الأحد التاسع والعشرين من يناير 2023م، والموافق للسابع من شهر رجب من العام 1444هـ.
  • موعد التسجيل في دبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية صباحي: منذ يوم الأحد التاسع والعشرين من يناير 2023م والموافق بالهجري للسابع من شهر رجب 1444.

متى ينتهي التقديم على الفصل الثالث في الكلية التقنية 1444

تتضمَّن السطور التالية المواعيد التي ينتهي خلالها التقديم على الفصل التدريبي الثالث في الكلية التقنية 1444:

  • انتهى التقديم على برنامج البكالوريوس صباحي ومسائي للبنين ومسائي للبنات يوم الخميس 26 يناير 2023.
  • انتهى التقديم على المقررات التكميلية للبنين والبنات مسائي يوم الخميس 26 يناير.
  • سينتهي التقديم على برنامج الدبلوم للبنين والبنات صباحي ومسائي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الخميس الموافق للثاني من فبراير 2023م، والموافق بالهجري للحادي عشر من رجب 1444هـ.
  • سينتهي التقديم على دبلوم وبرامج المعاهد الصماعية والعمارة والتشييد الثانوية صباحي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الخميس الثاني من فبراير 2023م، والموافق بالهجري للحادي عشر رجب 1444هـ.

وإلى هنا، يكون قد تم الانتهاء من مقال رابط تقديم الكلية التقنية الترم الثالث 1444، والذي تم من خلاله التعرف على الكلية التقنية السعودية 1444 ومواعيد ورابط تقديم الكلية التقنية الترم الثالث 1444.

أسئلة شائعة

  • كم نسبة القبول في كلية التقنية؟

    تشترط الكلية التقنية الحصول على شهادة الثانوية العامة بمعدل 60% على الأقل أو ما يعادلها.

  • كلية التقنية هل لها مستقبل؟

    نعم، حيث يحصل المشارك على الشهادة التقنية لإثبات مهاراته ومؤهلاته في المجالات التي تعلمها.

المراجع

  1. ^ tvtc.gov.sa , الكلية التقنية الترم الثالث 1444 , 29/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *