رابط موقع أبناؤنا في الخارج ازهر azhar.eg

رابط موقع أبناؤنا في الخارج ازهر

رابط موقع أبناؤنا في الخارج ازهر azhar.eg وهو الرابط الخاص بالطلاب المصريين المتواجدين خارج الجمهورية العربية المصرية مع ذويهم في أي دولة من دول العالم، أو داخل جمهورية مصر المتواجدين في المناطق الأزهرية، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سندرج الرّابط الخاص بمَوقع أزهر الخاص بأبنائنا في الخَارج.

موقع أبناؤنا في الخارج ازهر

خصّصت وزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية المصرية رابطًا خاصًا لطلابها المتواجدين في المعاهد والمناطق الأزهرية داخل جمهورية مصر، وللطلاب المتواجدين في جميع أنحاء العالم، ويمكن لهؤلاء من خلال هذا الرابط تقديم استمارة خاصة بهم مصدّقة من القنصلية المصرية، ويخوّلهم هذا التسجيل للتقدم على الامتحانات التي تجريها الجمهورية المصرية.

اقرأ أيضًا: رسوم مدارس المسار المصري بالرياض

رابط موقع أبناؤنا في الخارج ازهر azhar.eg

يمكن من خلال رابط موقع أبنائنا في الخارج ازهر azhar.eg تسجيل الطلاب المتواجدين في المعاهد والمناطق الأزهرية داخل مصر، والمتواجدين خارج الجمهورية المصرية في أي دولة من دول العالم، وذلك للتقديم للامتحانات التي تجريها وزارة التربية والتعليم المصرية.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

بهذا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله على رابط موقع أبناؤنا في الخارج ازهر azhar.eg والذي يمكن من خلاله لهؤلاء الطلاب تقديم استمارة لإجراء الاختبارات التي يخضع لها طلاب الجمهورية العربية المصرية.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم الاستعلام عن تسجيل ابناؤنا في الخارج 2023؟

    إنّ رقم الاستعلام عن تسجيل أبناؤنا في الخارج هو: 00201007902644 أو 00201221177406.

المراجع

  1. ^ azhar.eg , قطاع المعاهد الأزهرية , 07/05/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *