من هو حكم مباراة الاكوادور ضد السنغال في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة الاكوادور ضد السنغال 

من هو حكم مباراة الاكوادور ضد السنغال في كأس العالم 2022 وهي مباراة ناريّة، هي مباراة من الجولة الثالثة ضمن إطار دور المجموعات في نهائيات كأس العالم المقامة في دولة قطر، حيث يأمل المنتخب السنغالي بالفوز والمحافظة على طريقه نحو دور الستة عشر، في حين يسعى المنتخب الإكوادوري لخطف النقاط  المؤهلة للدّور القادم، وموقع مقالاتي سيوضّح من هو حكم مباراة الإكوادور ضد السنغال في كأس العالم 2022.

 من هو حكم مباراة الاكوادور ضد السنغال في كأس العالم 2022

إن حكم الساحة الأساسي في مواجهة المنتخب السنغالي نظيره منتخب الإكوادور هو كليمان توربان، بمساعدة الحكمين نيكولاس دانو وسيريل جرينجر، أما الحكم الرابع فهو ستيفان كوفاكس، حيث سيحتضن استاد خليفة الدولي مباراةً فاصلة في المجموعة A، في تمام الساعة السادسة مساءً، في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

كليمان توربان 

إن كليمان توربان هو حكم كرة قدم من فرنسا، من مواليد السادس عشر من مايو لعام 1982 م، ويبلغ من العمر أربعون عامًا، حيث بدأ العمل كحكم في الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 2010 م، وأدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم اسمه في لوائح حكّام نهائيات كأس العالم 2022، وتمّ تعيينه من قبل الفيفا لإدارة مباراة السنغال والإكوادور.

نيكولاس دانو

إن نيكولاس دانو حكم كرة قدم مساعد دولي فرنسي، من مواليد 1980 م، ويبلغ من العمر اثنين وأربعين عامّا، بدأ مسيرته التحكيمية في عام 2013 م، وساعد في تحكيم مباريات بطولات عديدة كدوري أبطال أوروبا، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، أرفق اسمه في قائمة حكام كأس العالم، وعينته الفيفا كحكم مساعد في مباراة السنغال والإكوادور.

سيريل جرينجر 

إن سيريل جرينجر هو حكم كرة قدم من فرنسا، أدرج اسمه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ضمن الحكام المشرفة على نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث عينته الفيفا كحكم مساعد ثاني في مباراة المنتخب السنغالي ضد المنتخب الإكوادوري.

ستيفان كوفاكس

إن ستيفان كوفاكس هو حَكم كُرة قَدم من رومانيا، من مواليد 1984، بدأ التّحكيِم الدّولي في عام 2010 م، وأعلن الاتحاد الدُّولي لكرة القدم اسمه ليكون في لائحة حُكّام نهائيات كَأس العالم، كما وكّلت الفيفا مهام الحَكَم الرّابع إليه، في مباراة منتخب السنغال ضد منتخب الإكوادور.

وصلنا إلى ختام مقالنا الذي وضّحنا من خلاله من هو حكم مباراة الاكوادور ضد السنغال في كأس العالم 2022، كما تحدثنا قليلًا عن الطاقم التحكيمي وأبرز المعلومات حولهم، والذي سيشرفون على المباراة المرتقبة.

أسئلة شائعة

  • من هو معلق مباراة الاكوادور والسنغال؟

    إن معلّق مباراة منتخب السنغال ومنتخب الإكوادور هو علي محمد علي.

  • ما هو ملعب مباراة الاكوادور والسنغال؟

    إن الملعب الذي ستقام فيه مباراة السنغال والاكوادور هو ملعب خليفة الدولي.

المراجع

  1. ^ marefa.org , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 28/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *