كم طول حارس بولندا

كم طول حارس بولندا

كم طول حارس بولندا من الأسئلة التي تشغل بال جمهور ومتابعي فريق بولندا الوطني لكرة القدم، فقد أثبت هذا الفريق من خلال مشاركاته قوّته وقدراته وقدرات لاعبيه، وأحد أبرز الشخصيات في هذا الفريق حارس المرمى البولندي الذي أثبت قدراته من تاريخه الكروي الحافل بالإنجازات، وعبر موقع مقالاتي نرفق من هو حارس منتخب بولندا، وكم طوله، ومسيرته المهنية، وحسابه على تويتر.

من هو حارس منتخب بولندا

إن حارس المنتخب البولنديّ هو فويتشيك توماش شتشيسني، لاعب كرة قدم بولنديّ يلعب لدى فريق نادي يوفنتوس الإيطالي، بدأ مسيرته المهنية مع هذا الفريق بعام 2017 للميلاد، يلعب لدى منتخب بولندا الوطنيّ أيضًا، وهو من مواليد العاصمة البولندية وارسو، وُلِدَ في 18 من شهر أبريل نيسان من عام  1990 للميلاد، وقد استهل مسيرته الكروية بعام 2004 للميلاد.

كم طول حارس بولندا

إن طول حارس المرمى البولنديّ فويتشيك توماش شتشيسني متر وخمس وتسعين سانتي متر، أي ما يعادل ست أقدام، وخمس بوصات، وما يجدر ذكره أن هذا اللاعب المرموق قد شارك خلال مسيرته المهنيّة بالعديد من فرق كرة القدم والأندية العالميّة أبرزها نادي كرة القدم الإنجليزي المشهور أرسنال، والنادي الإيطالي يوفنتوس.

فويتشيك توماش شتشيسني السيرة المهنية

تنقل حارس المرمى المشهور فويتشيك توماش شتشيسني بين عدّة فرق خلال مسيرته المهنية، وفيما يأتي نرفق موجز عن سيرته المهنية:

  • بين عامي 2009 و2017: لعب لدى فريق أرسنال الإنجليزي.
  • بين عامي 2009 و2010: تمت إعارته لفريق برينتفورد الإنجليزي.
  • بين عامي 2015 و2017: تمت إعارته لفريق روما الإيطاليّ.
  • بعام 2017: لعب لدى فريق يوفنتوس الإيطالي.
  • بين عامي 2007 و2010: لعب لدى منتخب بولندا الوطني.
  • بين عامي 2009 و2012: لعب لدى منتخب بولندا الوطني.

فويتشيك توماش شتشيسني تويتر

يمتلك حارس المرمى الـبولنديّ الجنسية فويتشيك توماش شتشيسني حساباً رسميّاً موثقاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ينشر من خلاله تغريدات، وفيديوهات قصيرة، وصور، ويتفاعل مع متابعيه من كافة الدّول، وفي الآونة الأخيرة حصل على 709.4 ألف متابع، للولوج لحسابه بسهولة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان كم طول حارس بولندا، وقد أرفقنا في سطوره جملة من المعلومات عن هذا لاعب كرة القدم المرموق، وحارس المُنتخب، من هو، وكم طوله، وسيرته المهنية، وأرفقنا حسابه على تويتر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حارس بولندا فويتشيك توماش شتشيسني

    إن عمر عمر حارس بولندا فويتشيك توماش شتشيسني 32 سنة حتى عام 2022، فهو من مواليد 18 من شهر أبريل نيسان من عام  1990 للميلاد.

  • ما هي جنسية حارس بولندا فويتشيك توماش شتشيسني

    إن جنسية حارس بولندا فويتشيك توماش شتشيسني هي البولندية، فهو من مواليد العاصمة البولندية وارسو.

  • من هو قائد منتخب بولندا؟

    إن قائد منتخب بولندا هو روبرت ليفاندوفسكي، وهو لاعب كرة قدم بولندي، يلعب مع نادي برشلونة الإسباني في خط الهجوم.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *