دعاء المساء تويتر مكتوب وبالصور

دعاء المساء تويتر

دعاء المساء تويتر مكتوب وبالصور هو الدعـاء الذي سيتم تسليط الضوء عليه عبر سطور وفقرات هذا المقال، فأذكار المسـاء من الأمور الثابتة عن النبي -صلى الله عليه وسلم- فقد كان حريصًا عليها، وقد كان يعلم صحابته الكرام ما يقولون من أذكار وأدعية فبي المسـاء، ومن واجب المسلمين اتباع قوله وقولهم، وعبر موقع مقالاتي سيتم التعريف بأذكار المسـاء تويتـر مكتوبة.

دعاء المساء تويتر مكتوب

يحرص المسلمون على نشر الأدعيـة والأذكار على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ومن تلك الأذكار أدعيـة المسـاء، حيث يتم نشرها بشكل كبير على منصة تويتــر، ومن أجملها ما يأتي:

الدعـاء الأول “أَمْسيْنا، وَأَمْسَى الْملْك للهِ رَبِ الْعَالميْنِ، اللَّهُمَّ إِنَّي أسْأَلكَ خَيرَ هَذه اللّيْلةِ فَتْحها ونَصرَها، ونُوْرها وبركتها، وَهداها، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فيهِا وَشَرَّ مَا بَعْدَهَا”.
الدعـاء الثاني أمسينا وأمسى الملك لله، والحمد لله لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، رب أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها، وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر”.
الدعـاء الثالث إلهي إني أسألك في هذا المسـاء أن تعفو عنا، وأن ترزقنا العافية والغنى، اللهم اغفر لنا ذنوبنا واستر عيوبنا، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عينٍ يا رب العالمين.
الدعـاء الرابع اللهم في هذا المسـاء أسألك من الخير الكثير، ومن الرزق الوفير، وأن أعمل صالحًا لوجهك الكريم، اللهم هب لنا سعادة الدارين في الدينا والآخرة، واجعلنا أرضى الناس بما قسمت، وقدرت لنا يا رب العالمين.
الدعـاء الخامس ربّ إني أسألك خير ما بهذا المساء، وأعوذ بك من شر ما فيه، اللهم وارحمني برحمةٍ منك فيه تغنيني بها عن رحمة من سواك، اللهم تولّ أمورنا كلها، وهب لنا التوفيق والرضا يا رب العالمين.

صور دعاء المساء تويتر

صور الدعـاء على منصة تويتــر من الأمور المنتشرة وهي ما يرغب الكثير من المسلمين الناشطين على تويتــر بالحصول عليه، وذلك لنشرها وتبادلها، وفيما يأتي أجمل أدعيـة المسـاء لتويتــر بالصور:

صور دعاء المساء تويتر
صور دعاء المساء تويتر
صور دعاء المساء تويتر
صور دعاء المساء تويتر
صور دعاء المساء تويتر
صور دعـاء المسـاء تويتـر
صور دعـاء المسـاء تويتـر
صور دعـاء المسـاء تويتـر

عند هذه الصور نكون قد بلغنا نهاية مقال دعـاء المسـاء تويتـر مكتوب وبالصور، حيث تم عرض أجمل أدعية وأذكار المسـاء التي يمكن نشرها على منصة تويتـر والدعـاء بها في المسـاء.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *