من هو زوج زينة المرعبي ويكيبيديا

من هو زوج زينة المرعبي

من هو زوج زينة المرعبي ويكيبيديا الفتاة التي توفيت بحادث سير مؤلم ليل يوم الأمس الجمعة بتاريخ 26 من شهر آب أغسطس 2023، وقد راح ضحية الحادث أيضًا الفنان جورج الراسي. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن زينة مرعبي وسيرتها الذاتية وزوجها وما هي تفاصيل الحادث المميت الذي تعرضت له.

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

إن زينة المرعبي هي ناشطة اجتماعية في لبنان وصديقة الفنان جورج الراسي، ولدت في مدينة طرابلس اللبنانية بتاريخ 15 يونيو حزيران عام 1984، تبلغ من العمر 38 عاماً. وقد توفيت ليل أمس الجامعة بحادث سير مروع مع الفنان جورج الراسي أثناء عودته من سوريا إلى لبنان بعد إحيائه حفلاً جماهيرياً في العاصمة السورية دمشق. [1]

شاهد أيضًا: من هي الشابة التي توفيت مع جورج الراسي

زينة المرعبي السيرة الذاتية

تعد زينة المرعبي ناشطة اجتماعية بارزة في لبنان وله تأثير كبير على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، حاصلة على شهادة في الإعلام بتقدير ممتاز، وفيما يخص سيرتها الذاتية نذكر المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: زينة محمد مقبل المرعبي.
  • تاريخ الميلاد: 15 يونيو حزيران عام 1984.
  • العمر: 38 عاماً.
  • مكان الميلاد: طرابلس، لبنان.
  • الجنسية: لبنانية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • الأبناء: 3 أبناء.
  • تاريخ الوفاة: 27 آب أغسطس 2023 ميلادي.
  • سبب الوفاة: حادث سير.
  • الديانة: المسيحية.
  • اللغات: العربية، الإنجليزية.

من هو زوج زينة المرعبي

لم يتم معرفة هوية زوج زينة مرعبي حتى هذه اللحظة، وما تزال التحقيقات جارية حول تفاصيل أكثر تخص هذه الشخصية؛ التي انتشر البحث عنها مؤخرًا بسبب وفاتها بحادث سير حيث كانت برفقة الفنان جورج الراسي الذي لقي مصرعه أيضًا، وقد انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن جورج الراسي وزينة مرعبي متزوجان، إلا أن الشابة صديقته المقربة فقط، وكانت ترافقه طيلة الفترة الماضية. والصحيح أن هذه الشابة متزوجة ولها من زوجها 3 أبناء.

شاهد أيضًا: سبب وفاة زينة المرعبي

كم عمر زينة مرعبي

إن عمر زينة مرعبي هو 38 عام، حيث ولدت بتاريخ 15 يونيو حزيران عام 1984 ميلادي، في مدينة طرابلس اللبنانية. تعمل كناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعية ولها شعبيتها الواسعة. حاصلة على شهادة في الإعلام من الجامعة اللبنانية، وقد لقيت هذه الشابة مصرعها في ليل الأمس جراء حادث سير على الطريق الدولية بين لبنان وسوريا حيث كانت برفقة الفنان جورج الراسي أثناء عودته إلى لبنان بعد إحيائه حفلًا في مدينة دمشق السورية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا ألذ ذكرنا فيه من هو زوج زينة المرعبي ويكيبيديا وكم عمرها بالإضافة إلى سيرتها الذاتية ومعلومات تتعلق بتفاصيل الحادث المأساوي الذي تعرضت له برفقة الفنان جورج الراسي؛ والذي لقيا فيه مصرعيهما.

المراجع

  1. ^ twitter.com , زينة المرعبي , 27/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *