سبب وفاة جورج الراسي 

سبب وفاة جورج الراسي

سبب وفاة جورج الراسي تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت خبر وفاة المغني اللبناني جورج الراسي، وقد أثار خبر وفاته مفاجأة وضجةً كبيرةً وعبر الكثير من معجبيه عن حزنهم لهذا الخبر المؤسف. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن سبب وفاة جورج الراسي. 

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

جورج الراسي هو مغني لبناني من مواليد عام 1982م. بدأ الغناء في عمرٍ صغيرٍ، وتعدُّ أغنية “سهر الليل” التي أطلقها عام 1995م بداية انطلاقته الفعليَّة في مجال الغناء. كما أن لها أيضًا العديد من الألبومات الفنية المميِّزة التي أثبتت وجوده في الوسط الفني، وأصبح من الفنانين اللبنانيين المعروفين. يشار أيضًا إلى أن جورج الراسي من عائلة فنيةٍ وشقيقته هي الممثلة اللبنانية نادين الراسي.

جورج الراسي السيرة الذاتية

يعتبر جورج الراسي من الفنانين المعروفين لبنان ومن أجمل الأصوات اللبنانية، ونستعرض فيما يلي أبرز ما جاء في سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: جورج محمود الراسي.
  • تاريخ الميلاد: 2 ديسمبر عام 1982م.
  • مكان الميلاد: قرية سلامين القماش – لبنان.
  • الجنسية: اللبنانية.
  • الإقامة: الأشرفية – لبنان.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل.
  • زوجته السابقة: جويل حاتم.
  • الأبناء: جو الراسي.
  • المهنة: مغنِّي.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1995م.
  • تاريخ الوفاة: 27 أغسطس عام 2023م.
  • سبب الوفاة: حادث سير.

جورج الراسي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: ما هي ديانة جورج الراسي

سبب وفاة جورج الراسي

توفي الفنان اللبناني جورج الراسي صباح اليوم السبت 27 أغسطس عام 2023م نتيجة حادث سيرٍ أليمٍ على طريق عام مصنع الدولية بين الحدود اللبنانية والسورية. وقد ذكرت المصادر أن الحادث وقع نتيجة اصطدام السيارة بالفاصل الإسمنتي. كما توفِّيت الشابة التي كانت برفقته، وكانت قد توجَّهت قوات الدفاع إلى مكان الحادث الأليم على الفور ونقل الجثمانين إلى مستشفى تعانيل العام.[1]

سبب وفاة جورج الراسي 
سبب وفاة جورج الراسي

كم عمر جورج الراسي

ولد الفنان جورج الراسي في 2 ديسمبر عام 1982م وقد وافته المنيَّة صباح اليوم السبت 27 أغسطس عن عمر 40 عامًا تقريبًا. الفنان الراحل من عائلةٍ فنيةٍ قدَّمت له الدعم والمساندة حتى تمكَّن من الانطلاق في مسيرته الفنية الذي قدم خلالها أعمالًا فنيةً مميزةً بعد أن واجه العديد من الصعوبات قبل أن يصبح من الفنانين المعروفين.

تفاصيل وفاة جورج الراسي

أفادت المديرية العامة للدفاع المدني صباح اليوم السبت عبر حسابها الرسمي على تويتر عن وقوع حادث ووفاة شخصين فجرًا بسبب اصطدام السيارة بعد اصطدام السيارة بالفاصل الإسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية البقاع. وقد أودى هذا الحادث المروع إلى وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي والشابة التي كانت برفقته.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن سبب وفاة جورج الراسي الذي وافته المنية اليوم السبت بسبب حادث سيرٍ مروع على الحدود اللبنانية السورية إثر اصطدام السيارة بالفاصل الاسمنتي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الأمن العام اللبناني , 27/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *