دعاء الشفاء للحبيب مكتوب وبالصور

دعاء الشفاء للحبيب

دعاء الشفاء للحبيب مكتوب وبالصور الذي يتشاركه الأحبة مع بعضهم عندما يمرض أحدهم، فقد كان يدعو الرسول -صلى الله عليه وسلم- لأحبابه، وأوصى أن من كان يحب أحدًا، فليدعو له الله بكل أمر يتمناه له مثل الشفاء من الأمراض، والرزق، وتيسير الأحوال، وغفران الذنوب وغيرها من الأمور السارة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أدعية الشفاء للحبيب. 

دعاء الشفاء للحبيب مكتوب

يعد أكثر الأوقات التي كان يدعو فيها أنبياء الله المرسلين لهم ولأحبابهم هي أوقات المرض والبلاء، لذلك سوف يتم عرض أدعية الشفاء للحبيب وهي: 

  • اللهم اشفي حبيبي شفاء لا يأتي بعده مرض، وارزقه العافية في كل يوم من عمري، واكشف عنه الضرر، والشقاء يا رب العالمين.
  • اللهم ألبس حبيبي ثوب العافية والصحة، اللهم اشفه من تعب البدن، وتعب النفس، وقلة الحيلة، وسوء الصحة يا رب العالمين.
  • اللهم أذهب عن حبيبي البأس والمرض، اللهم عافية بلطفك وكرمك، واستره بجميل سترك، واكشف عنه الكرب والحزن يا لطيف يا ودود.
  • اللهم اشفي حبيبي من كل مرض يصيبه، وارحم أموات المسلمين، وأهدي أبناء المسلمين، وتجاوز عن أخطاء المسلمين، وارزقهم جنة الخلد يا رب العالمين.
  • اللهم إني أعوذ بقدرتك من مرض لا شفاء منه، اللهم إني أعوذ بك من علل لا دواء لها، ومن أنفس لا راحة لها.

اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء من المرض لأخي

حبيبتي دعاء الشفاء للحبيب

يعتبر الدعاء له قدرة كبيرة في علاج العديد من الأمراض التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية، ولذلك سوف يتم عرض بعض من أدعية الشفاء للحبيب وهي: 

  • اللهم اشفي حبيبي من أي ضرر، وعافية من كل سوء، وتجاوز عن جميع أخطائه، واغفر له جميع ذنوبه، فإنك غفور رحيم.
  • اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك فاشفي حبيبي، اللهم اشفيه من مرضه، وأمن بدنه، وأرح قلبه، وتقبل دعاءه يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك الشفاء للحبيبي من كل مرض، والسكينة من كل قلق، والراحة من كل شقاء، والستر في الدنيا والآخرة من جميع العيوب.
  • اللهم ارزق حبيبي العفو والعافية، والصحة والسلام، اللهم باعد بينه وبين المرض كما باعدت بين المشرق والمغرب، وارزقه خير المحيا، وخير الممات.
  • اللهم إني أستودعك صحة حبيبي، وجسده، وعافيته، اللهم احرسه بعينك في كل ليل، وفي كل نهار، اللهم احفظه من كل مرض، ومن كل شر.

اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء من مرض الصرع مكتوب وبالصور

دعاء الشفاء للحبيب المريض قصير

إن الصبر على المرض والابتلاء يزيد من أجر المؤمن عند الله -سبحانه-، لذلك سوف يتم التعرف على دعاء الشفاء الذي تدعوه الحبيبة لحبيبها في وقت المرض وهي: 

  • اللهم فرج عن حبيبي أحزانه، وأشفيه من كل مرض، وتجاوز عن سيئاته، وآمن روعاته، واغفر له ذنوبه، واكتبه من الصالحين، التوابين يا رب العالمين.
  • يا رب اشفي حبيبي من كل مرض، وفرج عنه كل بلاء، اللهم إني أسألك راحة البال، والسكينة من كل شقاء، والهداية في كل طريق.
  • اللهم أسألك الشفاء لحبيبي بعد المرض، والفرج بعد الشقاء، اللهم أنت المنجي من كل كرب، وأنت الصاحب في كل وقت.
  • اللهم إني أسألك الراحة لحبيبي من كل مرض، والفرج من كل هم، اللهم اغفر لجميع المسلمين الأحياء والأموات، وفرج عن آلام المسلمين، وارزقنا جنة النعيم.
  • يا رب أرح جسد حبيبي من كل مرض، وفرج عن روحه كل هم، اللهم وفقه في طريقه، وارزقه بصلاح الحال، والهداية التي ترضاها يا كريم.
  • اللهم أسألك الشفاء لحبيبي من كل وباء، ومرض، فأنت وحدك تعلم مدى حبي له، وقيمته في قلبي، فاحفظه يا رب العالمين، وسلمه من كل شر.

اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء للمريض عن الرسول

صور دعاء الشفاء للحبيب

يتشارك الأشخاص المتحابون مع بعضهم على صفحاتهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي العديد من صور الدعاء بالشفاء للحبيب للدعاء له من أي مرض، كما أن بعض الأشخاص يقومون بإرسال صور أدعية الشفاء لأحبتهم، ويدعون له بالشفاء العاجل، ولذلك سوف يتم عرض فيما يلي مجموعة مميزة من أشهر الصور التي تحمل أدعية الشفاء للحبيب: 

صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب

وفي الختام يكون قد تم التعرف على دعاء الشفاء للحبيب مكتوب وبالصور الذي يدعوه الأحبة لبعضهم خلال المرض، خاصةً وإذا كانت أمراض يصعب العلاج منها، كما أن الدعاء يزيد المحبة بين الأشخاص، ويقربهم من بعضهم البعض، ويزيد من أجر كلاهما عند الله سبحانه وتعالى.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *