سبب هجوم زوجة شريف منير على بناته

سبب هجوم زوجة شريف منير على بناته

سبب هجوم زوجة شريف منير على بناته،  تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلوا مع رسالة الفنانة لورا عماد زوجة الفنان المصري شريف منير لابنتيها كاميليا وفريدة، حيث تعاطف الجمهور مع رسالتها مؤكدين أنها تظهر قلب أم مفطوراً لما تلاقيه، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على الرسالة التي وجهتها زوجة منير، وما سبب توجيه هذه الرسالة القاسية.

من هي زوجة شريف منير ويكيبيديا

زوجة شريف منير الحالية هي لورا عماد وهي فنانة مصرية معروفة، اعتزلت الساحة الفنية عقب ارتباطها بالنجم منير لمدة تجاوزت العشرين عاماً، ولورا من مواليد 1972 م في مصر، عملت في بداية مشوارها كعارضة أزياء، وخاضت أول تجربة سينمائية بالوقوف أمام أشهر الممثلين المصريين أحمد زكي في فليم “البطل” عام 1998، ثم توالت عليها الأعمال، ولكن زواجها من الفنان منير دفعها لترك الفن والتفرغ لحياتها الجديدة، وأعلنت عن عودتها في يناير الماضي في العام الجاري حيث أعلنت مشاركتها في مسلسل “قسمتي ونصيبي” بجزئه الرابع.[1]

من هي زوجة شريف منير ويكيبيديا

شاهد أيضًا: سبب طلاق ياسمين جمال

لورا عماد السيرة الذاتية

لورا هي أم لابنتين هما فريدة وكاميليا، وفيما يلي عرض أبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: لورا عماد.
  • تاريخ الولادة: 1 يناير 1972 م.
  • محلّ الولادة: مصر.
  • العمر: 50 عامًا.
  • الجنسية: المصرية.
  • المهنة: ممثلة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الزوج: شريف منير.
  • الأبناء: فريدة وكاميليا.

سبب هجوم زوجة شريف منير على بناته

وجهت لورا عماد رسالة تحمل الكثير من العتاب والحزن على ما تلاقيه من هجران ابنتيها فريدة وكاميليا لها، وكانت قد نشرتها عبر وضعها لفيديو يجمعها ببناتها وزجها قديماً وأضافت في الوصف رسالة توجهت بها لكل من بناتها فريدة وكاميليا على حسابها الرسمي على الإنستقرام، وقد أكدت لورا عماد أن ابنتيها حالياً بعيدات عنها، ويحاولا أن يتجاهلا وجود أمهما، فكتبت لورا قائلة:

رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة، وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام، مامي لورا يمكن تكونون نسيتوا اسمي.

حقيقة طلاق شريف منير وزوجته لورا عماد

أثار المقطع المنشور من قبل لورا أسعد تكهنات الكثيرين حول وقوع الطلاق بين منير وزوجته، كما توضح من ضمن ما قالته لورا أن شريف تزوج من جديد ووقفت بناته بصفة وتركوا أمهم للاستقرار مع والدهم وزوجته الجديدة، فحين لم يصرح الفنان شريف بأي شيء من هذا القبيل، وتزيد التكهنات حول إن كانت مجرد خلافات أسرية، أو أنه انفصال رسمي، ويُذكر أن لورا هي زوجة الفنان شريف الثانية، حيث وضحت أنها كانت تقوم على خدمة زوجته الأولى قبل أن تتوفى إثر إصابتها بسرطان، كما ربت أبنائها.

من هو شريف منير ويكيبيديا

شريف منير هو فنان وممثل ومطرب يحمل الجنسية المصرية، من مواليد المنصورة عام 1959م، يبلغ من العمر 63 عاماً، من أشهر الممثلين المصريين في مجالي السينما والتلفزيون ثم الإعلام له العديد من الأغاني، كانت أول مشاركة له في فيلم “عالم وعالمة”، ومن ثم شارك العديد من كبار الفنانين خلال مسيرته الفنية الهائل، وله من الأبناء فؤاد وأسماء من زوجته الأولى المتوفاة، وابنتين من زوجته الثانية لورا عماد هما فريدة وكاميليا.

شاهد أيضًا: سبب استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الفنية

انستقرام لورا عماد

لدى لارا عما حساب عبر منصة الانستغرام يتابعه قرابة 42 ألف متابع، وهو الذي شاركت من خلاله في ساعات الصباح فيديو عفوي يظهر عائلتها وبناتها برفقة زوجها كان قد صُور قديماً، مضيفة بالوصف رسالةً لابنتيها، وللاطلاع على ما نشرته لورا من خلال حسابها على الانستغرام مباشرة “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد توصلنا لختام مقالنا سبب هجوم زوجة شريف منير على بناته، وكان على خلفية هجران ومقاطعة كل من كاميليا وفريدة لأمهما، وقد تعرفنا على التكنهات المنتشرة حول حقيقة طلاق لورا ومنير.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , لورا (ممثلة) , 22/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *