دعاء للوالدين بالسعاده مكتوب وبالصور

دعاء للوالدين بالسعاده

دعاء للوالدين بالسعادة مكتوب وبالصور، من منا لا يطلب السعادة لنفسه ولغيره، الكل يطلبها، والجميع يتمناها، وهناك أدعية كثيرة لطلب السعادة، منها دعاء للوالدين بالسعادة، حيث إنهم حرموا منها طويلاً في الماضي بسبب ضغوط الحياة، ومطالبها التي لا تنتهي، وآن الأوان لكي تتحقق تلك السعادة له، بعد أن أدوا رسالتهم، وسنتعرف خلال موقع مقالاتي على الكثير من الأدعية التي تطلب بها السعادة للوالدين.

دعاء للوالدين بالسعاده

السعادة تعني راحة البال، والهدوء النفسي، وعندما يشعر الأبناء بأن  والدها قد حرموا من السعادة كثيرًا بسببهم، فإنهم يدعون لهم، وفيما يلي دعاء للوالدين بالسعادة:

الدعاء الأول  اللهم أعط السعادة لوالدينا في الدنيا والآخرة، بفضل ما بذله من أجلنا، وعوضهم عن الشقاء الذي تعرضا له في مشواره خلال تربيتنا.
الدعاء الثاني اللهم اجعلهم ممن يستبشرون بعفوك ورحمتك، واجعلهم من أصحاب الوجوه المسفرة الضاحكة المستبشرة الفرحة النجاة ودخول الجنة.
الدعاء الثالث اللهم يسر على والدينا، وامنحهم سعادة لا تنقطع، واجعلها سعادة تقر بهما أعينهما، جزاء ما قدموه لأبنائهم ولمن رعاياه من أسرتهما.
الدعاء الرابع اللهم إن أبي وأمهما قد مستهم الضراء ففرج عنها، وابدلهما بدلاً من المرض صحة وعافية، وبدلاً من الوجعة والحزن سعادة دائمة، فأنت القادر ولا يقدر غيرك على ذلك.
الدعاء الخامس اللهم إن الحياة قد شقت على والدينا حتى أخذهما العمر إلى حيث هذه النقطة من حياتهما، فاجعل ما قدمناه من تضحيات في ميزان حسناتها، وأسعد قلبها برؤية أبنائهم ناجحين.
الدعاء السادس اللهم لا تنغص سعادة والدينا بما نفعل وبما تقترفه جوارحنا، فلا ذنب لهما فيما نفعل، الذنب ذنبنا نحن، فنحن مقصرون في حق والدينا.

دعاء للوالدين بالسعاده تويتر

دعاء للوالدين بالسعادة تويتر عبارة عن دعاء قصير، محدود عدد الكلمات ليتناسب مع شروط النشر على منصة تويتر يتضمن تمني الخير والسعادة للوالدين، وهذه باقة متنوعة منها:

  • اللهم أحسن إلى والديني جزاء ما قدماه لنا في الدنيا، ومدهما بعافية من عندك وصحة من عندك، وقوة من لدنك، واجعلهما في ضمانتك وحفظك وارأف بضعفهم في الكبر.
  • اللهم اجعل والدينا ممن عتقتهم من النار، وممن كتبتها من أهل الجنة، اللهم أدخله الجنة بلا سابقة حساب أو عقاب، واجعلهما ممن أخذ كتابه بيمينه، وممن أسعدتهم بدخول جنتك.
  • اللهم ألبس والدينا لباس الصحة، ولباس العافية، وكساء السند والقوة، وامنحنا طول عمر مع صحة عمل، ومع سعادة دائمة أبدية لا تنقطع بحياة أو موت.
  • اللهم عمر أوقات والدي بذكرك، وبارك لهما في أعمارهما، وأسعدهما بتقواك والقرب منك، واختم لهما بخاتمة السعادة يا رب العالمين.
  • اللهم لا تزل والدنيا، وكافأه نظير ما شقيا وتعبأ في حياتهما، في السعي وراء إسعادنا ربما أوقعهم في أخطاء فلا تحاسبهم عليها، فمن فرط حبهم لنا فعلوا ذلك فتجاوز عنهم.
  • اللهم إنهم عبيدك بنو عبيدك بنو إمائك نواصينا بيدك، فأسعدهم وأرح بالها، والطف بهم، وأدخلهم الجنة عرفها لهم، فأنت أهل التقوى وأهل المغفرة.

صور دعاء للوالدين بالسعاده

تنتشر العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تشمل محتوى من الأدعية، ومنها دعاء للوالدين بالسعادة وهذه مجموعة من تلك الصور الجميلة لتلك الأدعية:

صور دعاء للوالدين بالسعاده

صور دعاء للوالدين بالسعاده
صور دعاء للوالدين بالسعاده
صور دعاء للوالدين بالسعاده
صور دعاء للوالدين بالسعاده
صور دعاء للوالدين بالسعاده
صور دعاء للوالدين بالسعاده

وفي ختام هذا المقال عن دعاء للوالدين بالسعادة مكتوب وبالصور نكون قد ذكرنا العديد من الأدعية الخاصة بالسعادة للوالدين، وكانت أدعية منها المكتوب، ومنها المصور، لتلبية كافة الرغبات، وتوفير كافة الأدعية أنماط وصيغ مختلفة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *