دعاء للابناء في الاختبارات تويتر

دعاء للابناء تويتر

دعاء للابناء في الاختبارات تويتر هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث تعد الاختبارات من المراحل الصعبة التي يحتاج فيها الطلاب إلى دعم والديهم بالأدعية الحسنة بالتوفيق لاجتياز هذه الامتحانات بأفضل الدرجات، ويهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم جملة من أفضل الأدعية التي يمكن الدعاء بها للأبناء في وقت الامتحانات.

دعاء للابناء تويتر

إنّ أعظم ما يمكن تقديمه من الأدعية للأولاد لنشرها كتغريدات عبر موقع التويتر سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

الدعاء الأول إلهي أسألك أن تطرح البركة لأولادي في كل أمورهم، وأن توفقهم إلى طاعتك وحسن عبادتك، وارزقني بفضلك برهم وإحسانهم يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني اللهم يا معلم سليمان وموسى، ويا مؤتي لقمان الحكمة والرشاد أسألك أن تعلم أولادي، وأن تأتهم الحكمة من عندك يا عزيز يا حكيم.
الدعاء الثالث رب افتح على أولادي بصائرهم بنور العلم والحكمة، وأرشدهم إلى خير الأمور، وتولاهم برحمتك وعنايتك، فإنّهم لا يحسنون التدبير يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء للمذاكرة وتثبيت الحفظ مكتوب

دعاء للابناء في الاختبارات تويتر

المزيد من الأدعية للأولاد في امتحاناتهم سيتمّ تقديمها فيما يأتي:

  • اللهم إني أسألك لأبنائي التيسير والتوفيق في امتحاناتهم، وأن تجعلهم في نجاحهم قرة عين لي، وافتح عليهم بفضلك فتوح العارفين يا رب العالمين.
  • اللهم يا رب أنت الموفق وأنت الميسر وأنت على كل شيءٍ قدير، أسألك أن تجعل عقول أولادي طليقةً داخل قاعة الامتحان، ولا تعسر عليهم الأسئلة، وأجوبتها يا حنان يا منان.
  • إلهي كن مع أبنائي في امتحاناتهم، ولا تكن عليهم، ولا تكلهم يا رب إلى أنفسهم طرفة عين، فإنهم لم يحسنوا التدبير، اللهم وهب لهم الصواب في إجاباتهم ووفقهم إلى كل خير يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لتسهيل الحفظ والفهم وعدم النسيان

دعاء للابناء اول يوم دراسي تويتر

ندرج لكم جدولاً يحتوي على أدعية للأبناء في أول يوم دراسي تويتر فيما سيأتي:

أدعية أول يوم دراسي
  • اللهم إني أعيذك أولادي من الضلال والذل والجهل، اللهم واهدهم إلى طريق الصواب والحق، ولا تجعلهم من اللاهية قلوبهم خلال هذا العام يا رب العالمين.
  • اللهم علم أولادي ما ينفعهم، وانفعهم بما علمتهم وزدهم علمًا وعملًا يا كريم.
  • إلهي أسألك مع بداية هذا العام الدراسي أن تهب أولادي نورًا يهتدون به، وأعيذهم بك من الجهل والكسل يا رب العالمين.

صور دعاء للابناء تويتر

كذلك لا بدّ من تقديم صور دعاء للابناء لنشرها عبر موقع التويتر فيما يأتي:

صور دعاء للابناء تويتر
صور دعاء للابناء تويتر
صور دعاء للابناء تويتر
صور دعاء للابناء تويتر
صور دعـاء للابنـاء تويتر
صور دعـاء للابنـاء تويتر
صور دعـاء للابنـاء تويتر
صور دعاء للابناء تويتر

بهذه الصور التي حملت بين جنباتها دعاء للابناء في الاختبارات تويتر نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من الأدعية المتنوعة لنيل التوفيق للأولاد في جميع مناحي حياتهم.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *