دعاء الصفا والمروة مكتوب pdf

دعاء الصفا والمروة مكتوب pdf

دعاء الصفا والمروة مكتوب pdf هو ما سيتمّ عرضه في هذا المقال، فلقد جعل الله تعالى السّعي بين جبليّ الصّفا والمروة ركنًا أساسيًا من أركان الحجّ والعمرة، وجعل في أدائهما أجرًا عظيمًا وكبيرًا، ولقد سنّ النّبي -صلّى الله عليه وسلّم- الدّعاء خلال السّعي بينهما، لذا فإن موقع مقالاتي سيعرض الأدعية التي يجوز الدّعاء بها عند السّعي بين الصفا والمروة ورابط تحميلها.

دعاء الصفا والمروة مكتوب pdf

الدّعاء من العبادات العظيمة الّتي شرّعها الله تعالى للمسلمين في كلّ وقتٍ وفي كلّ حين، وقد استحبّ النّبي -صلّى الله عليه وسلّم- الدّعاء وذكر الله تعالى أثناء أداء المناسك والأركان، لذا نعرض رابط تحميل الدّعاء الّذي يسنّ ترديده أثناء السّعي بين الصفا والمروة مكتوبًا “من هنا” حيث يمكن للراغبين تنزيله على هواتفهم الذّكية لحفظه ومشاركته مع الأصدقاء.

دعاء الصفا والمروة مكتوب

نعرض في الآتي أفضل الأدعية مكتوبة يسنّ الدّعاء بها عند أداء نسك السّعي بين الصّفا والمروة وهي:

  • اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم، أسألك الهداية إلى الطّريق القويم، وأسألك الثّبات على الصّراط المستقيم، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، آمين.
  • اللهمّ يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، أسألك بقدرتك الّتي قدّرت بها على جميع خلقك أن تجعلني من الأغنياء، وأن ترزقني الرّزق الطّيب الحلال الّذي أتمنّاه، أنت الرّزاق الكريم.
  • اللهمّ أسألك من مكاني هذا أن تهب لي في الدّنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النّار يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ ارحم ضعفي وقلّة حيلتي وهواني على النّاس، آمين.
  • اللهمّ يا مجيب الدّعوات اكتب لي عمرًا طويلًا وبارك لي فيه، واجعلني أقضيه في طاعتك وعبادتك، اللهمّ اهدني وارحمني واغفر لي وعافني واعفُ عني، آمين والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء الصفا والمروة mp3

إليكم نقدّم الرابط الأفضل لتحميل أدعية السعي بين الصفا والمروة مسموعة أي بشكل mp3 حيث يرغب الكثيرون بسماعها بصوت أحد الشّيوخ ذوي الأصوات العذبة، ويمكنكم الاستماع إلى هذا المقطع فيما يأتي:

صور دعاء الصفا والمروة

سيتمّ في الآتي إدراج بعض الصور الّتي تحتوي على أجمل الأدعية المكتوبة للصفا والمروة يمكن تحميلها ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل:

صور دعاء الصفا والمروة
صور دعاء الصفا والمروة
صور دعاء الصفا والمروة
صور دعاء الصفا والمروة
صور دعاء الصفا والمروة
صور دعـاء الصفـا والمـروة
صور دعـاء الصفـا والـمروة
صور دعـاء الصـفا والمـروة

بهذه الصور نصل لختام هذا المقال الّذي حمل عنوان دعاء الصفا والمروة مكتوب pdf حيث تعرّفنا على أفضل الأدعية للصفا والمروة مكتوبة ومسموعة ومصورة، إلى جانب عرض روابط تحميلها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *