دعاء للمريض السرطان مكتوب

دعاء للمريض السرطان

دعاء للمريض السرطان مكتوب، يبتلى المؤمن في جسده على قدر إيمانه بربه، وصبره على المكاره، فيكون له أجران أجر الابتلاء، وأجر الصبر، ومن أبشع الأمراض وأخطرها مرض السرطان، الذي يعاني المصاب به من آلام المرض، وآلام العلاج في نفس الوقت، ويكون محتاجًا إلى الدعاء، وفي هذا المقال سنتعرف عبر موقع مقالاتي على الكثير من ادعية للمريض دعاء لمرضى السرطان والتي تخفف عن المريض أوجاعه.

دعاء للمريض السرطان

عندما يصاب الشخص بمرض السرطان الخبيث، فإنه ينبغي عليه أن يصبر، وألا يجزع، وأن يستعين بالدعاء النافع، وفيما يلي مجموعة من دعاء للمريض السرطان مكتوب:

الدعاء الأول  اللهم يا سامع كل شكوى، ويا مذهب كل بلوى، اشف مرضى السرطان، ومدهم بالصحة والعافية، والطف بهم فيما جرت به المقادير، اللهم أجر صحتك وعافيتك على كل ما ابتليته بالسرطان، اللهم إنهم ضعاف لا يطيقون، اللهم داور جراحهم، سكن أوجاعها، وعافهم واعف عنهم.
الدعاء الثاني  اللهم من بشفائك، واحلل بركتك على  عبادك المبتلين، كما خففت عن أيوب المرض، وأسكنت عنه الألم، اللهم لا تخذل ضحكتهم، ولا تمت سرورهم وحاورهم في صدورهم فأنت أرحم بهم منا ومن أنفسهم.
الدعاء الثالث اللهم لا تدع لمرضى السرطان ذنبًا إلا غفرته، ولا ألمًا ولا مرضًا إلا شفيته و أذهبته، ولا سقمًا إلا أذهبته، واشمله بعطفك ورحمتك وشفائك قريبًا غير بعيد، اللهم بعدد من سجد لك وركع وحمد وشكر، وبعدد من صلى على نبيك المصطفى صلى الله عليه وسلم، أذهب كل أذى وضر عن مرضى السرطان.
الدعاء الرابع اللهم يا شافي كل مريض بقدرتك، اشف كل من ابتلى بالخبيث وأعده إلى بيته وأهله سالمًا صحيحًا معافى يا رب العالمين، اللهم ارحم من اشتدت به فاقته، وألمت به ونزلت مصيبته في بدنه، اللهم اشفه، ولا تسيء أهله فيه، ولا تكرههم عليه، واجعل شفائه فرحًا لقلوبهم يا كريم.
الدعاء الخامس اللهم ضعفت القوة، وذبل الجسد، ووهن العظم، وقلت الحيلة إلا منك، فارحم وتعطف، واشف اذهب البأس عن كل مريض العضال، واجعله في ميزان حسناته، ومكفرًا عن سيئاته.
الدعاء السادس اللهم عجز الطبيب، وانعدمت السبل إلا سبيلك، ورفع البشر أيديهم عاجزين، فلم يبق إلا حولك وقوتك، فلا حول ولا قوة إلا بك، منك الشفاء وحدك لا شريك لك، قر عيني بشفاء من هم فلذة الكبد، وشقائق الروح.

دعاء للمريض السرطان تويتر

يستخدم رواد السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي منصة تويتر لتبادل التغريدات، التي تكون أحيانًا على هيئة أدعية، ومنها دعاء للمريض السرطان تويتر:

  • اللهم إني أعوذ بك من سيئ الأسقام، ومن الأورام، ومن الخبائث، واشف من أصيب بها.
  • اللهم ربنا أستشفيك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت أن تشفي كل مريض أصيب بالخبيث من الأمراض، ويخفف عنهم آلامهم وأوجاعهم، وهون عليهم ما هم فيه يا رب الأرباب.
  • اللهم إني أستعطفك وأسألك شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، ولا عافية إلا منك.
  • اللهم اشف مرضانًا مرضى المسلمين، اللهم اجعل آلامهم في ميزان حسناتهم.
  • اللهم ربنا اجعل أوصابهم وأنصارهم، حتى الشوكة التي أدخلت أجسامهم عافية وعفوًا لهم عند ربهم، واسقهم من نهر العافية، وألبسهم ثوب العافية.
  • اللهم اجعل ما لحق بهم في أجسامهم شفيعًا لهم عند ربهم، واشفهم من كل مكروه عاجلاً غير آجل يا رب العالمين.
  • اللهم أنت أعلم بمعاناة كل مريض فاشفه سقيمًا أنت ابتليته، وخفف عنه، اللهم تربة أرضنا، بريقة بعضنا، شفاءً سقيمنا ورحمة ربنا يا كريم.
  • اللهم اشف كل مريض بالخبيث وأراح قلبه، قوى بدنه، وارحمه والطف به، وروح عنه، هدئ من روعه، وألهمه الصبر وقوة الإيمان يا رب يا رحيم.

دعاء للمريض السرطان بالصور

تبادل الصور التي تحمل الأدعية بات من أكثر الفعاليات رواجًا على مواقع التواصل، ومنها دعاء للمريض السرطان بالصور، وهذه تشكيلة فاخرة من تلك الأدعية المصورة:

دعاء للمريض السرطان بالصور
دعاء للمريض السرطان بالصور
دعاء للمريض السرطان بالصور
دعاء للمريض السرطان بالصور
دعاء للمريض السرطان بالصور
دعَاء لِلمَرِيض السرطان بالصور
دعَاء لِلمَرِيض السرطان بالصور
دعاء للمريض السرطان

استعرضنا خلال هذا المقال أكثر من دعاء للمريض السرطان مكتوب، وعلى تويتر وبالصور، لعل تلك المجموعة من ادعية للمريض دعاء لمرضى السرطان شافية لهم، وشفيعة لهم عند ربهم؛ يمن عليهم بالصحة والعافية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *