دعاء لزوجي في يوم الترويه مكتوب 2024 ادعية لزوجي في يوم التروية

دعاء لزوجي في يوم الترويه

أجمل دعاء لزوجي في يوم الترويه مكتوب ادعية لزوجي في يوم التروية هو أحد الأمور التي تحرص المُسلمة على تحرّيها مع تلك النفحات الإيمانية العظيمة في اليوم الثّامن شهر ذي الحجّة الذي يحظى بأهميّة وقيمة دينية عظيمة، كنايةً عن كَونه اليوم الذي يرتوي به الحجاج في تجهيز أنفسهم لبقيّة المناسك، وعبر موقع مقالاتي يُمكن لزوّرانا أن يتعرّفوا على دعاء يوم التروية لزوجي، وعلى أجمل أدعية للزوج في يوم التروية.

دعاء لزوجي في يوم الترويه مكتوب  

تحمل تلك الأدعية رسالة الخير والمحبّة، وتمضي بها إلى الله تعالى في مناجاة عظيمة بالأمان والسّلامة والخير مع كلّ خطوة من خطوات العمر للزوج، وأجمل دعاء لزوجي:

الدّعاء الأول اللهم يا رحمان السّموات والأرض، ويا خالق النّاس أجمعين، أسألك مع هذه النّفحات الطّيبة من يوم التروية، أن تروي زوجي من أنهار الجنّة، وأن تقسم له من شفاعة الحبيب المُصطفى، ومن شربة المُصطفى في جنّات النّعيم يا حنّان يا منّان يا رب.
الدّعاء الثاني اللهم نسألك في يوم التروية أن تقسم لزوجي الخير والسّعادة أينما حلّت خُطاه، اللهم اجعله من عبادك الفائزين في الدّنيا والنّاجين في الآخرة، ولا تحرمني من حُضوره في حياتي يومًا من الأيّام.
الدّعاء الثالث اللهم أسألك في يوم التروية، أن تحفظ لي زوجي الغالي، وأن تُبارك لي في أيّام عُمره، اللهم أنتَ من اخترت لي تلك الصحبة الطّيبة، فأستودعك يا ربّي الكريم مع يوم التروية فرحتها وسَعادتها، فأكتبها أضعافًا مُضاعفة، أنتَ مولاني ولا مولى لنا إلّاك.
الدّعاء الرّابع اللهم يا خالقي الكريم، لا حولَ ولا قوّة إلّا بك، أسألك في يوم التروية أن تُبارك لي ولزوجي، وأن تكتب لنا الحياة الهانئة التي تفيض بذكرك وتفيض بشكرك، وأن تُظلّنا في ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.

شاهد أيضًا: لماذا سمي يوم التروية بهذا الاسم

اجمل دعاء يوم التروية لزوجي حبيبي 

إنّ الزّواج في دين الإسلام هو إحدى العلاقات المُباركة التي تُبنى المجتمعات على الخير، وتستغل الزّوجة المناسبات الدّينية بأطيب الأدعية، وأجمل دعاء:

  • اللهم إنّ لي زوجا وحاضرًا في قلبي مع كلّ دقّة، أسألك يا ربّ العرش العظيم أن تُبارك لي في أيّام عُمره، وأن تجعله من المغفورة ذنوبهم، والمقبولة أعمالهم، والفائزين بجنّات النّعيم.
  • اللهم أسألك في يوم التروية، في ثامن أيام ذي الحجّة، أن تحفظ لي تلك الملامح الرجوليّة التي تفيض بقلبي حُبًا وشوقا مع كلّ غياب، وأن لا تُريني فيه سوءً يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم يا خالقي الكريم، أنتَ ربّنا الأكرم، أسألك في يوم التروية أن تحفظ لي زوجي، وأن تُكرمه بالعفو والعافية، والدّعوات المُجابة، اللهم افتح عليه أبواب رزقك، وأكرمه بالتّوفيق في كلّ خُطوة من خُطوات عُمره.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المُستغيثين، اللهم يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم أسألك في يوم التروية أن تتنزّل برحماتك على قلب زوجي، وأن تزيده من النّعيم، تقبّل منّا وأقبلنا يا كريم.

شاهد أيضًا: ادعية دخول العشر من ذي الحجة

ادعية لزوجي في يوم التروية مكتوبة 

إنّ الدّعاء إلى الله هو إحدى الطّاعات التي تصل بها قلوب المُسلمين وتتعلّق بالله تعالى، وهي من العبادات التي شدّد رسول الله على أهميّتها، وأجمل أدعية في يوم التروية:

ادعية لزوجي في يوم التروية مكتوبة 
  • اللهم يا ربّنا الكريم، يا إله المُستضعفين يا رب العرش العظيم، إنّ يوم التروية قد أقبل على قلوبنا العطشى، اللهم لا تدع لنا فيه ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، ولا دينًا إلّا قضيته يا ربّنا الكريم.
  • اللهم يا خالق الخلق، ويا مُحيي العظام وهي رميم، أسألك في شهر ذو الحجّة أن تحفظ زوجي عن يمينه وعن شّماله، وأن تقسم له التّوفيق والرّزق الحلال أينما حلّت خُطاه يا رب، اللهم تقبّل منّا لدّعاء والنّداء، واجعل لنا نصيبًا في جنّاتك مع الصّديقين والشّهداء.
  • اللهم بكَ أصبحت الدّنيا، وبكَ تغدو، اللهم لا تُعاملنا بما نحتن أهل وعاملنا بما أنتَ أهله يا ربّ العرش العظيم، اللهم اكتب لزوجي الغالي السّعادة والتّوفيق في حياته، ولا تُريني فيه سوءًا يا كريم.
  • اللهم أسألك في ثامن أيام ذي الحجّة، أن تُيسّر على زوجي سُبل الحياة، وأن تُبارك له في الدّين والدّنيا، وأن تجعله من الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون، اجمعنا في جنّاتك، وأكرمنا بلذّة النّظر إلى وجهك الكريم.

شاهد أيضًا: دعاء لاخي المتوفي في يوم عرفة ادعية للاخ الميت في يوم عرفة

صور دعاء يوم التروية لزوجي حبيبي الغالي 

وهي من الصّور الأنيقة التي تحرص الزوجة على تناولها في تلك الأيّام المُباركة من شهر ذي الحجّة، وتزيد تلك الأدعية من بهجة النفحات الدينيّة، فتحرص الزّوجة على تبنّي أطيب الادعية، وأجملها:

صور دعاء يوم التروية لزوجي حبيبي الغالي 


صور دعاء يوم التروية لزوجي حبيبي الغالي 
صور دعاء يوم التروية لزوجي حبيبي الغالي 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ دعاء لزوجي في يوم الترويه مكتوب ادعية لزوجي في يوم التروية وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من الأدعية في يوم التروية للزوج، لنختم أخيرا مع صور أدعية لزوجي فقي يوم الثامن من ذي الحجة لعام .

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *