دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة

دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2023

أجمل دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2023 جاء في عدد واسع من الصّيغ، وهو ما سنتحدّث عنه في تلك المناسبة الدينيّة العظيمة التي تفيض بها القلوب، وتَتَراقص معها المشاعر الدّينية فرحًا بتلك الأيّام التي ميّزها الله تعالى عن بقيّة أيّام العام الهجري، فتفيض معها القلوب بالدّعاء إلى الله، وعبر موقع مقالاتي يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل دعاء لزوجي في عشر ذي الحجه وباقة من أجمل أدعية دخول العشر من ذي الحجة لعام 2023.

دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2023

تطيب الأدعية التي تتناول الزّوجة مع مناسبة العشر من ذي الحجّة، فيتم تناولها بأطيب العِبارات والكلمات التي يُعبّر من خلالها الزّوج عن امتنانه للزوجة في تلك الأيّام الفضيلة، وأجمل دعاء للزوجة:

الدّعاء الأوّل اللهم إنّ لي زوجًا عزيزًا عليّ وقريبًا من قلبي وحاضرًا في جميع تفاصيل حياتي، أسألك يا رب أن ترزقه السّعادة، وأن تزيد من الفرحة في قلبه، وأن تُكرمه بفضلك من واسع رحمتك يا أرحم الرّاحمين.
الدّعاء الثّاني اللهم يا ربّ العرش العظيم لا مانع لما أعطيت ولا مُعطي لما منعت، أنتَ الحق وقولك الحق لا حول ولا قوّة إلّا بك، أسألك أن تُبارك الأيام العشر لزوجي الغالي، وأن تغفر له ما تقدّم من ذنبه وما تأخّر.
الدّعاء الثّالث اللهم يا خالق الخلق، يا محيي العظام وهي رميم، أسألك من نور وجهك الكريم أن ترحم ضعف زوجي، وأن تُكرمه بالعافية، فيدوم لي بهذا الشّغف طِوال العمر، لا تحرمني من قُربه، ولا تُحبب لقلبي سِواه يا ذا العرش المجيد.
الدّعاء الرّابع  اللهم في هذه الأيّام الطّيبة من عُمر شهر ذي الحجّة، أستودعك زوجي الغالي وعائلتي الصغيرة، فكلهم بعين رعايتك، ولا تُريني فيهم مكروهًا يا ذا العرش المجيد، يسّر علينا كلّ أمر، واصرف عنّا كلّ شر يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء.
الدّعاء الخامس بسم الله استقبل مُناسبة العشر الأوائل من شهر ذي الحجّة برفقة الحبيب الغالي، سائلةً الله تعالى أن يحفظه لي، وأن تدوم بنا تلك المشاعر الجميلة طِوال العُمر.

دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2023

اقرأ أيضًا: دعاء لصديقتي في العشر من ذي الحجة

دعاء للزوج في العشر من ذي الحجة مستجاب 

يتم تناول أطيب الأدعية في مناسبة العشر الأواخر من شهر ذي الحجّة، فتتقرّب معها القُلوب، وتزيد من مساحات الفرحة والسّرور وسط تلك الأجواء الربّانية، وأجمل دعاء لزوجي في عشر ذي الحجّة، هو:

  • اللهم مع هذه النّفحات الفضيلة من شهر الخير، ومن عشرة الخير الأولى في ذي الحجّة أسألك أن تُبارك لزوجي في جميع ساعات عُمره، وأن تجعله من النّاجين في الدّنيا، وفي الآخرة يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم أسألك في هذه الأيّام الفضيلة أن تُكرم زوجي بزيارة لبيتك الحرام، وزيارة لمشاعرك المقدّسة، فتطوف روجه قربًا منك، اغفر لي وله واجمعنا في جنّاتك يوم نلقاك وأنتَ راضٍ عنّا يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم لا إله إلّا أنت، أسألك من نور وجهك الكريم أن تكون عونًا لزوجي على أمور الدّنيا، ارزقه التّوفيق والسّداد في القول الصّادق والعَمل، واجعل لنا نصيبًا من خيرات هذه الأيّام المُباركة، فتصطلح بها أحوالنا في الدّنيا والآخرة.
  • اللهم يا من تُشرق الشّمس من نور وجهه الكريم، يا ربّ العرش العظيم، يا خالق الخلق ومحيي العظام وهي رميم، أسألك أن ترحم فينا هذا الضّعف، وأن ترزق زوجي الفرحة والسّرور في جميع أيّام حياته.
  • اللهم أسألك من جود فضلك، أن تتنزّل الرحمات على قلب زوجي، وأن تجعل دُنياه سعادة، وعمله عباده، وآخرته ولادة جديدة للفرحة والسّرور في جنّاتك، وأن تجمعني به في حوض نبيّك المُصطفى.

اقرأ أيضًا: دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة

اجمل دعاء الزوجة لزوجها في العشر الأوائل من ذي الحجة 

تحمل تلك الأدعية نفحات الخير، وتمضي بها في سماء الله مع تلك الأيّام المُباركة برحمة الله وفضله، وجاءت في عدد من الصّيغ نسرد لكم منها الآتي:

اجمل دعاء الزوجة لزوجها في العشر الأوائل من ذي الحجة 
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، إنّ لي زوجًا أحبّه فيك، وأنتَ من زرعت في قلبي هذا الحُبَّ له، أسألك أن تُبارك لي في أيّام حياته، وأن ترزقه التّوفيق والسّداد في دينه ودُنياه، اللهم آمين.
  • ربّي إنّها أيّام العشر الأوائل من ذي الحجّة التي أقسمت فيها، اللهم أسألك أن ترحمنا بها، وأن تشفي الجِراح التي أدمتنا قُلوبنا قبلها، حصّن قلوبنا من الأحزان، وألهمنا إلى ما فيه الخير والأمان.
  • اللهم يا خالقي الكريم، لبيّك اللهم ربّي ولو لم أكن بين صفوف المُلبيّن، اللهم ارزقني وزوجي صحبةً في الطّواف عند الكعبة، وارزقني التّوفيق إلى حبّك وحُب من يحبّك، واحفظ لي زوجي بعين رعايتك التي لا تنام.
  • اللهم أنتَ من أكرمني بهذه العائلة التي أُحبّها وتُحبّني، اللهم أسألك مع هذه الأيّام التي تفيض بها رحماتك أن لا تُريني فيهم مكروهًا يا أرحم الرّاحمين، سدّد خُطاي إلى ما فيه الخير يا خالق الخلق والنّاس أجمعين.

اجمل دعاء الزوجة لزوجها في العشر الأوائل من ذي الحجة 

اقرأ أيضًا: دعاء للميت في العشر من ذي الحجة

ادعية لزوجي في العشر الاوائل من ذي الحجة 

إنّ طاعة الدّعاء هي إحدى الطّاعات المُباركة التي شدّد رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- على أهميّتها وعلى أهميّة اعتناقها في جميع الأوقات، وأجمل أدعية لزوجي:

  • اللهم مع استقبال النّفحات الأولى من شهر ذي الحجّة، أسألك من فضلك الذي لا ينفذ، ومن نعيمك الذي لا يزول، أن تحفظ لي زوجي وعائلتي، وأن تُبارك لي فيما رزقتني، اللهم اكتب لي الخير والسّلامة في كل خطوة من طاعات شهر ذي الحجّة.
  • اللهم أسألك من الخير كُلّه وأعوذ بكَ من الشّر كُلّه، اللهم حصّن زوجي بعين رعايتك، وارزقه فَراسة القول والعمل، وأكرمه بالسّداد في القول والعَمل، وأصلح لي دينه ودُنياه يا ربّ العرش العَظيم.
  • اللهم أسألك، ولا أسأل أحدًا سِواك في هذه الأيّام المُباركة أن تُكرم زوجي بما يُحب ويرضى، وأن تصرف عنه الشّر والشّرور، وأن تزيد في بصره وبصيرته إنّك على ذلك قادر يا ذا العرش المجيد.
  • اللهم إنّها أيّام الخير التي تُجبر بها القلوب، وتفيض بها الرّحمات، وتزيد بها من الرّحمات، اللهم أسألك أن تُبارك لي في صحّة زوجي، وأن تزيده من اليقين بك، فيتقوّى بطاعتك على الدّنيا على الآخرة.
  • اللهم يا سامع الدّعاء ويا مُجيب النّداء، اللهم يا ربّ العرش العظيم ويا خالق النّاس، أسألك في هذه الطّاعات ومع أصوات المُلبيّن أن ترزق زوجي اليقين، وأن تُصلح له الدّين والدّنيا اللهم آمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لأبي المتوفي في العشر الأوائل من ذي الحجة

صور دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 

وهي من الصّور الأنيقة التي تحرص الزوجة على تناولها وتبادلها مع زوجها بمناسبة العشر الأوائل من شهر ذي الحجّة، تقديرًا لقيمة تلك الأيّام المُباركة، واغتنامًا لما فيها من الخير والرّحمات، وأجمل صور عن أدعية عشر ذي الحجّة لزوجي:

صور دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 
صور دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 
صور دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب 2023 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على باقة من أجمل أدعية لزوجي في العشر الأوائل من ذي الحجّة وباقة من أجمل دعاء للزوج في عشر ذي الحجّة لنختم أخيرًا مع أجمل صور دعاء للزوج في العشر من ذي الحجة لعام 2023.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *