الرياضه التي تلعب على اكبر مساحه من 4 حروف

الرياضه التي تلعب على اكبر مساحه من 4 حروف

الرياضه التي تلعب على اكبر مساحه من 4 حروف، الرياضة من أجمل الأمور وأهم الأشياء التي يجب أنّ يحافظ كل إنسان على ممارستها بصورة مستمرة، كما توجد العديد من الألعاب الرياضية التي يستطيع الإنسان الاختيار من بينها، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على حل اللغز السابق مع مجموعة من الألغاز الصعبة وحلها في السطور التالية.

الرياضه التي تلعب على اكبر مساحه من 4 حروف

تعتبر لعبة كلمة السر واحدة من أهم وأصعب الألعاب على مستوى العالم العربي، فهي لها دور كبير في تشغيل العقل، كما أنها تختبر نسبة ذكاء الفرد، وتقوم بتقوية الجانب المعرفي، كما أنها تقوم بتحسين الذاكرة لدى الصغار، وتحفز رفع نسبة الذكاء الخاصة بالفرد، لعبة الألغاز بشكل عام تعمل على تحسين الحالة المزاجية من خلال تزويد إنتاج هرمون الدوبامين داخل العقل، وهذا الهرمون يجعل الشخص يشعر بالتفاؤل دائمًا، ولذلك تعتبر تلك الألغاز مفيدة للكبار والصغار، وإجابة الغز السابق هو:

  • جولف.

الرياضه التي تلعب على اكبر مساحه من 4 حروف

الغاز صعبة جدا جدا مع الأجوبة

يميل بعض الأشخاص إلى ذلك النوع من الأسئلة لكي يتم وضعها في المسابقات التي تُقام بين الطلاب، ومن تلك الأسئلة ما يلي: 

  • اللغز: إذا كانت الساعة في الوقت الحالي الثانية وخمس وخمسين دقيقة، فإذا قمنا بتبديل العقارب مع بعضهم، فالساعة ستكون كم؟ 
    • الإجابة: الساعة الحادية عشر وعشر.
  • اللغز: ما هي الكلمة التي يقولها جميع المتواجدين على الكرة الأرضية وعلى مستوى العالم بنفس اللفظ، رغم اختلاف اللغة في كل دولة؟ 
    • الإجابة: كلمة ألو.
  • اللغز: إذا كان هناك فتاة عمرها ثماني سنوات، وكان عمر أخيها نصف عمرها، فإذا أصبح عمر الفتاة 200 عام فكم سيكون عمر أخيها في ذلك الوقت؟ 
    • الإجابة: 196 عاماً، لأنه أصغر منها بأربعة أعوام فقط.
  • اللغز: ما هو الشيء الذي يكسو جميع الأشخاص في كل مكان، بالرغم من أنه دائما يكون عارياً؟ 
    • الإجابة: الإبرة.

شاهد أيضًا: حل لغز ابوك طيب وجدك خابرن طيبه

وفي ختام مقالنا السابق نكون قد تعرفنا على حل لغز الرياضه التي تلعب على اكبر مساحه من 4 حروف، كما جمعنا مجموعة من الألغاز الصعبة مع حلها لمن يبحث عن لعبة الألغاز الشيقة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *