دعاء لامي في ليلة القدر 2024 افضل 50 دعاء للام في ليلة القدر

دعاء لامي في ليلة القدر 2023 افضل 50 دعاء لامي في ليلة القدر

دعاء لامي في ليلة القدر 2024 افضل 50 دعاء للام في ليلة القدر، وذلك محاولة من الأبناء رد جزء بسيط من كل ما تفعله الأمهات من أعمال صادقة من القلب لا تنتظر أمامها أي مقابل، ويتم الدعاء لها بدوام الصحة والعافية إن كانت على قيد الحياة، والدعاء لها بالرحمة والمغفرة إذا كانت متوفية وخاصة في ليلة القدر التي يستجاب فيها الدعاء، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على أفضل دعاء ليلة القدر للام الغالية واجمل ادعية للام في ليلة القدر.

دعاء لامي في ليلة القدر اللهم أسألك في ليلة القدر أن تنظر إلى قلب أمي إذا رأيت به حزنًا أرفعه عنها، وبدله بالسعادة والفرح.
افضل دعاء لامي في ليلة القدر اللهم إني أسألك في ليلة القدر أن تعجل السعادة تصاحب أمي كظلها طوال حياتها، وأن لا يعرف الحزن لها طريق.
الدعاء بالشفاء للام المريضة في ليلة القدر اللهم إني أدعوك في ليلة القدر أن تشفي أمي شفاء لا يغادر سقمًا، وأن ترفع الألم والمرض عن جسدها، أنت الشافي المعافي يا الله.
اجمل ادعية في ليلة القدر للام الغالية اللهم إني أسألك في ليلة القدر أن تعطي أمي الصحة والعافية في الدنيا وأن ترزقها الجنة في الآخرة، عوضًا عن كل ألم شعرت به في الدنيا.

دعاء لامي في ليلة القدر 2023

دعاء لامي في ليلة القدر 2024

الأم هي أغلى ما يملك الإنسان في حياته، هي الحنان والأمان والسند بدون مقابل لذلك لا ينسى كل شخص أمه في الدعاء في ليلة القدر وهو:

  • اللهم إنها أمي أحن إنسان علي في الدنيا أسألك في هذه الليلة المباركة أن تسعد قلبها، ولا تجعلها من الأشقياء في الحياة.
  • اللهم في ليلة القدر أسألك أن تعني على رضا أمي، وأسألك برها في الدنيا كما أمرتني وأن لا أموت إلا وهي راضية عني.
  • اللهم إن أمي أحب خلقك علي أسألك أن تجعلها من عبادك المؤمنين وأن تبني لها بيتًا في الجنة وأن تعوضها عن كل شقي وأسى رأته في الدنيا.

دعاء لامي في ليلة القدر 2023 

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر للوالدين 

دعاء جميل للام الغالية في ليلة القدر 1445

يوجد الكثير من الأدعية التي يسهل ترديدها في ليلة القدر، الليلة التي يستجاب الله فيها الدعاء لذلك لا يمكن الإغفال عن الدعاء للأم ومن ضمن هذه الأدعية الآتي:

  • اللهم في يومك المبارك أسالك أن ترزق أمي سعادة الدارين في الدنيا والآخرة، وترح قلبها وتخرج منه الهم والحزن.
  • اللهم بعدد الأشخاص الذين يرفعون يدهم إليك بالدعاء في هذه الأيام المباركة أن تسعد أمي سعادة تجعلها تسجد إليك باكية.
  • اللهم بعدد نبضات قلب أمي أسألك أن تجبر كسرها، وتسعد قلبها وتغفر لها ذنوبها ما تقدم منها وما تأخر.
  • اللهم العافية لأمي في صحتها وبدنها وبارك في عمرها واجعلها من عبادك المؤمنين.

اجمل دعاء للام في ليلة القدر مكتوب

الأم هي الشخص الوحيد في الحياة التي تفعل كل شيء لإرضاء أبنائها بدون انتظار أي مقابل لذلك لابد من الدعاء لها في ليلة القدر ومن الأدعية التي يتم الدعاء بها الآتي:

  • اللهم ارزق أمي الصحة والعافية وارزقني برها ورضاها طوال العمر.
  • اللهم إني أطيع أمي كما أمرتني فأعني على برها ورضاها لأنول رضاك يا الله.
  • اللهم في ليلة القدر أرح قلوب جميع أمهات المسلمين، وارزقهم الصحة والعافية طوال العمر.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر لعائلتي 

اجمل ادعية في ليلة القدر لامي الغالية

الأم هي الشخص الوحيد في الدنيا التي تتمنى أن ترى أبناءها أفضل أشخاص بالعالم ونظرًا لدورها العظيم مع أبنائها يجب عدم نسيانها في الدعاء في ليلة القدر ومن أجمل أدعية ليلة القدر للام الغالية ما يلي:

  • اللهم إن أمي مريضة، وتتألم وأنا لا أتحمل رؤيتها تتعذب، اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما وانزع العافية من جسدي وصبها في جسدها، أنت الشافي المعافي.
  • اللهم هي أمي اجبر كسرها وأسعد قلبها وكن وكيل لها في كل شخص يؤذيها فانت المنتقم الجبار.
  • اللهم اجعل أمي من الذين يقال لهم ادخلوا الجنة من أوسع أبوابها خالدين فيها أبدًا.

دعاء للام في ليلة القدر مكتوب

الدعاء بالشفاء للام المريضة في ليلة القدر

عندما تمرض الأم يشعر أبناؤها بالعجز؛ لأنها يرونها تتألم ولا يستطيعون تخفيف الآلام عنها، لكن لا يوجد حل أمامهم سوى الدعاء لها بالشفاء خاصة في ليل القدر الليلة التي يقبل الله فيها الدعاء، ومن أفضل أدعية الشفاء للأم المريضة في ليلة القدر ما يلي:

  • اللهم هي أمي ارفع عنها الوباء، وخفف عنها بالدواء، وأجعل جسدها قادرًا على تحمل البلاء.
  • اللهم أنت أعلم بما في جسد أمي من آلام لا تستطيع تحملها، من عليها يا الله بالشفاء، وارزقها الصحة والعافية وارزقني برها.
  • اللهم أنت ربي أسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تنزل شفاءك على جسد أمي، وتأخذ من صحتي وعافيتي وتضع في جسدها.

شاهد أيضًا: دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 

دعاء طويل للأم في ليلة القدر 1445

ليلة القدر من الليالي العظيمة التي يستجاب فيها الدعاء، لذلك يجب عدم الاقتصار في الدعاء للأم بدوام الصحة والعافية ، ونقدم فيما يلي أجمل دعاء طويل للأم الغالية في ليلة القدر:

اللهم أعن أمي على طاعتك وحسن عبادتك لتكون من عبادك المؤمنين الذين يدخلون الجنة بدون حساب ولا عذاب، اللهم بارك في عمرها وفي صحتها لتعيش هنيئة في الدنيا، وتفوز بجنتك في الآخرة، اللهم في ليلة القدر أجعلها ممن عفوت عنهم، وغفرت لهم ذنوبهم وعتقت رقبتها من النار، اللهم أطل في عمرها، وأجعل آخر كلامها شهادة أن لا إله إلا الله، وأن محمد رسول الله، اللهم لا تأخذ روحها إلا وأنت راض عنها، وقد غفرت لها ذنوبها وانزلها مع الشهداء والصديقين، اللهم أحشر أمي مع الأنبياء وأكرمها برؤية رسول الله يوم القيامة ليكن شفيع لها يوم العرض عليك، اللهم ارزق أمي رؤية وجهك الكريم لتنسى كل ألم أو عذاب قد رأته في الدنيا، اللهم هي أمي أسألك العفو والعافية لها في الدنيا والآخرة.

دعاء طويل للأم في ليلة القدر 

افضل أدعية للأم في ليلة القدر

تعيش الأم طوال عمرها تدعو لأبنائها، وتتمنى لهم الخير والسعادة والتوفيق في الحياة لذلك يجب ألا أن ينساها أبناؤها في الدعاء خاصة في ليلة القدر ومن أفضل أدعية ليلة القدر للام ما يلي:

  • اللهم باعد بين أمي وبين ارتكاب الذنوب والمعاصي حتى تعيش عيشة هنيئة، وتأخذ روحها وهي على  حال تحبه وترضاه.
  • اللهم في ليلة القدر لا تجعل لأمي حاجة إلا أن قضيتها، وقر عينها بكل أمر تتمناه، وأنزل السعادة على قلبها.
  • اللهم اجعلها من عبادك الذين يعمر لسانهم بذكرك، وأعنها على تأدية فروضك، وأبعد بينها وبين ارتكاب الذنوب وأرضى عنها واغفر لها أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم باعد بين أمي وبين الأعمال التي تدخلها النار، واغفر لها ذنوبها ما تقدم منها وما تأخر.
  • اللهم ارزق أمي راحة البال في الدنيا، وارزقها جنتك في الآخرة، فهي تحملت كثيرًا من أجلنا.

شاهد أيضًا: دعاء للمريض في ليلة القدر

اجمل الادعية للأم في ليلة القدر 2024

يدعو الإنسان في ليل القدر بكل ما يتمناه، وأكثر أمنية يتمناها الإنسان هي أن تظل أمه بصحة وعافية طوال العمر وتملأ السعادة قلبها لذلك يتم الدعاء لها في ليلة القدر، ومن هذه الأدعية ما يلي:

  • اللهم في ليلة القدر أعيذك من كل ألم يسكن جسدها، ومن كل حزن يدخل قلبها، ومن كل داء يتمكن منها.
  • اللهم هي أمي أحن خلقك علي آدم عليها الصحة والعافية، وبارك في عمرها ولا تتوفاها إلا وأنت راض عنها.
  • اللهم في ليلة القدر وفي العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان، أيام العتق من النار أعتق رقبة أمي من النار وأحشرها مع الشهداء والصديقين.
  • اللهم إني أسألك في ليلة القدر بلطفك وكرمك أن تشفي أمي من كل داء يؤلمها،  وترفع عنها كل هم يحزنها، وتجعلها تعيش الحياة في فرح وسعادة.
  • اللهم عافية تسكن جسد أمي طوال العمر ولا تفارقها أبدًا.

في نهاية مقال دعاء لامي في ليلة القدر 2024 افضل 50 دعاء للام في ليلة القدر من أكثر الأدعية التي يتوسل بها الإنسان إلى ربه لكي يرى أمه دائمًا في أحسن حال، ولا يرى بها أي هم يحزنها ولا أي مرض يؤلمها، وان تحشر مع الصالحين يوم القيامة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *