مواعيد عمل السفارة المصرية بالرياض في رمضان 2024

مواعيد عمل السفارة المصرية بالرياض في رمضان

مواعيد عمل السفارة المصرية بالرياض في رمضان 2024 التي يمكن للمواطنين المصريين الذين يقيمون في المملكة العربية السعودية استلام وتسليم المعاملات خلالها، حيث خصصت السفارة هذه المواعيد للعمل بها حرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات للجالية المصرية في المملكة، وسنقدم في موقع مقالاتي شرحاً تفصيلياً عن مواعيد عمل السفارة المصرية بالرياض في رمضان.

أين تقع السفارة المصرية بالرياض

تقع القنصلية العامة المصرية في الرياض في العاصمة السعودية الرياض وتحديداً في 6511 شارع عبدالله السهمي، حي السفارات، الرياض 12511، وتختص السفارة بالعناية بأمور أبناء الجالية المصرية المقيمين في المملكة العربية السعودية، وتعنى بإدارة وتنظيم كافة القوانين والأنظمة المتشاركة المصرية والسعودية وفق مصلحة البلدين، تهتم هذه السفارة بالمواطن المصري خلال تواجده في المملكة، وتحديداً في كل من المناطق التالية: (الرياض، والقصيم، والمنطقة الشرقيّة، والحدود الشماليّة، والجوف، وحائل)، وغير هذه المناطق فإنَّ عملها يوكل إلى القنصليّة العامّة بجدة.

مواعيد عمل السفارة المصرية بالرياض في رمضان

حددت السفارة المصرية بالرياض والتي تحمل اسم القنصلية العامة المصرية في الرياض مواعيد العمل خلال شهر رمضان الكريم 2024 من يوم الأحد إلى يوم الخميس وتحديداً من  الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً، وأعلنت السفارة هذه المواعيد من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال منشورها الذي هنأت فيه الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية بقدوم شهر رمضان المبارك،

مواعيد عمل السفارة المصرية بالرياض في رمضان 2023

شاهد أيضًا: الاستعلام عن وافد برقم الاقامة ورقم الحدود وجواز السفر

تلفون السفارة المصرية بالرياض

أعلنت السفارة المصرية بالرياض عن رقم الهاتف الخاص بها ليتمكن المواطنون المصريون المقيمون في المملكة العربية السعودية من التواصل معها والاستفسار عن أية معاملة وخاصة جوازات السفر، بالإضافة إلى الاستفسار عن التعليمات الخاصة لمعاملات القنصلية والرقم المعلن هو 00966554002294.

رقم واتس السفارة المصرية بالرياض

أتاحت القنصلية العامة المصرية بالرياض للمواطنين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية والراغبين بالتواصل معها عبر تطبيق التراسل واتس أب الذي يعد من قنوات التراسل التي يلجأ إليها عدد كبير من المواطنين للاستفسار عن الخدمات وحجز المواعيد  والمعاملات القنصلية، ورقم واتس أب المعلن الخاص بالسفارة هو 00966554002294.

رقم الطوارئ والإبلاغ عن الوفاة للسفارة المصرية بالرياض

أعلنت السفاة المصرية بالرياض عن الرقم المخصص لحالات الطوارئ والإبلاغ عن حالات الوفاة والذي يمكن للمواطنين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية الاتصال عليه بشكل مباشر عند حدوث أي طارئ أو عند مواجهة أية مشكلة والرقم هو 00966567887376.

شاهد أيضًا: التسجيل في خدمة أبشر الجوازات

فيسبوك السفارة المصرية بالرياض

تعتبر الصفحة الرسمية للقنصلية العامة المصرية في الرياض على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من أكثر الوسائل المعتمدة من قبل أبناء الجالية المصرية في السعودية، لكونها تقدم خدمة الرد الآلي وخدمة الاستفسار عن الأوراق والمستندات والتعليمات الخاصة بالمعاملات القنصلية وخدمة حجز المواعيد وكذلك الاستعلام عن حالة المعاملات، ويمكن زيارة الصفحة الرسمية للسفارة المصرية بالرياض “من هنا“. [1]

البريد الإلكتروني للسفارة المصرية بالرياض

يتاح للمواطنين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية التواصل مع القنصلية العامة المصرية في الرياض عن طريق المراسلة على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالسفارة والمعلن بالعنوان [email protected]، كما يمكن التواص عبر صندوق بريد السفارة وهو الرياض 6511 شارع عبدالله السهمي، حي السفارات، ص.ب. 94484 – الرمز البريدي 11693.

شاهد أيضًا: ارخص طيران لمصر من السعودية

شاهد أيضًا: الاوراق المطلوبة لتجديد جواز السفر المصري بالسعودية

وفي الختام نكون قد شرحنا مواعيد عمل السفارة المصرية بالرياض في رمضان 2024 وعمل توكيل في السفارة المصرية بالرياض، بالإضافة إلى طريقة حجز موعد في السفارة المصرية بالرياض ورقم الطوارئ والإبلاغ عن الوفاة للسفارة المصرية بالرياض.

المراجع

  1. ^ riyadh.egyptconsulates.org , السفارة المصرية , 23/02/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *