دعاء قبل الإفطار للحبيب 2024 ادعية قبل الفطور للحبيب مكتوبة

دعاء قبل الإفطار للحبيب

دعاء قبل الإفطار للحبيب 2024 ادعية قبل الفطور للحبيب مكتوبة مجموعة من الأدعية التي توافق ضوابط وشروط الدعاء في الإسلام، والتي يُستحب أن يتمّ الدعاء بها للحبيب قبل حلول وقت الإفطار؛ وتحديدًا في الساعات الأخيرة والدقائق الأخيرة التي تسبق وقت الإفطار في شهر رمضان المبارك، لذلك يهتم موقع مقالاتي بطرح دعاء قبل الإفطار للحبيب، مع مجموعة مميزة من الأدعية قبل الإفطار للحبيب بالرزق والسعادة.

دعاء قبل الإفطار للحبيب مكتوب حبيبي الغالي، أسأل الله رب العالمين لك في هذا اليوم المبارك الصحة والعافية، وأسأله لك في هذا الوقت المبارك دوام القوة والسعادة وراحة البال في هذا الشهر الفضيل.
دعاء قبل الإفطار للحبيب في شهر رمضان أسأل الله رب العالمين لكل قلب أحبه الحفظ من كل سوء والسلامة من كل شر، اللهم احفظ أحبابي جميعًا وبارك لي بهم وأنت أرحم الراحمين يا رب العالمين.
دعاء قبل الإفطار للحبيب بالشفاء اللهم اجعل حبيبي في سلامة وسعادة وهدوء وراحة بال، اللهم احفظه بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يُضام واجعله من الصالحين والفائزين في الحياة الدنيا وفي الآخرة يا رب العالمين.
دعاء للحبيب قبل الفطور في رمضان ربي أسألك لحبيبي الحفظ من كل سوء، اللهم اجعله من الذين رضيت عنهم فيسرت لهم كل أمر عسير، وأنت أرحم الراحمين يا كريم.

دعاء قبل الإفطار للحبيب 2023

اقرأ أيضًا: دعاء قبل الإفطار بخمس دقائق

دعاء قبل الإفطار للحبيب 2024

إنّ من أعظم الأدعية التي يمكن الدعاء بها للحبيب قبل الإفطار في شهر رمضان، ومن ضمن أدعية الافطار المستجابة، ما يلي:

  • اللهم أنزل السكينة والسعادة والطمأنينة على قلب حبيبي يا رب العالمين، اللهم إني أستودعك كل شيء فيه وأنت أكرم الأكرمين، اللهم احفظه وبارك له في عمله وأيامه، وكل ما يملك وأنت الرحمن الرحيم.
  • اللهم يا ودود يا ودود، يا مبدئ يا معيد، يا ذا العرش المجيد، يا فعالًا لما يريد، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم اجعل حبيبي في سعادة وراحة بال كبيرة يا أرحم الراحمين،
  • اللهم إني أسألك في هذا الوقت المبارك قبل الفطور في أيام الشهر الفضيل أن ترحم حبيبي، وأن تبارك لي في أيامه وعمره وأوقاته، اللهم اجعله من الصالحين يا كريم.
  • ربي إني أسألك السعادة لحبيبي وراحة البال والهدوء، وأسألك له الرحمة والمغفرة والأجر والثواب العظيم في كل يوم من أيام شهر رمضان الفضيل.

اقرأ أيضًا: أفضل دعاء قبل الإفطار في رمضان

ادعية قبل الفطور للحبيب مكتوبة

ومن أدعية قبل الفطور للحبيب مكتوبة هي الأدعية الآتية:

  • ربي أسألك في هذا الوقت قبل وقت الفطور أن تتقبل صيام حبيبي، ذاك الشخص الذي له منزلة عظيمة في قلبي، ربي ارحمه وتقبل منه وأنت أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك يا مجيب الدعاء أن تحفظ لي من أحببت، وأن تغفر له خطاياه كلها، اللهم اجعل حبيبي فوق كثير من خلقك وأنت الرحمن الرحيم.
  • اللهم أسألك الحفظ والسلامة والسعادة لحبيبي الغالي، اللهم احفظه من كل شر، وبارك لي فيه واجعله من الصالحين، اللهم احمه وفرج عنه الهموم كلها.
  • اللهم إني أسألك أن تعيذ حبيبي من ضلع الدين ومن قهر الرجال، وأن تعيذه من العجز والكسل والجبن والبخل وقلة الهمة والتعب، اللهم أكرمه بالقوة والهمة العالية وأنت أكرم الأكرمين.

اقرأ أيضًا: دعاء قبل الإفطار اللهم رب النور العظيم

أفضل دعاء قبل الإفطار للحبيب

يُعدُّ الدعاء الآتي من أعظم الأدعية التي يمكن الدعاء بها للحبيب قبل الإفطار في شهر رمضان المبارك:

اللهم إني أسألك أن تحفظ حبيبي من كل شر وتحميه بحماك، اللهم بارك لي في أحبتي واحميهم وبارك لي فيهم، وأعذهم يا ربّ من الهموم والغموم والعجز والكسل وضلع الدين وقهر الرجال، اللهم إني أسألك يا مجيب الدعاء أن ترزق أحبتي كل ما تتمناه نفوسهم، وأن ترزقهم رزقًا وفيرًا يا أكرم الأكرمين، اللهم أعذهم من الأعمال التي لا ترفع، ومن العلوم التي لا تنفع، ومن القلوب التي لا تخشع يا رب العالمين، اللهم يا كريم أسألك بكرمك أن تكرم أحبتي الصحة والعافية لصحتهم والسكينة والطمأنينة لقلوبهم، اللهم يا ربّ لا تخزهم يوم القيامة، وأسألك لهم المعافاة في الدّنيا والآخرة يا رب العالمين، اللهم يا مجيب الدعاء أسألك أن تكرم أحبتي من كرمك وتبارك لي فيهم واجعلهم خيرة الناس، اللهم ثبّتهم على دينك واجعلهم من الهداة المهتدين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء الإفطار في رمضان اللهم لك صمت

دعاء قبل الإفطار للحبيب تويتر

ومن الأدعية التي يمكن الدعاء بها قبل الإفطار للحبيب والتي يمكن نشرها على تويتر هي الأدعية الكريمة الآتية:

  • ربي إني أسألك أن ترحم حبيبي الغالي وأن تغفر له كل ذنب اقترفه في حياته كلها، ربي أعنه على صيام رمضان وأعنه على قيامه وعلى حفظ لسانه وغض بصره فيه يا رب العالمين.
  • ربي اجعل حبيبي من الصالحين، اللهم تقبل منه الصيام والقيام، وأعنه على سائر العبادات، اللهم كن معه في هذا الشهر الفضيل ناصرًا وحافظًا وأمينًا.
  • اللهم يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعالًا لما يريد، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم ارحم حبيبي رحمة واسعة، واغفر له يا رب العالمين، اللهم وفقه للعمل بكتابك وسنة نبيك في هذه الحياة الدنيا وأنت الرحمن الرحيم.
  • ربي اجعل حبيبي من السعداء في الدنيا والآخرة، واجعله من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، آمين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء بعد الإفطار من الصيام

دعاء قبل الإفطار للحبيب بالرزق

ويمكن الدعاء للحبيب بالرزق قبل الإفطار بنص الدعاء الآتي:

أسألك اللهم أن ترزق حبيبي كل الخير، وتحفظه وترعاه بعينيك التي لا تنام، اللهم زده ولا تنقصه، وأكرمه ولا تهينه، وأعطه ولا تحرمه، وآثره يا ربّ ولا تؤثر عليه بعظيم لطفك يا رب العالمين، اللهم احفظ لي حبيبي من كل شر ومكروه قد يصيبه، اللهم أبعد عنه السوء والضرر والأذى واحميه بحماك، ومتعه يا ربّ بسمعه وبصره واجعلهما الوارث منه يا رب العالمين، اللهم إني أسألك أن ترزق من أحببت الخير والفرح والسرور والطمأنينة والصحة والعافية والمال الحلال، اللهم اغفر له، وارزقه وعافه، وأعذه من ضيق المقام يوم القيامة يا رب العالمين، اللهم يا مجيب الدعاء أسألك بأسمائك الحسنى، أن تجعل حبيبي من خيرة الناس ومن عبادك الصالحين وأقربهم إليك يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء قبل الإفطار 

دعاء قبل الإفطار للحبيب البعيد

ومن الأدعية المباركة قبل الإفطار للحبيب البعيد الأدعية الآتية:

  • اللهم يا رب العالمين، يا أرحم الراحمين، اللهم وفقني للقاء حبيبي البعيد عن ناظري وعيني، اللهم اجمعني به قريبًا وأنت القادر على كل شيء يا رب.
  • ربي اجعل الفراق مؤقتًا واجعل اللقاء قريبًا بيني وبين من أحب، اللهم يسر لي لقاء حبيبي في أقرب وقت ممكن، اللهم يسر له أمره في الغربة واجعله عودته إلى البلد قريبة يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك أو علمته أحدًا من خلقك أن تجعل اللقاء مع حبيبي لقاء مليئًا بالمحبة، وأن تجعله قريبًا يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل لقائي بمن أحب قريبًا مني واجعله لقاء مليئًا بالسعادة، ربي احفظه لي من كل سوء وشر يا أكرم الأكرمين.

اقرأ أيضًا: دعاء قبل اذان المغرب في رمضان

دعاء قبل الإفطار للحبيب مكتوب

إنّ الدعاء الآتي هو أحد الأدعية المباركة للحبيب قبل الإفطار في شهر رمضان الكريم:

اللهم إني أسألك ولا تردني خائبًا، اللهم أسعد قلب من أحببت واهديه وأصلح حاله وبارك لي فيه وارزقه من حيث لا يعلم يا أكرم الأكرمين، اللهم إني أسألك أن تسخر لمن أحببت أولاد الحلال، اللهم احفظه من كل سوء وأسعده وأعينه على متاعب هذه الحياة، اللهم أرزق من أحببت الرزق الوفير، والسعادة في الدنيا، وبركة في العمر، وعافية الجسد، والجنة في الآخرة، اللهم فرج هم من أحببت وأبدل همومه بأفراح، واجعل حياته مغمورة بالسعادة والسرور، اللهم إنك تعلم بأنه حبيب قلبي، ورفيق دربي، اللهم احميه وبارك لي فيه واحفظه بحفظك إنك خير الحافظين، اللهم ارزق من أحب العفو والعافية في دنيته وارزقه المغفرة والجنة في آخرته.

اقرأ أيضًا: دعاء رمضان 

أدعية قبل الفطور بالصور 2024

بعد ما ورد من أدعية للحبيب قبل الإفطار، فيما يأتي نرفع مجموعة مميزة من صور أدعية قبل الفطور 2024:

أدعية قبل الفطور بالصور 2023
أدعية قبل الفطور بالصور 2023
أدعية قبل الفطور بالصور 2023
أدعية قبل الفطور بالصور 2023
أدعية قبل الفطور بالصور 2023

مقالات متعلقة

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على دعاء قبل الإفطار للحبيب 2024 ادعية قبل الفطور للحبيب مكتوبة بالإضافة إلى مجموعة مميزة من أدعية قبل الإفطار للحبيب بالرزق وللحبيب البعيد.

أسئلة شائعة

  • الدعاء بعد الإفطار في رمضان 2023؟

    أسألك اللهم الفلاح والنجاح والقرب من الخير والبعد عن أسباب الشر.

  • الدعاء بعد الإفطار في رمضان 2023؟

    اللهم بارك لنا فيما رزقتنا وارزقنا اللهم خيرًا منه وكثر لنا فيه.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *