من هو الفنان محمد الريفي ويكيبيديا

من هو الفنان محمد الريفي ويكيبيديا

من هو الفنان محمد الريفي ويكيبيديا، الذي أبهر الوطن العربي في صوته، واستطاع اجتياز الفنان السابق أدهم نابلسي والحصول على لقب ذا إكس فاكتور آرابيا. على الرغم من الحالة المعيشية الصعبة التي كان يمر بها في تلك الفترة، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة من هو محمد الريفي نجم ذا إكس فاكتور آرابيا وما هي سيرته الذاتية، بالإضافة إلى معرفة من هي زوجة محمد الريفي وما هو مرض محمد الريفي.

من هو الفنان محمد الريفي ويكيبيديا

إنّ محمد الريفي هو مغني مغربي ونجم برنامج ذا إكس فاكتور آرابيا الموسم الأول. محمد الريفي من مواليد عام 1995م ولد في الدار البيضاء في المغرب. عاش محمد الريفي فترة صعبة بعد وفاة والده حيث ترك دراسته في سن مبكر واتجه للعمل حتى يعيل عائلته. في عام 2013م شارك الفنان محمد في برنامج (ذا إكس فاكتور آرابيا الموسم الأول واجتاز مرحلة تجارب الأداء بالحصول على ثلاثة أصوات من أصل أربعة وأكمل مسيرته في البرنامج بمعاونة الفنان حسين الجسمي حيث كان يرشده على الطريقة الصحيحة التي يستخدم بها صوته الفريد والمميز.

من هو الفنان محمد الريفي

محمد الريفي السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للمغني المغربي محمد الريفي:

  • الاسم الكامل: محمد الريفي.
  • تاريخ الميلاد: 1995م.
  • محل الميلاد: الدار البيضاء- المغرب.
  • العمر: 27 سنة.
  • الجنسية: مغربي.
  • الديانة: مسيحي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: سكينة.
  • التحصيل الدراسي: غير معروف.
  • المهنة: مغني.
  • سنوات النشاط: 2013م- حتى الآن.
  • اللغة الأم: اللغة الأمازيغية.
  • اللغات: اللغة العربية، اللغة الأمازيغية.
  • محل الإقامة الحالي: المغرب.

كم عمر محمد الريفي

يبلغ عمر الفنان محمد الريفي 27 عاماً، فهو من مواليد عام 1955م. ولد محمد الريفي الدار البيضاء في المغرب وترعرع فيها أيًضا. من الجدير بالذكر أن الفنان محمد الريفي مر بفترة مادية صعبة بعد وفاة والده وبسببها اضطر ترك الدراسة واللجوء للعمل حيث عمل في عدة مهن مختلفة ومنها مساعد شيف في أحد مطاعم المغرب.

من هي زوجة محمد الريفي

تزوج الفنان المغربي محمد الريفي من سيدة مغربية تدعى سكينة، وقد قال الفنان إن تزوجها بعد علاقة حب طويلة، ومن أجل الزواج بها قد تخلى عن عائلته حيث انتشر مؤخرًا مقطع فيديو لوالدة الفنان محمد الريفي تقول إنه غير راضية في هذا الزواج ولن ترضى عليها حتى الموت.

زوجة محمد الريفي

خلاف محمد الريفي مع والدته

حديثًا انتشر مقطع فيديو للفنان محمد المغربي وهو في حالة مريبة يبكي ويصرخ فيها قائلاً:

“أمي يا ربي أمي”.

وسبب هذه الحالة هو وجود خلافات بين الفنان محمد الريفي وعائلته حيث قاطعوه وغضبوا منه. وأوضح الفنان محمد سبب غضبهم حيث قال إن أشقاءه منعوه من زيارة والدته وبسببهم والدته قاطعته وامتنعت عن الحديث معه. ولكن ظهرت والدته في مقطع فيديو آخر توضح حقيقة الأمير حيث قالت إنها غاضبة منه بسبب زوجته سكينه حيث تزوجها رغم رفض عائلته لها مما تسبب ذلك في خلاف كبير بينهم.

شاهد أيضًا: من هي زوجة موسى ماريجا

ما هو مرض محمد الريفي

عانى الفنان محمد الريفي من التسمم لمدة أكثر من خمسة أشهر ولا زال يعاني منها على الرغم من إجراء عملية جراحية للقولون، حيث تمت معالجته واستعاد حالته الصحية ولكن لم يدم طويلا ليعود التسمم من جديد له لتعود المعاناة والآلام مرة أخرى. وقد قال الريفي عبر حسابه الرسمي في إنستقرام حول وضعه الصحي:

“زرت أطباء في المغرب وبرا المغرب ومعرفتش التسمم منين سمحوا لي بزاف على الفيديو حيث حسيت تنتألم 5 شهور في ألم سمحولي”.

وردت زوجته سكينة قائلة:

“سمحوا ليا بزاف مقدرتش نجاوب ميساجات بزاف ديالكم الزوج ديالي كيعيش واحد الفترة خايبة بزاف على المستوى النفسي والصحي، ماخلينا فين مشينا عند الأطباء في العالم باقي كيعاني، إن شاء الله يرجع بحال الأول”.

“كنشكر الواليدين ديالي لي واقفين معايا فقط وأصدقائي المقربين عفاكم دعيو معانا باش ترجع لينا الضحكة لحياتنا إلى كانت من عند الله مرحبا إلا كانت من عند العبد حسبي الله ونعم الوكيل دعيو معا محمد بالشفاء يا رب”.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد عساف ويكيبيديا

إنستقرام محمد الريفي

يمتلك الفنان محمد الريفي حسابًا رسميًا على منصة الإنستقرام ومن خلالها يتواصل مع جمهوره ومحبيه وينقل لهم جميع أخباره وآخر أعماله الغنائية، ويمكن متابعة الفنان محمد الريفي عبر حسابه الرسمي في الإنستقرام “من هنا“.[1]

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا من خلاله حول من هو الفنان محمد الريفي ويكيبيديا، وما هي سيرته الذاتية وكم عمره بالإضافة إلى معرفة من هي زوجته وما هو سر الخلاف بينه وبين عائلته.

المراجع

  1. ^ instagram.com , mohamedrifiofficiel , 23/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *