أفضل طقم هدايا من درعه

أفضل طقم هدايا من درعه

أفضل طقم هدايا من درعه من أجمل الهدايا التي يتم البحث عنها في المناسبات لتبادلها، حيث توفر شركة درعه العديد من الخيارات المميزة للهدايا التي تناسب الأذواق المختلفة ومن خلال هذا المقال سيتم التعرف على العديد من أفكار الهدايا الموجودة في درعه وأسعارها للرجال والنساء.

أفضل طقم هدايا من درعه

تقدم درعه العديد من تشكيلات وأفكار الهدايا الجميلة لمناسبات كثيرة وتكون هذه الهدايا عبارة عن مجموعة من عطور درعه الفاخرة وبعض منتجات العناية برائحة الجسم والشعر، كما أن هناك بعض الهدايا التي تناسب الرجال والأخرى تناسب النساء وما يميز هذه الأطقم أنها في الغالب تكون برائحة واحدة بمعنى أنها تحتوي على معطر للشعر ومعطر للجسم وأي خيار آخر وتكون كلها برائحة واحدة ومن أبرز الأطقم الموجودة في درعه طقم فام العروسة الشهير وبعض الأطقم الأخرى.

شاهد أيضًا: افضل عطر رجالي من درعه

أمثلة على أطقم هدايا درعة

توجد الكثير من أطقم الهدايا لدى متجر درعه وفيما يلي بعض من هذه الخيارات:

  • طقم فام العروسة: يتميز برائحة الكراميل والزهور والمندرين والبطيخ ويتكون من خمس قطع لها لون وردي ويبلغ سعره ٤٢٥ ريال سعودي.
  • طقم أوبزيت: يتكون من رائحة التفاح والياسمين والليمون وخشب الصندل والقرفه والعنبر ويتكون من أربع قطع هي جل الاستحمام ولوشن الجسم وبخاخ الجسم وزجاجة عطر ويبلغ سعر هذه المجموعة ٢٨٥ ريالًا سعودي.
  • طقم بامبو: يتكون من رائحة البامبو والمسك والعنبر وخشب الصندل وله لون أبيض مميز ويتكون من أربع قطع ويقدر سعره بـ ٣٢٠ ريالًا سعودي.
  • طقم توب نوتش رجالي اكسسوار: تتكون هذه المجموعة من زجاجة عطر فخمة مصنوعة من أخشاب الصندل مع سبحة تحمل نفس ألوان العطر وقلم أسود فخم يتميز بشكل أنيق وكبك له تصميم مميز يمكن ارتداؤه مع الثوب السعودي أو القميص ويبلغ سعر هذه المجموعة ٣٢٠ ريالًا سعودي.
  • طقم ديزاير النسائي: تتكون هذه المجموعة من رائحة الليتشي والمنرين والكاراميل وزهرة الصنوبر وتحتوي على ثلاث قطع أخرى بالإضافة إلى زجاجة العطو وهي جل الاستحمام ومعطر الجسم ولوشن الجسم، ويبلغ سعرها ٣٨٠ ريالًا.

شاهد أيضًا: افضل عطور درعه نسائي ومميزات كل عطر

عطور درعه

شركة عطور درعه من أكبر شركات العطور السعودية التي لها مئات الفروع بالمملكة ولها اسم كبير وسط تجار العطور ولم تعد درعه تقتصر على تقديمها للعطور الخام فقط بل أصبح هناك الكثير من الخيارات والهدايا التي يمكن الحصول عليها من خلال الدرعة كما أصبحت من المقترحات الأولى للأشخاص الذين يبحثون عن هدايا للمناسبات الكبيرة مثل الزواج والتخرج وغيرها وتمتلك درعه ما يقارب ٧٠٠ فرع داخل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: أفضل عطور نسائية جذبة ومثيرة وتدوم لفترة طويلة

أشهر عطورات درعه

توجد لدى متاجر درعة مجموعة كبيرة من العطور المميزة والعصرية وفيما يلي بعض الأمثلة على هذه العطور وهي:

  • عطر لينك الأسود: يعد من العطور الشرقية التي لها رائحة هادئة وتتكون هذه الرائحة من مزيج من رائحة الياسمين مع البخور مع القرنفل ويبلغ سعر المائة مليجرام منه ١٢٠ ريالًا سعودي، أما المائة والخمسين فيبلغ سعرها ١٣٥ ريالًا سعودي.
  • عطر ماست دي براود: هو أحد العطور العصرية الني تعطي إحساسًا بالفخامة وهو يعد مزيجًا من رائحة البرتقال والبرجموت والليمون والمرمية ويبلغ سعره تقريبًا مائك وسبعين ريالًا سعودي.
  • عطر توب نوتش بورموا: يعد من أشهر المنتجات في درعه والأكثر مبيعًا أيضًا ويتكون من الصندل والليمون والميرمية والعنبر ويبلغ سعر هذا العطر بالريال السعودي ما يقارب ١٧٠ ريالًا.
  • عطر فلوريت الرجالي: عطر شرقي مزيجًا من روائح الفواكه مثل التوت البري والورد والكمثرى والفانيليا والعنبر وخشب الصندل ويتم تقديم هذا النوع من العطور في علبة زجاجية فخمة ويبلغ سعر الـستين مليجرام منه ما يقارب ١٨٦ ريالًا.
  • عطر ديلكيت: من العطور النسائية الشهيرة في درعه والتي تتميز برائحة البنفسج العصرية الممزوجة بخشب الصندل والعنبر والياسمين ويقدر سعر المائة مليجرام منه ١٦٨ ريالًا سعودي.
  • عطر الورد: أحد العطور النسائية التي تعد مزيجًا من روائح الأهاز مثل البنفسج والياسمين كما أن تركيبته مختلطة برائحة العود ويعطي شعورًا بالحيوية والحماس ويبلغ سعر المائة مليجرام منه ٢٨٠ ريالًا.
  • مخلط شعاع النسائي: يتكون هذا العطر من مجموعة من الزيوت العطرية الفرنسية كما أنه يتميز بالفخامة والإثارة وسعر المائة مليجرام منه ٢٢٥ ريالًا.

مميزات عطور درعه

تتميز عطور درعه عن غير من العلامات التجارية الخاصة بالعطور داخل السعودية بعدة مميزات هي:

  • تجمع عطور درعه بين العطور العصرية والعطور السعودية التقليدية.
  • تقدم عطور درعه تشكيلة جاهزة من أطقم الهدايا بأسعار مناسبة.
  • توجد العديد من درجات الأسعار في درعه للعطور وهذا يجعلها مناسبة للعديد من الفئات.
  • تحاول درعه مزج بعض العطورات الأجنبية برائحة العطورات العربية الصافية من خلال بعض العطور الجديدة.

خلال هذا المقال تم التعرف على أفضل طقم هدايا من درعه وتم التحدث عن بعض هذه الأطقم ومحتوياتها كما تم التحدث عن درعه ومكانتها في سوق العطور وفروعها في المملكة العربية السعودية والمميزات التي تتميز بها وبعض أسماء عطورات درعه الشهيرة ومكوناتها وأسعارها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *