من هي بدور البراهيم

من هي بدور البراهيم

من هي بدور البراهيم؟ سؤال يطرحه الكثيرون لمعرفة الكثير عن هذه الشخصية الشهيرة المثيرة للجدل إعلاميًا وعبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب التغريدات التي تتعمد نشرها عبر حساباتها، حيث تستهدف فيها الكثير من الشخصيات الهامة في الوطن العربي.

من هي بدور البراهيم

بدور البراهيم هي أحدى أهم الشخصيات العامة الناجحة في المملكة العربية السعودية، حيث استطاعت أن تحقق أحلامها وساعدها في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في مدينة جدة السعودية في الثالث والعشرون من سبتمبر عام 1984م لأب وأم سعوديين، وتنتمي بدور الى الطائفة الشيعية، وتبلغ من العمر سبع وثلاثون عامًا وهي من برج العذراء.

اشتهرت بدور بحبها للجمال منذ الصغر حتى صارت الآن واحدة من أشهر الفاشينيستا الخليجيات، وحصلت بدور على البكالريوس في التجميل من جامعة أكسفورد البريطانية، حيث التحقت بالجامعة لدراسة فن التجميل الذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا، وتخصصت الآن كخبيرة تجميل وأزياء، وقد افتتحت مركزًا للتجميل بداخل مدينة الرياض وهو يعد من أشهر مراكز التجميل الموجودة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يقصده الكثير من النساء والرجال من داخل المملكة ومن خارجها من أجل التجميل.

 

من هي بدور البراهيم
بدور البراهيم

السيرة الذاتية لبدور البراهيم

نقدم في السطور التالية أبرز بيانات السيرة الذاتية لخبيرة التجميل السعودية “بدور البراهيم”:

  • الاسم: بدور أحمد عبد العزيز البراهيم.
  • اسم الشهرة: بدور البراهيم.
  • تاريخ الميلاد: 23 سبتمبر/ أيلول 1984م.
  • مكان الولادة: جدة/ المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 37 عامًا.
  • البرج الفلكي: العذراء.
  • الدراسة: بكالريوس قسم تجميل.
  • الجامعة: جامعة أكسفورد البريطانية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: الإنجليزية.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: الإسلام.
  • العمل: خبيرة تجميل.

شاهد أيضًا: من هي ماجدة الرومي ويكيبيديا

بدور البراهيم ووسائل التواصل الاجتماعي

تشتهر بدور بنشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستجرام والسناب شات، وقد استطاعت تحقيق حلمها كخبيرة تجميل عالمية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي من خلال عرضها لصور ومقاطع فيديو لأحدث صيحات الموضة والتجميل، وقدمت الكثير من الوصفات، كما تقوم بتجهيز منتجات خاصة بها كزيوت المساج وتبيعها وتروجها من خلال الصفحات الخاصة بها، بالإضافة لبيعها لكريمات ومستحضرات التجميل المختلفة، وتدعو بدور عبر حساباتها الشخصية على مواصل التواصل الاجتماعي الى تحرر المرأة من كل العادات والتقاليد والقيود المحيطة بها، كما تشجع على الاختلاط والانفتاح بداخل المجتمعات.

سناب شات بدور البراهيم

تنشر بدور البراهيم الكثير من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي على سناب شات، يعد سناب شات أحد أسباب شهرتها، حيث اعتادت أن تنشر فيديوهاتها من خلاله، وتنشر الفيديوهات التجميلية والتسويقية لمستحضرات التجميل عبر سناب شات، ولكن لا أحد يعرف عدد المتابعين لها من خلاله، ويمكن للراغبين في متابعتها على سناب شات أن يقوموا بالبحث عن اسم المستخدم @makeup_doodi.

شاهد أيضًا: من هي هناء الماضي ويكيبيديا

إنستغرام بدور البراهيم

تمتلك بدور البراهيم حسابًا رسميًا على منصة الانستجرام ولكنه أقل شهرة من حساب السناب شات، ويبلغ عدد متابعيها على حسابها 311 ألف تقريبًا، ويمكن متابعة حسابها على الانستجرام من خلال البحث عن اسم المستخدام makeup_doodi.

شاهد أيضًا: من هي ألهام الدومري ويكيبيديا

زيجات بدور البراهيم الشخصية

كانت متزوجة من أحد رجال الأعمال السعوديين وأنجبت منه طفلين، ولكن استحالت الحياة بينهما وتم الطلاق، وتزوجت مرة أخرى من رجل أعمال سعودي عام 2023 م ولكنها لم تفصح عن اسمه على الرغم من إعلانها بقيمة المهر المدفوع لها وهو حوالي مليون ريال سعودي، ولكن الزيجة قد فشلت كسابقتها وتم الانفصال، وأعلنت بدور عن انفصالها من خلال فيديو بثته عبر حسابها الخاص على الانستجرام وهي تغطي وجهها، وكان يبدو عليها شدة الفرح بقرار الانفصال.

واشتهر عنها أنها صاحبة أعلى مهر في المملكة العربية السعودي، وانتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر زيجتها من رجل أعمال كويتي، وأنهما يؤديان شهر العسل بأحد المنتجعات السياحية، وأشارت بعض المصادر عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن زوج بدور الحالي هو رجل الأعمال “شهاب مرتضى غفوري” وهو شاب لم يتخطى سنه العشرون عاماً مقيم بدولة الكويت من أصول إيرانية، وعلى الرغم من عدم تصريح بدور بزيجتها الجديدة إلا أن تواجدها بكثرة مع هذا الشاب الكويتي في الأماكن العامة رجح كفة زواجها منه.

يطلق على “شهاب مرتضى غفوري” زوجها لقب ملح الانستجرام، وقد صرح في أحد المرات عبر حسابه الشخصي على الانستجرام بإعجابه الشديد بشخصية بدور وبرغبته في الزواج منها، وذلك قبل أن يتم التقاط صورهما معاً في أكثر من مكان في المملكة العربية السعودية وفي الكويت، وحتى الآن لم يؤكد أي منهما الخبر أو ينفيه.

أبناء بدور البراهيم

تزوجت بدور البراهيم مرتين بحسب تصريحاتها، ومرة أخيرة لم تعلن عنها بدور أو تنفيها بعد انتشار خبر زواجها، وفيما يلي أبرز المعلومات عن أبناء بدور:

  • أنجبت ولدين فقط من زيجتها الأولى قبل أن تشتهر، ولم تنجب مرة أخرى.
  • يتعلم أبناء بدور في مدارس خاصة أجنبية وهي تعتني بهم شخصيًا.
  • تخضع بدور للكثير من جلسات التصوير على الانستجرام مع أبنائها، بهدف مشاركة أصدقائها ومتابعيها صور طفليها وهما في أزهى وأجمل طلة.

بدور البراهيم شيعية

تختلف الآراء حول انتماء بدور البراهيم للطائفة الشيعية أم الطائفة السنية، ولكن المصادر تؤكد انتمائها للطائفة الشيعية بحسب المعلومات الآتية:

  • ترجع أصول والدتها الى أصول عراقية شيعية.
  • يشتهر الوالد بتشيعه وميوله الى الطائفة الشيعية.
  • أشيع مؤخرًا ارتباطها برجل كويتي ينتمي الى الطائفة الشيعية.

بدور البراهيم قبل الشهرة وبعدها

أحبت بدور الجمال والتألق منذ صغرها، بالإضافة لحبها للفنون، ودرست بدور التجميل في المملكة العربية السعودية، ولم تكتف بذلك بل سافرت الى بريطانيا لاستكمال دراستها في جامعة أكسفورد، وقد تخصصت في دراسة التجميل، وهو مجال شغفها الذي أبدعت فيه حتى صارت من أشهر خبيرات التجميل والأناقة في الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة، وتشرف بدور على العديد من مراكز التجميل المخصصة لكل راغبي التجميل والأناقة من النساء والرجال، من داخل المملكة ومن خارجها، وتقدم كل ما هو جديد في عالم التجميل والميك اب، وتروج لذلك من خلال حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

بدور البراهيم والمرأة العربية

لم تشتهر بدور كخبيرة تجميل وأزياء على وسائل التواصل الاجتماعي فحسب بل اشتهرت أيضًا بكونها ناشطة في مجال الدفاع عن حقوق المرأة حيث استغلت التفاعل القوي على حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي في التنديد بقهر المرأة والدفاع عن حقوقها والدعوة للانفتاح على المجتمع، ودعت من خلالهم لحرية المرأة ومنحها الحقوق السياسية والاجتماعية، وتطالب بدور بحق المرأة في التعليم والسفر دون القيود المفروضة عليها وفقًا للعادات والتقاليد، ولاقت بدور تأييدًا للكثير من متابعيها لآرائها الخاصة بالمرأة ودعمها المستمر لها.

قبيلة بدور البراهيم

تحمل بدور البراهيم الجنسية السعودية، فهي من أب سعودي الأصل وأم من أصول وجذور عراقية، وتحدثت بعض المصادر أنها من قبيلة الأحساء المعروفة في المملكة العربية السعودية، لكن هذا الخبر لم يؤكده أحد بعد، ونفت مصادر أخرى انتماء بدور لقبيلة الأحساء، وأكدت أنها ولدت في جدة فقط.

طلة بدور البراهيم

لبدور البراهيم طلة جميلة تميزها عن غيرها من خبيرات التجميل مثل قصة شعرها، حيث يجد الكثير من متابعيها أن لقصة شعرها جاذبية خاصة، فهي تتسم بالأناقة والمظهر الرائع، والمكياج الهادئ فهي تتبع بدور الأسلوب الكلاسيكي في مكياجها، مما يجعلها تظهر بمظهر جميل جذاب يؤثر على كل متابعيها.

وهكذا يكون تم الإجابة باستفاضة على سؤال من هي بدور البراهيم ، وتم معرفة أنها خبيرة تجميل سعودية مشهورة بنشاطها في الدفاع عن المرأة، كما تم التحدث عن حياتها الشخصية وحساباتها على الانستجرام وسناب شات، وغيرها من المعلومات التي تخصها وتهم كل متابعيها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *