تحميل ببجي للكمبيوتر

تحميل ببجي للكمبيوتر

تحميل ببجي للكمبيوتر ، التي انتشرت في الفترة الأخيرة والتي حازت على إعجاب العديد من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، فهي من الألعاب الشعبية فقد تعدت هذه اللعبة أكثر من 3مليار لاعب حول العالم، فهي واحده من احدث الألعاب الأون لاين الالكترونية، والتي تحتوي على العديد من المميزات، كما أنها لا تحتاج متطلبات كبيرة لتشغيلها مثل باقي الألعاب.

نبذة عن لعبة ببجي

واحدة من الألعاب التي تشعر لاعبها أنها واقعية للغاية، حيث أنه  يقوم بتكوين فريق خاص به من أصدقائه، ومن ثم يقومون بخوض العديد من الحروب الجماعية المختلفة المليئة بالإثارة والتشويق والدماء، كما يجب على اللاعب أو الفريق اختيار مكانا لنزول والمركبات الخاصة بالإضافة الى الأسلحة،  وذلك حتى يتمكنوا من مواجهة الأعداء، فهم يتنافسون بشكل شرس حتى يبقون على قيد الحياة، والجدير بالذكر أن لعبة ببجي تقوم بدون محاكي لتصغير مساحة الخريطة عند مرور وقت معين، وذلك من جل أن يتم حصر اللاعبين في مكان معين وذلك ليتمكنوا من المواجهة حتى نهاية اللعبة.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد

معلومات عن تحميل ببجي للكمبيوتر

قبل القيام بعملية تحميل اللعبة لابد للمستخدم أن يعلم أن هناك بعض المعلومات التي يجب عليه أن يعلمها حتى يتم تحميل اللعبة بنجاح، فهذه المعلومات العامة يحتاج لها اللاعب قبل القيام بعملية بدء اللعبة، فعليه أن يعرف كل ما يخص اللعبة قبل البدء بها، وذلك حتى لا يجد صعوبة عند تحميل اللعبة، وهذه المعلومات هي:

التسجيل

يمكن للمستخدم أن يقوم بإنشاء أكثر من حساب على لعبة ببجي، فمثلا يقوم بتسجيل حساب من خلال الفيس بوك، أو من خلال المزيد من الخيارات مثل خيار تويتر، أو من خلال جوجل بلاي أو ابل ستور، وفي حالة التسجيل من حساب الفيس بوك يتم ظهور أصدقاء  الفيس بوك المشتركين في لعبة ببجي بشكل تلقائي وذلك من خلال قائمة الأصدقاء.

إعداد الشخصية

بعد أن يتم تحميل لعبة ببجي لابد من ذكر تخصيص الكاركتر الخاص بالمستخدم، والتي يتم من خلالها اختيار نوع الشخصية ذكر أم أنثى، بالإضافة إلى اختيار تحديد لون البشرة وملامح الوجه وقصة الشعر وذلك من خلال الاختيار من وسط العديد من الاختيارات المتنوعة والمتاحة والتي تتناسب مع أذواق اللاعبين المختلفة.

التواصل مع اللاعبين

يمكن التحدث مع اللاعبين والاستماع إليهم بصوت عالي النقاء وذلك من خلال استخدام الميكروفون أو السماعات بمختلف أنواعها، صوت مميز خالي من التقطيع أو التشويه مما يضيف للعبة المتعة الإضافية والإثارة والتشويق للعب اللعبة بعد الانتهاء من تحميلها، كما تحتوى أيضًا على ميزة المراسلة النصية وذلك من خلال نوافذ الدردشة الخاصة أو الاجتماعية، وتعتبر وسائل الاتصال هذه وسيلة مناسبة حتى يتم من خلالها التحالف مع الفريق والاتفاق على الاستراتيجيات والخطط وطرق طلب المساعدة بينهم، كما أنها تحتوى أيضًا على مجموعه متنوعة من الملصقات والأشكال التعبيرية.

متجر الملابس

يشتمل المتجر على مجموعة من الأقسام المنفصلة عن بعضها البعض، حيث يحتوى كل قسم على تشكيلة مميزة من الأزياء الرجالية والنسائية، والجدير بالذكر أن المتجر يتم تحديثه بشكل مستمر، وهناك بعض الملابس تكون لفترة محدودة، كما أنه  يوجد مجموعة مبتكرة من البناطيل والقمصان والقبعات والأقنعة والأحذية والبدلات الرسمية، بالإضافة إلى حقائب الظهر المتنوعة والتي تحتوي على ألوان مختلفة، مما يضيف للاعب الظهور بمظهر متجدد كل فترة، إضافة الى العملات الذهبية التي يتم من خلالها شراء القليل من الملابس، ويمكن التعرف على أسعار الملابس من خلال زيارة المتجر.

أسلحة وساحات وأنماط المعارك بعد القيام بتحميل اللعبة

هناك بعض الأنماط والساحات والأسلحة التي يمكن القيام بها بعد الانتهاء من تحميل اللعبة والتي يتم من خلالها ممارسة اللعبة بشكل صحيح، فالأسلحة تساعد اللاعب على اختيار السلاح المناسب الذي يمكن من خلاله مقاتلة العدو بشكل سريع، والساحات هي المكان الذي يتم من خلاله القيام بالمعركة، وبالنسبة للأنماط فانه يمكن اختيار نمط اللعبة المناسب بله، وفيما يلي شرح لما سبق:

الأسلحة

تحتوى اللعبة على أكثر من 20 سلاح ناري، مثل الرشاشات السريعة التي تتميز بسرعتها الفائقة إطلاق النيران، كما أنها تعتبر من أكثر الأسلحة استخدامًا في كل من M416 بالإضافة الى AKM، وهذا بخلاف المسدسات التي تحتوى على أكثر من 5 أنواع مختلفة، كما أنه  يوجد العديد من البنادق الكلاسيكية التي تتميز بضررها الشديد عندما يتم استخدامها من قرب.

بالإضافة الى العديد من القناصات المتطورة والتي يمكن الحصول عليها بعد تحميل اللعبة والتي تتميز بإمكانيات ومواصفات متفاوتة، حيث يمكن قنص الأعداء من خلال استخدام القناصة والمنظار 8× من مسافات بعيدة جدًا، وللحصول على أعلى ضرر يتم استهداف منطقة الراس، كما يمكن تلوين الأسلحة بشكل مستمر حتى يتم الحصول على العديد من المظاهر المميزة.

أنماط المعارك

يمكن للاعب القيام بالتبديل بين أنظمة الحروب المتاحة، والمباريات السريعة، والحروب الدموية، فالمعركة في الوضع الكلاسيكي تستغرق حوالي 35 دقيقة، كما يوجد بعض المعارك التي تنتهي في خلال 5 دقائق، وكل نمط من أنماط المعركة يحتوى على مجموعة من السمات والامتيازات الخاصة به، والجدير بالذكر أن الحد الأقصى للمشاركة في اللعب هو 100 لاعب سواء في اللعب الفردي أو اللعب الجماعي، ويكون هدف اللاعب في كل مرة هو قتل أكبر عدد من الأعداء وذلك حتى يحافظ على نفسه من البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، ومن خلال ذلك يتم الحصول على المكافآت والنقاط على اللاعبين المشاركين في اللعبة الجماعية.

ساحات القتال

يمكن للاعب الحصول على الخرائط الإضافية من خلال تنزيلها في الوضع الكلاسيكي وذلك حتى يستطيع اللعب من خلالها، فهناك العديد من الجزر والمدن والصحاري التي تتميز مساحاتها الواسعة والتي تقوم باستقبال العديد من المعارك الدموية بين اللاعبين، وتتميز هذه المناطق باحتوائها على مئات المنازل والمباني ذات الطوابق المتعددة.

كما يوجد أيضًا العديد من الجبال التي تتميز بارتفاعها الهائلة والتي تتوجي على اللاعب الحذر من السقوط منها، كما يمكن الانتقال بين أطراف المدينة من خلال السفن الموجودة على الشاطئ، أو من خلال قيادة السيارات والدرجات وذلك حتى يتم المرور من خلال الجسور والكباري.

شاهد أيضًا: كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال

المزيد من المعلومات حول لعبة ببجي

بالإضافة إلى المعلومات السابقة فإنه يوجد بعض المعلومات الأخرى التي يمكن للاعب من خلالها الحصول على كم كافي من المعلومات التي تخص لعبة ببجي، وذلك حتى يتمكن من ممارسة لعبة ببجي بشكل صحيح، ففي حالة امتلاكه المزيد من المعلومات فإن  ذلك يساعده كثيرًا أثناء لعب اللعبة، وهذه المعلومات هي:

قيادة المركبات

تحتوى هذه اللعبة على العديد من المركبات المتنوعة، فهي تحتوى على طائرات هليكوبتر، إضافة الى العربات المصفحة، ويمكن استخدام المركبات المتنوعة واللعب بها بعد القيام بتحميل لعبة ببجي، كما أنها تحتوى على العديد من السيارات المميزة بتصميماتها الحقيقة، إضافة إلى الدراجات النارية والسفن، وتحتوي المركبات على سرعات مختلفة وألوان متنوعة، والتي يقوم اللاعب من خلالها الانتقال بفريقه الى مكان آمن وبشكل سريع بدل من قضاء وقت طويل للوصول الى مكان آمن أثناء السير على الأقدام.

العتاد

تحتوى لعبة ببجي على العديد من المعدات و الترسانات التي يمكن استخدامها  بشكل تلقائي بعد القيام بتحميل اللعبة، حيث يجد اللاعب المساعدات في مناطق متفرقة من الأماكن المتنوعة، والتي يمكن الحصول عليها بشكل كبير من خلال الدخول الى داخل المباني، بالإضافة إلى الحصول على الدراعات الواقية من النيران والقبعات والحقائب، كما يمكن الحصول على كمية كبيرة من الذخيرة وقنابل المولوتوف والدخان.

الرويال باس

وهو عبارة عن موسم الذي يظل متاح لمدة 8 أسابيع من بعد القيام بتحميل اللعبة، حيث يحتوى كل موسم من المواسم على مجموعة جيدة ومتنوعة من المهام المحددة والمختلفة، وبعد أن ينتهي اللاعب من تنفيذ تلك المهام فإنه يحصل على العديد من الجوائز والهدايا المميزة مثل الملابس والرقصات والأسلحة وما نحو ذلك، كما يوجد العديد من المكافآت التي يتم منحها فقط للمشتركين في العضوية المميزة مقابل دفع 600 UC.

تحديات الطاقم

ويقصد بها البطولات الرسمية والتي تقام كل فترة بين مجموعة من الفرق والطواقم، والتي يتم من خلالها الاعتماد على التصفيات التي يتم من خلالها التأهل إلى الأدوار النهائية، ويمكن لأي لاعب أن يقوم بإنشاء طاقم جديد خاص به بحد أقصى 6 لاعبين في كل طاقم، والجدير بالذكر أن تحديات الطاقم للحصول على البطولة تقام في أوقات محددة، حيث يحصل الفريق الفائز في النهاية على العديد من المكافآت الكبيرة.

اعدادات عامة

كل محتويات اللعبة تقريبًا قابلة للتعديل، من بداية الرسومات التي تقوم بوضع أكثر من 5 مستويات متنوعة، أو الأصوات ثلاثية الإبعاد أو الصوت المحيطي، وكذلك إعدادات الحساسية، كما أنه  يوجد العديد من الخيارات التي يتم من خلال إمكانية إخفاء شخصية اللاعب أو إخفائها وذلك بواسطة الملف الشخصي، كما يوجد العديد من الخيارات التي يمكن الاستمتاع بها بعد القيام بتحميل اللعبة.

شاهد أيضًا: خطوات تحميل تطبيق yacine tv أخر إصدار 2023

طريقة لعب لعبة ببجي

أما عن طريقة لعب لعبة ببجي فإن ذلك أمر بسيط وسهل، حيث سيتم عرض طريقة اللعب من خلال النقاط التالية وهي:

  • تحديد وضع اللعبة: حيث يقوم اللاعب باختيار اللعب منفردا أو مع فريق، ولكن يفضل اختيار وضع الفريق حتى يتمكنوا من إرجاعه للحياة مرة أخرى بعد موته.
  • تحديد مكان النزول: والتي يقوم فيها اللاعب باختيار المكان الذي يرغب بالنزول فيه وهو على متن الطائرة، ومن ثم القيام بعملية القفز عند الوصول الى هذا المكان.
  • الأسلحة في اللعبة: يوجد أكثر من 21 سلاح في اللعبة، فمثلا يتم اختبار الرشاشات لاستهداف الناس القريبة، والقناصات للناس البعيدة، إضافة الى  الأسلحة الاحتياطية
  • مدة الجيم: والتي لا تتعدى أكثر من 35دقيقة، وذلك بسبب تقليص حجم الخريطة كل فترة، وذلك حتى يتم مواجهة الأعداء.
  • الصوت والخريطة: والتي يمكن من خلال صوت العدو تحديد مكانه، وفي حالة ضرب النار يتم التنبيه بذلك أن هناك عدو يحاول قتل اللاعب.
  • النقود والعملات: والتي يمكن من خلالها تغير الشخصية وشراء المتاجر والأحذية والقمصان والسراويل، ولا يوجد لها أي تأثير على اللعبة.
  • منطقة القصف: فوجود الشخص في هذا المكان يجعله يكون في المكان الخاطئ، حيث يتم قصف العديد من الصواريخ والتي تقضي على اللاعب إذا تمت إصابته بتلك الصواريخ.

مميزات لعبة ببجي

تحتوى لعبة ببجي على العديد من المميزات المتنوعة والمختلفة، والتي تجعل العديد من المستخدمين يقومون بتحميلها، ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • اللعبة مجانية ولا تحتاج الى رسوم لتحميلها.
  • المرونة الكاملة أثناء لعب اللعبة.
  • اللعبة متميزة بجودتها العالية وبالتحديد في الجرافيك.
  • المؤثرات الصوتية في اللعبة واضحة بالإضافة إلى الموسيقى التي تزيد من حماس اللاعب.
  • اللعبة تحتوى على العديد من الأسلحة التي تشعر اللاعب بأنه يحاكي الواقع.
  • الأسلحة يقوم اللاعب باختيارها وليس إجباري أن يقوم باستخدام سلاح معين.
  • السيارات المختلفة فيها ووسائل النقل التي يمكن من خلالها التنقل إلى أي مكان في اللعبة.
  • اللعبة تعتمد على تجميع أكبر عدد من النقاط.
  • الأماكن التي يتم ممارسة اللعبة فيها محاكاة للواقع بشكل كبير.
  • للاستمرار في البقاء لأطول فترة ممكنة في اللعبة لا بد من الحصول على مشروبات الطاقة والإسعافات الأولية.
  • القيام بممارسة اللعبة بشكل فردي أو جماعي مع الأصدقاء.
  • مراسلة الأصدقاء من خلال المراسلة النصية أو من خلال المايك الخاص باللاعب.

شاهد أيضًا: تحميل افضل vpn مجاني للكمبيوتر 2023 /2021

المتطلبات الأساسية لتشغيل لعبة ببجي

تتوافق هذه المتطلبات مع الكمبيوتر الضعيف والذي يجعل اللاعب يواجه بعض الصعوبات أثناء اللعب، فكلما ارتفعت إمكانيات الجهاز كلما كان ذلك أفضل بالنسبة للعبة، وهذه المتطلبات هي:

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10.
  • المعالج: Into Core i5 -4430
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB/ AMD Radeon R7 370 2GB
  • DirectX: الإصدار 11.
  • الشبكة: اتصال بإنترنت عالي النطاق.
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة.

المتطلبات المثالية لتشغيل لعبة ببجي

حتى يتم تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر يوجد العديد من المتطلبات المثالية الموصي بها، وهذه المتطلبات هي:

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10.
  • المعالج: AMD Ryzen 5-1600/ Intel Core i5- 7600K.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • كارت الشاشة: نفيديا GTX 1060 6GB أو أفضل.

معلومات عن لعبة ببجي

هناك بعض المعلومات عن لعبة ببجي وهي:

  • اسم اللعبة: Pub 2023 PC
  • الشركة المنتجة: Tencent Games
  • متوافقة مع: Windows، Android، IOS
  • حجم اللعبة: بحسب نوع الرابط المستخدم.
  • نسخة اللعبة: احدث واخر اصدار.
  • إصدار اللعبة: 15- نوفمبر- 2023
  • لغة اللعبة: العديد من اللغات

شاهد أيضًا: تحميل تحديث ببجي الجديد 2023 apk

تحميل ببجي للكمبيوتر

هناك أكثر من رابط لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر، وهذه الروابط سيتم عرضها من خلال النقاط التالية وهي:

  • لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من Game loop اضغط هنا.
  • لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من الميديا فاير اضغط هنا.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض طريقة تحميل ببجي كمبيوتر والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الشعبية والتي انتشرت بشكل سريع في خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، والتي يقوم اللاعب من خلالها بمحاربة الأعداء والقضاء عليهم حتى يبقى على قيد الحياة أطول فترة ممكنة، كما تم لعب هذه اللعبة من قبل العديد من الأشخاص من مختلف الأعمار.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *